المنصوري تشارك في معرض سيدات ورائدات الأعمال في أبوظبي

ضمن فعاليات الحملة التوعوية الرابعة لريادة الأعمال

المنصوري تشارك في معرض سيدات ورائدات الأعمال في أبوظبي

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - المنصوري تشارك في معرض سيدات ورائدات الأعمال في أبوظبي

معرض سيدات ورائدات الأعمال في أبوظبي
الأقصرـ سامح عبدالفتاح

شاركت مصممة الأزياء العالمية منى المنصوري، في فعاليات معرض 02 لسيدات ورائدات الأعمال في أبوظبي، والذي يقام تحت رعاية الشيخة فاطمة بنت مبارك، الرئيس الفخري لمجلس سيدات أعمال أبوظبي، ورئيسة الاتحاد النسائي العام، وحضور النائب الأول لرئيس مجلس إدارة غرفة أبوظبي إبراهيم المحمود، ورئيسة الهيئة التنفيذية لمجلس سيدات أعمال أبوظبي مريم الرميثي، ومديرة مجلس سيدات أعمال أبوظبي شفيقة العامري، والذي يستمر حتى يوم غد الخميس.

المنصوري تشارك في معرض سيدات ورائدات الأعمال في أبوظبي

ويقام المعرض ضمن فعاليات الحملة التوعوية الرابعة لريادة الأعمال التي أطلقها مجلس سيدات أعمال أبوظبي، والذي يعمل تحت مظلة غرفة تجارة وصناعة أبوظبي، تحت شعار "مستقبل ريادة الأعمـال في ظل الاقتصاد الرقمي"، ويشارك في المعرض 38 من رائدات وسيدات الأعمال والمبدعات من دولة الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي.

المنصوري تشارك في معرض سيدات ورائدات الأعمال في أبوظبي

وتغطي الأنشطة المشاركة في المعرض تجارة التمور وتجارة البن وتجارة البهارات والتوابل وتجارة العطور وتجارة العود والبخور والطيب ولوازمها، وتجارة مستحضرات ومستلزمات التجميل، وأعمال الخط والرسم، وخياطة الملابس النسائية، وتجارة الشيل والعبايات ومستحضرات التجميل وتصميم الديكور وخدمات الأفراح، واستشارات في مجال الخدمات التربوية وأعمال المشغولات اليدوية والبيئية، وتنسيق الزهور الطبيعية والصناعية، والتدريب على فن التجميل والماكياج.

ووجهت المنصورى، الشكر إلى الشيخة فاطمة بنت مبارك "أم الإمارات" على رعايتها ودعمها المتواصل لمجلس سيدات أعمال أبوظبي وللمرأة المواطنة في مواقع عملها كافة، ومتابعتها المستمرة لمبادرات ومشاريع وأنشطة المجلس، وللحملة التوعوية الرابعة لريادة الأعمال، ما كان له أبلغ الأثر في إنجاح فعاليات وأنشطة الحملة، وتحقيقها الأهداف المرجوة في تعزيز مسيرة تمكين المرأة المواطنة اقتصادياً، كما وجهت الشكر لرئيس مجلس سيدات أعمال أبوظبي شفيقة العامري على دورها في التنظيم وتسهيل الأمور لكل المشاركات في المعرض وتواجدها الدائم بين المشاركات.

وأوضحت المنصورى، أن المشاركة في مثل هذه الفعاليات أمر جيد وواجب على المحترفين والمخضرمين في مجالاتهم بالدولة من أجل دعم الرائدات الصاعدات وتشجيعهن على مواصلات الإبداع كل منهن في مجالها، موجهة الشكر لمجلس سيدات أعمال أبوظبي على دوره في دعم المرأة المواطنة، خاصة في الجانب الاقتصادي ومساهمته الواضحة في تشجيع المواطنات وتأهيلهن لممارسة مختلف الأنشطة التجارية والصناعية والحرفية والخدمية، إلى جانب دخول وتعزيز دورهن في مجمل عملية التنمية الاجتماعية والاقتصادية الشاملة والمستدامة في إمارة أبوظبي.

وأشارت المنصورى إلى أن المعرض يسهم في الترويج لمنتجات وخدمات رائدات الأعمال والمبدعات المواطنات ومساعدتهن في تسويق منتجاتهن، مؤكدة أن الحملة التوعوية الرابعة لرائدات الأعمال تعمل على إبراز ودعم سيدات الأعمال المواطنات وخريجات الجامعات والمعاهد العليا، من خلال تنظيم مجموعة متميزة من البرامج والدورات التدريبية المتخصصة.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المنصوري تشارك في معرض سيدات ورائدات الأعمال في أبوظبي المنصوري تشارك في معرض سيدات ورائدات الأعمال في أبوظبي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المنصوري تشارك في معرض سيدات ورائدات الأعمال في أبوظبي المنصوري تشارك في معرض سيدات ورائدات الأعمال في أبوظبي



بعد أسابيع من انفصالها عن زوجها نجم هوليوود

جينا ديوان تظهر بإطلالة بأقراط لامعة وشعر منسدل

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت النجمة الأمريكية جينا ديوان، بعد أسابيع من انفصالها عن زوجها الممثل تشانينج تاتوم، بإطلالة مميزة أبهرت محبيها وعشاقها خلال حضورها حفلة "St. Jude Hope & Heritage Gala" في دورته الخامسة، والذي أقيم في نيويورك في الولايات المتحدة الأميركية. ارتدت الممثلة البالغة من العمر 37 عامًا، فستانًا أسود طويلا، منقوشًا بالأزهار متعددة الألوان، بتصميم "A LINE" وهو من تصميمات دار أزياء المصمم اللبناني زهير مراد.يأتي ظهور جينا الرائع على السجادة الحمراء، بعد مرور أسابيع على انفصالها من زوجها نجم هوليوود شانينج تاتوم" ، وقد حضرت الحفل الذي أقيم في مدينة إيست سايد في نيويورك ، مع والدها داريل ديوان. أكملت جينا إطلالتها بالأقراط المتدلية وخاتم على شكل زهور ولكنه ليس خاتم زواجها، وتركت شعرها الأسود منسدلًا بطبيعته على ظهرها وكتفيها، مع المكياج الناعم الذي أبرز ملامحها الجميلة، من خلال أحمر الشفاه الوردي، والكحل والماسكارا السوداء. استخدمت جينا تاتوم
المغرب اليوم - الرئيس الأميركي ينتقد هابرمان بسبب مقال كوهين

GMT 04:07 2018 السبت ,21 إبريل / نيسان

"Des Horlogers" أفضل فنادق سويسرا لقضاء العطلات
المغرب اليوم -

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية

GMT 15:30 2017 الجمعة ,01 كانون الأول / ديسمبر

دركي يُنقذ أكثر من 50 راكبًا من الموت ضواحي مراكش
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib