مكملات فيتامين  د  لا تحد من الإصابة بالاكتئاب
آخر تحديث GMT 18:35:50
المغرب اليوم -

مكملات فيتامين " د " لا تحد من الإصابة بالاكتئاب

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - مكملات فيتامين

نيويورك ـ العمانية

أكدت دراسة جديدة أجراها باحثون بالمركز الطبيةلجامعة كولومبيا في نيويورك أن تناول مكملات فيتامين / د / لا يحد من الإصابة بالاكتئاب كما يعتقد البعض . وقد أجريت الدراسة التي نشرت بدورية الطب النفسي على 3191 للوقوف على تأثير تناول / مكملات فيتامين د / ضد الاكتئاب مقارنة بعدم تناولها. ووجد الباحثون أن تناول هذه المكملات لا يحد من الاكتئاب وإن كان يخفف بعض الأعراض لدى المصابين به بجانب الأدوية الأخرى مشيرين إلى أن الأمر بحاجة إلى مزيد من الدراسات للتحقق من ذلك.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مكملات فيتامين  د  لا تحد من الإصابة بالاكتئاب مكملات فيتامين  د  لا تحد من الإصابة بالاكتئاب



إيمان الباني تنتظر مولودها الثاني وتلهم المتابعين بإطلالاتها العصرية

أنقرة ـ المغرب اليوم
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
RUE MOHAMED SMIHA ETG 6 APPT 602 ANG DE TOURS CASABLANCA MOROCCO
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib