تصريحات والد مغربيَين شاركا في اغتصاب فتاة هولندية تثير الجدل

تصريحات والد مغربيَين شاركا في اغتصاب فتاة هولندية تثير الجدل

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - تصريحات والد مغربيَين شاركا في اغتصاب فتاة هولندية تثير الجدل

جريمة اغتصاب
الرباط - المغرب اليوم

أثارت تصريحات والد قاصرين مغربيين شاركا في جريمة اغتصاب جماعي لفتاة على شاطئ ريميني في إيطاليا، جدلاً كبيرا واستياءً عامًا هناك.

واعتبر أب القاصرين اللذين اعترفا بمشاركتهما في الجريمة وسلما نفسيهما إلى الأمن، أن ما وقع لابنيه قد يقع لأي كان وأنه يتوقع أن يخرجا من السجن بعد سنتين أو 3 ليواصلا حياتهما بشكل عادي.

واستقبل الأب في منزله طاقم برنامج “ماتريكس”، الذي تقدمه القناة الإيطالية الخامسة التابعة لقنوات ميدياسيت، وهو أحد البرامج التي تحظى بنسبة مشاهدة كبيرة، وقلل الأب، في تصريحاته الغريبة، من جسامة ما اقترفه ابناه، البالغان من العمر 15 و 17 عامًا، واعتبر أهما سيخرجان من السجن كأن شيئاً لم يقع وسيعملان وسيبني كلٌّ منهما عائلته لأنهما .

وكشف الأب أمام كاميرات القناة أنه يوجد هو بدوره تحت الإقامة الجبرية بسبب متابعته في قضية سرقة إضافة إلى كونه لم يعد يمتلك وثائق الإقامة رغم أنه أمضى في إيطاليا قرابة 30 عامًا.

وخلفت أقوال المغربي البالغ من العمر 47 عامًا، ردود فعل قوية رافضة لها واعتبرت هذه الردود أنه لا يعي خطورة ما ارتكبه ابناه، وبأنه لا يحترم مشاعر الفتاة التي تعرضت للاغتصاب هي وشاب متحول جنسياً.

ووصف عمدة مديني ريميني تصريحات الخمسيني المغربي بأنها “عار”، وبأنها “مخجلة”، وتلقى اليمين المتطرف في إيطاليا، تصريحات الأب كهدية، واستغلها في الهجوم على الأجانب وعلى سياسة الحكومة في ميدان الهجرة، وكتب ماتيو سالفيني، زعيم حزب “لاليغا” العنصري، في تعليقه على هذه التصريحات، تدوينة في موقع فيسبوك شارك فيها رابط التصريحات وأرفقه بتعليق كتب فيه :” مجرمون و يستهزؤون منا”.

وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي غلياناً كبيراً بسبب مواقف الأب، وطالبت جهات عديدة بطرد العائلة المغربية من إيطاليا في أسرع وقت.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تصريحات والد مغربيَين شاركا في اغتصاب فتاة هولندية تثير الجدل تصريحات والد مغربيَين شاركا في اغتصاب فتاة هولندية تثير الجدل



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تصريحات والد مغربيَين شاركا في اغتصاب فتاة هولندية تثير الجدل تصريحات والد مغربيَين شاركا في اغتصاب فتاة هولندية تثير الجدل



ضم كبار النجوم مثل كيم كارداشيان وكاني ويست

بيلا حديد بإطلالة خاطفة في حدائق قصر باريزيان

باريس ـ مارينا منصف
ظهرت بيلا حديد في حدائق قصر باريزيان الملكي الخلاب، في الوقت الذي بدأ فيه المخرج الفني الجديد لشركة لفيو فيتون، فيرجيل أبلوه عرض المجموعة الفرنسية الجديدة لربيع وصيف 2019 بعد ظهر يوم الخميس. وكانت عارضة الأزياء البالغة من العمر 21 عامًا تحظى باهتمام كبير بعد ظهورها في بدلة رومنر حمراء قصيرة نابضة بالحياة عندما انضمت إلى الضيوف بما في ذلك كيم كارداشيان وكاني ويست وكيلي جينر وريهانا في أسبوع باريس للأزياء. الكعوب الحمراء وأكملت الكعوب الحمراء المطابقة بنفس درجة اللون المظهر اللافت للنظر لبيلا، في حين أن الجوارب الشفافة والحقيبة البسيطة المربوطة بين الخصر والقدم جعلتها متفردة، وحجبت بيلا عينها وراء نظارة شمسية صفراء اللون، واستقرت في مقعد في الصف الأمامي، واختارت مكياجها من الألوان الناعمة، وتعتبر بيلا جديدة في ميلان، حيث انضمت إلى حديثًا إلى فريق عائلة كاردشيان . ويبدو أنها عادت إلى ذا ويكند خلال عطلة نهاية الأسبوع في العاصمة

GMT 08:51 2018 الجمعة ,22 حزيران / يونيو

تصميم كلاسيكي جديد لفندق أنداز يجعله أكثر فخامة
المغرب اليوم - تصميم كلاسيكي جديد لفندق أنداز يجعله أكثر فخامة

GMT 04:55 2018 الخميس ,21 حزيران / يونيو

"وايت هافن" يعتبر من أفضل الشواطئ في أستراليا
المغرب اليوم -

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib