العامري فاروق ينتقد طريقة إدرة محمود طاهر للأهلي
آخر تحديث GMT 10:47:12
المغرب اليوم -
الخارجية الإيرانية تُندد بشدة بالعدوان الإسرائيلي على مناطق مختلفة من حلب السورية استقالة مسؤولة أميركية بالخارجية احتجاجًا على حرب الإبادة في غزة ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 32623 شهيدًا و75092 إصابة منذ السابع من أكتوبر الماضي سقوط عدد من العسكريين والمدنيين السوريين بغارة جوية نفذها الطيران الحربي الإسرائيلي على حلب قوات الاحتلال الإسرائيلي يقتحم المسجد الأقصى ويطرد المُصلين من ساحاته في أولى ليالي الاعتكاف هزة أرضية بقوة 5.7 درجة على مقياس ريختر تضرب جنوب اليونان الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي في المغرب يُحذر من عملية احتيال تستهدف مُؤمنيه براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس
أخر الأخبار

رفض التعامل مع فريق الكرة كسلعة تجارية

العامري فاروق ينتقد طريقة إدرة محمود طاهر للأهلي

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - العامري فاروق ينتقد طريقة إدرة محمود طاهر للأهلي

العامري فاروق
القاهرة – خالد الإتربي

أكد العامري فاروق، المرشح على منصب نائب رئيس النادي الأهلي المصري، ضمن قائمة محمود الخطيب، أن مجلس الإدارة الحالي، بقيادة محمود طاهر، دخل في صدامات كثيرة أضرت بمصلحة النادي، منها الصدام مع الشركة القائمة على إدارة قناة الأهلي، قائلاً: "هل يعقل أن يحاول المجلس الحصول على ثلاثة ملايين جنيه، من مستحقاته لدى شركة مسك، فيخسر 134 مليونًا؟"، مشيرًا إلى انه ليس من المنطق بمكان التضحية بشركة ملابس عالمية شهيرة من أجل التعاقد مع شركة غير معروفة، مبينًا أن رئيس الأهلي تأثر بالمحيطين به بشكل سلبي للغاية.

وقال وزير الرياضة الأسبق إن الأهلي غير قابل للبيع أو الشراء، والمجلس الحالي تصادم مع الدولة بشكل غير مبرر في لائحة النادي الخاصة، و لم يستغل فرع الشيخ زايد ولقب الأكثر تتويجًا في تسويق حقوق النادي، كما أنه لا يمكن بأي حال من الأحوال إدارة فريق الكرة كسلعة تجارية، مشددًا على ترحيبه بالاستثمار في كرة القدم لكن دون الإتجار بها. وطالب العامري فاروق أعضاء الجمعية العمومية بحضور الانتخابات، في 30 نوفمبر / تشرين الثاني، مشيرًا إلى أن عدد أعضاء الجمعية العمومية في الأهلي وصل إلى 164 ألفًا، منهم  138 ألف عضو لديهم حق التصويت في هذه الانتخابات، وجميعهم مطالب بالحضور، متوقعًا حضور 40 ألف عضو في الانتخابات. وبشأن رواتب العاملين في النادي، أكد رفع رواتب مديري ومدربي النشاط الرياضي، وجزء من بند ميزانية مرتبات موظفي النادي في فترة المجلس الحالي جاءت نتيجة التعيينات الجديدة، كما يحسب لمجلس الإدارة السابق، بقيادة حسن حمدي، حماية النادي في وقت الثورة.

وأضاف: "أتعهد كرئيس للمكتب التنفيذي للأهلي، حال توفيقي، بتطبيق مشروع الخطيب في رفع مرتبات الموظفين ورعايتهم على كل المستويات، سنساعد شباب الأهلي في إظهار قدراتهم من أجل خدمة النادي والدولة، ووضعنا جدولاً زمنيًا لتنفيذ برنامجنا الانتخابي بكل دقة لتحاسبنا عليه الجمعية العمومية كل سنة". وانتقد بعض الأساليب الانتخابية التي ينتهجها مجلس محمود طاهر، ومنها تسليم ملابس لاعبي الكاراتيه الآن، معتبرًا أن ذلك جزء من اللعبة الانتخابية. وأوضح أن أحمد سعيد، نائب رئيس الأهلي السابق، نفى ما تردد عن تسلم المجلس الحالي النادي مفلسًا.

 وتحدث فاروق عن حجم الإنشاءات في الأهلي عام 2013، مؤكدًا أنها بلغت 101 مليون جنية، و40% من ميزانية الأهلي في 2013 تم تخصيصها للإنشاءات، و30% فقط من ميزانية الأهلي في 2016 خصصت للجانب الإنشائي، موضحًا أن المجلس السابق أنجز العديد من الإنشاءات في فرع الشيخ زايد حتى 2014، والمجلس الحالي أكمل ما تم، ورغم ذلك تجاهل المجلس الحالي اسم الراحل صالح سليم في فرع الشيخ زايد، رغم أن مجلس صالح سليم هو الذي اشترى تلك الأرض، وكذلك تجاهل مجلس حسن حمدي الذي وضع أساسات كل الإنشاءات فيه. وقال: "لا ننكر إنجازات المجلس الحالي في الجانب الإنشائي، وتم الإعداد لتطوير الأهلي على كل المستويات منذ 2003، وإدارة الأهلي قامت بتطوير جذري في النادي في الفترة بين 2004 و2014، أعضاء النادي الجدد في الفترة من 2010 حتى الآن لم يعرفوا ما تم إنجازه في فترة المجلس السابق، 18 فدانًا تعرضت لثورة إنشائية في أهلي الجزيرة، وتم بناء خمسة ملاعب خماسية للأعضاء وصالة للجمباز وحمام سباحة منذ 2007".

وأبدى فاروق حزنه بسبب حديث محمود طاهر عن محمد سراج الدين، المرشح على منصب العضوية تحت السن، مؤكدًا أن ذلك لا يتناسب مع قيمة رئيس الأهلي، بخلاف تجاهل طاهر دعوة مهند مجدي، عضو المجلس الحالي، لحضور حفلة وضع حجر أساس فرع التجمع الخامس، لأن مهند أصبح مرشحًا ضمن قائمة الخطيب.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العامري فاروق ينتقد طريقة إدرة محمود طاهر للأهلي العامري فاروق ينتقد طريقة إدرة محمود طاهر للأهلي



GMT 02:50 2017 الأربعاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

العامري فاروق يكشف أن الأهلي يحتاج إلى الخطيب

الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 08:26 2023 الخميس ,04 أيار / مايو

شركة تويوتا تكشف عن بوس الرياضية الجديدة

GMT 05:05 2023 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

سعر الذهب في المغرب اليوم الأحد 31 ديسمبر/ كانون الأول 2023

GMT 10:08 2023 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم الخميس 21 سبتمبر/أيلول 2023
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib