المغرب اليوم  - لبنى أحمد تكشف ضرورة حجر الروز كوارتز في تنقية القلب

أكدت لـ"المغرب اليوم" أنه المسؤول عن مشاعر الحب

لبنى أحمد تكشف ضرورة حجر "الروز كوارتز" في تنقية القلب

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - لبنى أحمد تكشف ضرورة حجر

الدكتورة لبنى أحمد
القاهرة -شيماء مكاوي

كشفت استشاري العلاج بالطاقة الحيوية والأحجار الكريمة الدكتورة لبنى أحمد عن أهمية "حجر الروز كوارتز". وقالت: من المهم جدا تنظيف "شاكرا القلب" بصفة دورية وهي تلك المسؤولة عن مشاعر الحب تجاه الآخرين سواء إخراجها أو استقبالها. فهناك الكثير من الفتيات يتسائلن لماذا أشعر بجمود في القلب؟ وأخريات يتساءلن لماذا لا يشعر أي رجل تجاهي بالحب على الرغم من أنني جميلة وليس بي عيبا؟ وهنا تكمن المشكلة في إن شاكرا القلب تكون بحاجة إلى التنظيف.

وأكدت في حوار مع "المغرب اليوم" كثيرون يجهلون أهمية التحدث مع الذات وعن ما تحتاجه منا، فيجب من فترة لأخرى أن أتحدث إلى نفسي وكأن شخصًا يجلس أمامي، وأبدأ أسألها عن ما تحتاجه فهذه من الأمور المهمة للغاية. فهناك الكثير من الأمور السلبية التي يتم شحن القلب بها دون تفريغها عندما قام شخص بمضايقتنا أو الشعور بالحزن تجاه أي شيء ونقوم باختزان كل ذلك في شاكرا القلب دون تفريغها، ومن هنا تبدأ المشكلة في عدم القدرة على حب الآخرين أو استقبال حب الآخرين لنا، فعندما تتلوث "شاكرا القلب" يحدث عازلًا ما بين تبادل حب الآخرين.

ومن أعراض المشاكل في "شاكرا القلب" ضيق التنفس وخفقان في القلب، ومشاكل في الرئة والصدر، وهناك تمرين لتفريغ الطاقات السلبية من القلب عن طريق استخدام اليد التي نستخدمها كثيرا سواء اليمين أو اليسار، ونقوم بفركها مع اليد الأخرى أولا لشحن الطاقة ثم وضعها بجوار القلب ولكن في المنتصف ثم نردد اسم الله "الودود" كثيرا .

وكشفت إن حجر "الروز كوارتز" من الأحجار التي تعالج "شاكرا القلب"، ويمكننا ارتداؤه في قلادة قريبا من القلب، وهو من أكثر الأحجار المريحة جدا لشاكرا القلب بلونه "الروز" ومفرغ لطاقات الحزن وطاقات الألم، والغضب. ومن المهم جدا ارتداء هذا الحجر، وأن اقتنيه ضمن مجموعة الاحجار الخاصة بي، ويفضل إذا كان مشحونًا من قبل متخصص في العلاج بالطاقة.

وهناك شجرة الفينغ شوي والتي تحمل أحجار "الروز كوارتز"، وهي مهمة جدا لضبط المكان، وبخاصة إذا تم وضعها في حجرة الأطفال أو في المنزل أو في المكتب في العمل لتقليل الضغط العصبي، وإذا وجدت في أي مكان عمل ستجد جميع فريق العمل يحبون بعضهم البعض.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - لبنى أحمد تكشف ضرورة حجر الروز كوارتز في تنقية القلب  المغرب اليوم  - لبنى أحمد تكشف ضرورة حجر الروز كوارتز في تنقية القلب



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - لبنى أحمد تكشف ضرورة حجر الروز كوارتز في تنقية القلب  المغرب اليوم  - لبنى أحمد تكشف ضرورة حجر الروز كوارتز في تنقية القلب



خلال مشاركتها في عرض مجموعة "بوتيغا فينيتا"

كيندال جينر تبدو مثيرة في ملابس السباحة ثلاثية الألوان

ميلانو ـ ريتا مهنا
وضعت كيندال جينر المسائل العائلية إلى جنب، بعد تصدر خبر حمل شقيقتها الصغرى كايلي جينر مواقع الإنترنت. ووولت اهتمامها إلى منصة الأزياء لعرض أحدث مجموعة للماركة الإيطالية للسلع الجلدية "بوتيغا فينيتا" لربيع وصيف 2018، خلال أسبوع الموضة في ميلانو، السبت.  وخطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 21 عاما، أنظار الحضور وعدسات المصورين، في ملابس السباحة ثلاثية الألوان التي ارتدت عليها سترة برونزية طويلة. وكانت ملابس السباحة مكونة من اللون الأخضر، الأبيض والأسود ومحاطة بحزام رفيع من الجلد الأسود على الخصر، والتي كشفت عن ساقيي جينر الطويلتين. وأكملت إطلالتها بزوج من الأحذية الأرجوانية ذات كع،  لتضيف مزيدا من السنتيمترات لطولها، بينما كانت تمسك في يدها حقيبة رمادية أنيقة كإكسسوار رئيسي. وفي حين ظهرت عارضة الأزياء جيجي حديد (22 عاما) مرتدية فستانا رماديا، مزين بخيوط معدنية عاري الصدر، وأضافت له قلادة كبيرة على شكل فراشة. وأكملت النجمة الشهيرة إطلالتها بحقيبة

GMT 02:03 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

طعن صحافية أميركية وأمها السورية في إسطنبول
 المغرب اليوم  - طعن صحافية أميركية وأمها السورية في إسطنبول

GMT 02:44 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

دراسة تكشف غموض الأكسجين في الغلاف الجوي للأرض

GMT 01:11 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

منتجع "نان هاي" يعد علامة على "فيتنام الجديدة"

GMT 20:54 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

بطارية هاتف "iPhone 8" أصغر من بطارية هاتف "iPhone 7"

GMT 04:29 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

تصاميم مفعمة بالحيوية من "بربري" في لندن
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib