غادة عادل تؤكد رضاها عن ما قدمته من أعمال درامية وسينمائية

كشفت أنها تقرأ العديد من السيناريوهات في الوقت الجاري

غادة عادل تؤكد رضاها عن ما قدمته من أعمال درامية وسينمائية

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - غادة عادل تؤكد رضاها عن ما قدمته من أعمال درامية وسينمائية

الفنانة غادة عادل
القاهرة - محمد عمار

كشفت الفنانة غادة عادل مجموعة من أسرارها الفنية والشخصية، قائلة إنها في البداية سعيدة بكل ما قدمته في مشوارها الفني خاصة أنها بدأت مع كبار النجوم منها الفنانة فاتن حمامة وأحمد رمزي في مسلسل "وجه القمر"، موضحة أنها لم تلتقي بفاتن حمامة في أي عمل فني مرة أخرى بعده، وأن وقوفها أمام مثل هذه العملاقة وضع على عاتقها مسؤولية أن تكون فنانة قدوة تحافظ على مواعيد تصويرها وأدائها، لافتة إلى أنها كانت تسأل عليها باستمرار وأنها تلقت اتصالًا منها تهنئها فيها على فيلم "في شقة مصر الجديدة"، موضحة أن شهادتها عن أداءها كممثلة يفوق كل التكريمات.

غادة عادل تؤكد رضاها عن ما قدمته من أعمال درامية وسينمائية
 
وبشأن نظرتها بشكل أم لمشوارها، أشارت عادل، إلى أنها لم تندم على عمل قدمته سواء في التليفزيون أو في السينما، مبينة أن هناك محطات مهمة في حياتها لا تستطيع أن تنساها منها مسلسل "الميزان، وجه القمر، عفاريت عدلي علام"، وفي السينما كل الأفلام مثلت نقلة في حياتها الفنية فمثلًا "صعيدي في الجامعة الأميركية" كان بداية التعرف على الجمهور ثم جاء فيلم "عيال حبيبة" ليكون بداية النضوج في عمل المشاهد الخاصة بالفيلم بشكل حقيقي إلى جانب "جعلتني مجرما" مثلت الكوميديا الهادفة، وآخيرًا "هروب اضطراري" فيلم مختلف وتغيير جلد من حيث الأدوار.
 
وفيما يتعلق بحرصها على التقرب من زميلاتها وعمل صدقات كبيرة معهن، أبرزت عادل أنها ترتبط مع بنات جيلها بعلاقة حب ومودة، مشيرة إلى أن حضورها لمهرجان أسوان لتكريم منى زكي منذ عدة أيام كان حضورًا مهمًا خاصة أنها التقت بكل نجمات جيلها، مبينة أن منى فنانة تستحق التكريم من كل المهرجانات فهي من الفنانات الشابات التي أقتحمت المجال الفني وكونت قاعدة جماهيرية كبيرة وفتحت الطريق أمام جميع الممثلات بعد ذلك، وما يميز منى أنها تتحمل اختياراتها وتتحمل مسؤولية كل عمل فني وتسعى دائمًا لتقديم الأحسن والأفضل.

غادة عادل تؤكد رضاها عن ما قدمته من أعمال درامية وسينمائية
 
وبالنسبة لأعمالها المقبلة، بينت عادل، أن هناك أكثر من عمل سينمائي ستدخله هذا العام، موضحة أنها ستشترك مع نجوم أيضًا في هذه الأعمال حيث ترى أن العمل الفني يقوم على المجموعة، مؤكدة أن شركات الإنتاج العالمية الآن تتجه لهذا الأسلوب في إشراك أكثر من نجم في عمل فني مع عمل تناغم في الأدوار وهذا ما اتبعته السينما المصرية منذ أعوام عديدة، منذ أن قام هاني جعفر بعمل فيلم "سهر الليالي" ونجح نجاحًا كبيرًا.
 
من ناحية أخرى، لفتت عادل إلى أنها تحب أولادها كثيرًا ودائمًا ما تحب الجلوس معهم والوقوف مع أحلامهم، موضحة أنها سعيدة بهم كثيرًا، وعن النقد الذي واجهته في رمضان الماضي من إشراك أولادها في إعلان، أبرزت أنها لم تكن تتباهى بهما أو أنها تريد أن تكسب ولكنها أرادت أن تعرف الناس أن الأولاد عليهم أن يسامحوا بعض وأن الرياضة هي للتسامح وكان هذا واضحًا حسب مشهد الإعلان الذين صاموا بتصويره، مضيفة أنه لا يوجد أي من أولادها يحب فن التمثيل لكن ابنتها تحب الإعلام وهناك من يحب الرسم.

غادة عادل تؤكد رضاها عن ما قدمته من أعمال درامية وسينمائية
 
وبخصوص نجاح برنامج "تعشب شاي" بعد أن دخل موسمه الثالث وهو في قمة التألق، نوهت عادل بأنها دائمًا تسعى لتقديم المختلف، مشيرة إلى أنها دائمًا ما تبحث عن المبدع في كل مجال سواء الإعلام، الفن، الرياضة، لافتة إلى أنها تتمنى كل التوفيق لكل أولاد مصر الأوفياء الذين يقدمون مصر بصورة مشرفة منهم محمد صلاح وأبطال الأسكواش الذين دائمًا يبهرون العالم بلعبهم خارج وداخل مصر، موضحة أنها تحب المنتخب كثيرًا وتتوقع أن يحقق المنتخب الكثير من التألق في مونديال روسيا. 
 
وتحدثت عادل عن زوجها مجدي الهواري، قائلة إن مجدي زوج مثالي يعرف جيدًا كيف يحتويها ويحتوي الأولاد، موضحة أنها تتمنى له كل توفيق في مسلسله وهو "الشارع اللي ورانا" الذي سيكون من أهم الأعمال التليفزيونية التي ستظهر خلال هذا العام، مبينة أنه تعب فيه كثيرًا وسيمثل له هذا العمل إعادة تصنيف مجدي كمخرج من جديد، فهو مخرج متميز ولكنه سيكون مخرجًا متميزًا وكبيرًا وسيعرف الناس أنه كذلك عند عرض العمل. 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غادة عادل تؤكد رضاها عن ما قدمته من أعمال درامية وسينمائية غادة عادل تؤكد رضاها عن ما قدمته من أعمال درامية وسينمائية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غادة عادل تؤكد رضاها عن ما قدمته من أعمال درامية وسينمائية غادة عادل تؤكد رضاها عن ما قدمته من أعمال درامية وسينمائية



​ارتدت فستانًا قصيرًا إلى الركبة باللون الأحمر القرمزي

تألّق كريس جينر برفقة حبيبها جامبل في بيفرلي هيلز

كاليفورنيا ـ رولا عيسى
حظيت نجمة تلفزيون الواقع الشهيرة كريس جينر، البالغة من العمر 62 عاما، بنزهة في مدينة بيفرلي هيلز بولاية كاليفورنيا الأميركية، السبت مع حبيبها الأصغر كوري جامبل ذي الـ37 عاما. جذبت كريس جينز الأنظار إلى إطلالتها الأنيقة، إذ ارتدت فستان قصيرا إلى الركبة باللون الأحمر القرمزي، يتميّز بأكمام متوسطة الطول. وانتعلت المذيعة والكاتبة الأميركية زوجا من الأحذية باللون الكريمي، وحملت حقيبة من نفس اللون مزيّنة بتطريزات من الأزهار وأخفت عينيها بنظارة شمسية أنيقة، وأضافت بريقا لإطلالتها من خلال مجموعة من الإكسسوارات الأنيقة من الأساور والخواتم بالإضافة إلى ساعة لامعة، وأكملت إطلالتها بالمكياج الناعم، كما ظهر صديقها كوري جامبل بإطلالة أنيقة إذ ارتدى قميصا ورديا اللون، نسّقه مع سروال أسود وزوج من الأحذية الرياضية البيضاء. كريس ليست الشخص الوحيد في عائلتها الذي يفضّل الرجال الأصغر سنا، فشقيقتها الأكبر كورتني كارداشيان، البالغة من العمر 38 عاما، تواعد عارض الأزياء الجزائري يونس

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية

GMT 15:30 2017 الجمعة ,01 كانون الأول / ديسمبر

دركي يُنقذ أكثر من 50 راكبًا من الموت ضواحي مراكش

GMT 10:04 2017 السبت ,16 كانون الأول / ديسمبر

مغربي يضبط زوجته برفقة مديرها في الدار البيضاء

GMT 15:34 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

زوج نجاة اعتابو ينفي علاقتها ببارون مخدرات الفنيدق

GMT 19:54 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

الدرهم يتراجع أمام الأورو والدولار في أول أيام تحرير سعره
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib