المغرب اليوم  - حفيظ عبدالصادق يوضح أن الهزيمة لن تؤثر عليهم

أكد لـ "المغرب اليوم" أن فريقه جاهز بنسبة مئوية كبيرة

حفيظ عبدالصادق يوضح أن الهزيمة لن تؤثر عليهم

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - حفيظ عبدالصادق يوضح أن الهزيمة لن تؤثر عليهم

مدرب فريق الرجاء البيضاوي حفيظ عبد الصادق
الدارالبيضاء - محمد ابراهيم

كشف مساعد مدرب فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم، حفيظ عبد الصادق، أن فريقه جاهز بنسبة مئوية كبيرة، بعد عودة الموقوفين والمصابين، مضيفًا أن فريقه سيدخل المباراة دون مركب نقص، ولن تؤثر عليه هزيمة الأسبوع الماضي أمام أولمبيك خريبكة، برسم الدورة 24 من البطولة الوطنية.

وأكد عبدالصادق، في تصريح خاص لـ"المغرب اليوم"، أن الرجاء ما زال لديه حظوظ التتويج، وسيدافع عنها في الديربي الأحد المقبل، متابعًا  "ما زلنا في السباق رفقة الدفاع الجديدي، ونعول على الفوز في الديربي لإنعاش حظوظنا في التتويج، ومحو مخلفات هزيمة خريبكة"، مشيرًا إلى أن الفوز له قيمة سواء للرجاء أو الوداد.

وتابع عبدالصادق: "المباراة ستكون مصيرية وستحدد الملامح الأولى للبطل، ما سيعني أن المباراة ستكون صعبة للفريقين المطالبين بتحقيق الفوز"، داعيًا الجميع للتحلي بالروح الرياضية لكون المواجهة لا تتعدى في سياق مباراة لكرة القدم، ونفى أن يكون فريقه تأثر بهزيمة خريبكة، قائلًا: "لقد نسينا المباراة بعد أن استخلصنا الدروس والعبر منها".

وأشار عبدالصادق، إلى أن لكل مباراة خصوصيتها، ومهما يكن فمسار الرجاء كان طيبًا خلال بطولة ذلك الموسم، موضحًا أن فريقه إذا لم ينجح في الفوز بلقب البطولة، فسيكون ربح فريق تنافسي في ظروف صعبة وقاسية طيلة عام كامل، عانى فيها الرجاء على جميع المستويات.

وبشأن رأيه في الديربي، بيَّن عبدالصادق: "الوضعية الحالية للفريقين لن تسمح بالفرجة، والأهم في المباراة هو كيفية انتزاع الفوز من المواجهة بعد الطريقة التي سينهجها كل مدرب في المباراة"، ودعا الجمهور البيضاوي إلى إعطاء صورة حضارية عن المغرب والكرة المغربية، وتفادي كل ما من شأنه أن يفسد العرس الرياضي، لافتًا إلى أن الجميع مطالب بالمساهمة في تسويق صورة طيبة عن الكرة المغربية لإقناع العديد من المستشهرين للدخول للميدان، لدعم الأندية الوطنية التي في حاجة لمزيد من الدعم المالي لتطوير أساليب عملها.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - حفيظ عبدالصادق يوضح أن الهزيمة لن تؤثر عليهم  المغرب اليوم  - حفيظ عبدالصادق يوضح أن الهزيمة لن تؤثر عليهم



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - حفيظ عبدالصادق يوضح أن الهزيمة لن تؤثر عليهم  المغرب اليوم  - حفيظ عبدالصادق يوضح أن الهزيمة لن تؤثر عليهم



خلال مشاركتها في عرض مجموعة "بوتيغا فينيتا"

كيندال جينر تبدو مثيرة في ملابس السباحة ثلاثية الألوان

ميلانو ـ ريتا مهنا
وضعت كيندال جينر المسائل العائلية إلى جنب، بعد تصدر خبر حمل شقيقتها الصغرى كايلي جينر مواقع الإنترنت. ووولت اهتمامها إلى منصة الأزياء لعرض أحدث مجموعة للماركة الإيطالية للسلع الجلدية "بوتيغا فينيتا" لربيع وصيف 2018، خلال أسبوع الموضة في ميلانو، السبت.  وخطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 21 عاما، أنظار الحضور وعدسات المصورين، في ملابس السباحة ثلاثية الألوان التي ارتدت عليها سترة برونزية طويلة. وكانت ملابس السباحة مكونة من اللون الأخضر، الأبيض والأسود ومحاطة بحزام رفيع من الجلد الأسود على الخصر، والتي كشفت عن ساقيي جينر الطويلتين. وأكملت إطلالتها بزوج من الأحذية الأرجوانية ذات كع،  لتضيف مزيدا من السنتيمترات لطولها، بينما كانت تمسك في يدها حقيبة رمادية أنيقة كإكسسوار رئيسي. وفي حين ظهرت عارضة الأزياء جيجي حديد (22 عاما) مرتدية فستانا رماديا، مزين بخيوط معدنية عاري الصدر، وأضافت له قلادة كبيرة على شكل فراشة. وأكملت النجمة الشهيرة إطلالتها بحقيبة

GMT 01:39 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

دونالد ترامب يؤكد أن فترة كيم جونغ أون لن تطول
 المغرب اليوم  - دونالد ترامب يؤكد أن فترة كيم جونغ أون لن تطول
 المغرب اليوم  - تصاميم فنية غريبة تمثل صرخات غير مُتبعة في الموضة

GMT 02:03 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

طعن صحافية أميركية وأمها السورية في إسطنبول
 المغرب اليوم  - طعن صحافية أميركية وأمها السورية في إسطنبول

GMT 09:40 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

خطوط وألوان وفساتين باللون الأبيض لربيع وصيف 2018

GMT 02:44 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

دراسة تكشف غموض الأكسجين في الغلاف الجوي للأرض

GMT 01:11 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

منتجع "نان هاي" يعد علامة على "فيتنام الجديدة"

GMT 20:54 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

بطارية هاتف "iPhone 8" أصغر من بطارية هاتف "iPhone 7"

GMT 04:29 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

تصاميم مفعمة بالحيوية من "بربري" في لندن
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib