المغرب اليوم  - حفيظ عبدالصادق يوضح أن الهزيمة لن تؤثر عليهم

أكد لـ "المغرب اليوم" أن فريقه جاهز بنسبة مئوية كبيرة

حفيظ عبدالصادق يوضح أن الهزيمة لن تؤثر عليهم

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - حفيظ عبدالصادق يوضح أن الهزيمة لن تؤثر عليهم

مدرب فريق الرجاء البيضاوي حفيظ عبد الصادق
الدارالبيضاء - محمد ابراهيم

كشف مساعد مدرب فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم، حفيظ عبد الصادق، أن فريقه جاهز بنسبة مئوية كبيرة، بعد عودة الموقوفين والمصابين، مضيفًا أن فريقه سيدخل المباراة دون مركب نقص، ولن تؤثر عليه هزيمة الأسبوع الماضي أمام أولمبيك خريبكة، برسم الدورة 24 من البطولة الوطنية.

وأكد عبدالصادق، في تصريح خاص لـ"المغرب اليوم"، أن الرجاء ما زال لديه حظوظ التتويج، وسيدافع عنها في الديربي الأحد المقبل، متابعًا  "ما زلنا في السباق رفقة الدفاع الجديدي، ونعول على الفوز في الديربي لإنعاش حظوظنا في التتويج، ومحو مخلفات هزيمة خريبكة"، مشيرًا إلى أن الفوز له قيمة سواء للرجاء أو الوداد.

وتابع عبدالصادق: "المباراة ستكون مصيرية وستحدد الملامح الأولى للبطل، ما سيعني أن المباراة ستكون صعبة للفريقين المطالبين بتحقيق الفوز"، داعيًا الجميع للتحلي بالروح الرياضية لكون المواجهة لا تتعدى في سياق مباراة لكرة القدم، ونفى أن يكون فريقه تأثر بهزيمة خريبكة، قائلًا: "لقد نسينا المباراة بعد أن استخلصنا الدروس والعبر منها".

وأشار عبدالصادق، إلى أن لكل مباراة خصوصيتها، ومهما يكن فمسار الرجاء كان طيبًا خلال بطولة ذلك الموسم، موضحًا أن فريقه إذا لم ينجح في الفوز بلقب البطولة، فسيكون ربح فريق تنافسي في ظروف صعبة وقاسية طيلة عام كامل، عانى فيها الرجاء على جميع المستويات.

وبشأن رأيه في الديربي، بيَّن عبدالصادق: "الوضعية الحالية للفريقين لن تسمح بالفرجة، والأهم في المباراة هو كيفية انتزاع الفوز من المواجهة بعد الطريقة التي سينهجها كل مدرب في المباراة"، ودعا الجمهور البيضاوي إلى إعطاء صورة حضارية عن المغرب والكرة المغربية، وتفادي كل ما من شأنه أن يفسد العرس الرياضي، لافتًا إلى أن الجميع مطالب بالمساهمة في تسويق صورة طيبة عن الكرة المغربية لإقناع العديد من المستشهرين للدخول للميدان، لدعم الأندية الوطنية التي في حاجة لمزيد من الدعم المالي لتطوير أساليب عملها.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - حفيظ عبدالصادق يوضح أن الهزيمة لن تؤثر عليهم  المغرب اليوم  - حفيظ عبدالصادق يوضح أن الهزيمة لن تؤثر عليهم



 المغرب اليوم  -

أثناء حضورها العرض الأول لفيلم " Dog Year"

النجمة أرييل وينتر تبدو أنيقة في فستان أسود قصير

نيويورك ـ مادلين سعاده
بدت أرييل وينتر في مظهر مبهر، خلال تواجدها في مهرجان تريبيكا السينمائي 2017، في سينيبوليس تشيلسي في مدينة نيويورك. وتألقت في الترتر المرصع بالجواهر، الذي زين ملابسها أثناء حضورها العرض الأول لفيلم Dog Years. ولفتت أنظار جميع الحاضرين في فستان قصير أسود لامع، يكشف عن ساقيها الرشيقتين، وضيقًا ليظهر جسدها النحيل. وجاء الفستان البراق برقبة عالية. وأضافت بعض الارتفاع إلى طولها عن طريق كعب عال بنفس لون الفستان، فيما سارت على السجادة الحمراء. ووضعت شعرها الأشقر خلف أذنيها لتظهر ملامح وجهها الجميل الذي زينته بمكياج سموكي حول العين، مع بعض من أحمر الشفاه الفاتح. ولكن خلال ظهورها في برنامج "ذا فيو"، اعترفت الممثلة بأنها عانت من مشاكل عدم الثقة في الذات قبل أن تخضع لعملية تصغير الثدي. وقالت "لقد عانيت لسنوات عديدة مع ثقتي بنفسي. كانت رحلة طويلة حقا للعثور على تلك الثقة. وأعتقد أنه من المهم حقا،…

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - حفيظ عبدالصادق يوضح أن الهزيمة لن تؤثر عليهم  المغرب اليوم  - حفيظ عبدالصادق يوضح أن الهزيمة لن تؤثر عليهم



GMT 09:44 2017 الإثنين ,24 إبريل / نيسان

4 قطع من الملابس تمنح المرأة مظهرًا رياضيًا
 المغرب اليوم  - 4 قطع من الملابس تمنح المرأة مظهرًا رياضيًا
 المغرب اليوم  - طوني بلير يتوقع عودته إلى الساحة السياسية مجددًا

GMT 02:31 2017 السبت ,22 إبريل / نيسان

خادم شخصي ضمن جناح مهراجا في فندق ليلا بالاس
 المغرب اليوم  - خادم شخصي ضمن جناح مهراجا في فندق ليلا بالاس
 المغرب اليوم  - أميركا تعتبر توقيف مؤسس

GMT 05:04 2017 الإثنين ,24 إبريل / نيسان

"أوفكوال" تتوقع زيادة نسبة الطلاب بشكل ملحوظ

GMT 07:22 2017 الأربعاء ,19 إبريل / نيسان

عرض منزل آدم جونسون بأرضياته الفاخرة إلى البيع

GMT 03:55 2017 الأحد ,23 إبريل / نيسان

شرب النبيذ الأبيض يزيد من ضعف الجهاز المناعي

GMT 05:10 2017 الجمعة ,21 إبريل / نيسان

افتتاح "Queer British Art" في "تيت بريطانيا"

GMT 04:26 2017 الخميس ,20 إبريل / نيسان

رحلة إلى القطب الشمالي للوقوف على رأس العالم

GMT 05:24 2017 الأحد ,01 كانون الثاني / يناير

جاكلين عقيقي تؤكد أن "الأسد" من الأبراج الأكثر تفاؤلًا

GMT 05:30 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

منى أحمد تكشف عن توقعاتها للفنانين في 2017

GMT 07:41 2017 الجمعة ,21 إبريل / نيسان

إطلاق هاتف "تشاومي مي 6" بمواصفات فائقة
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib