أمين بنهاشم يشدد على أهمية فوز المنتخب على توغو
آخر تحديث GMT 19:51:34
المغرب اليوم -

أكد لـ" المغرب اليوم" أنه رفض التعاقد مع هيلاري

أمين بنهاشم يشدد على أهمية فوز المنتخب على توغو

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - أمين بنهاشم يشدد على أهمية فوز المنتخب على توغو

أمين بنهاشم مدرب فريق أولمبيك آسفي
الدار البيضاء - سعيد علي

أكد أمين بنهاشم، مدرب فريق أولمبيك آسفي لكرة القدم، أنه هو من رفض التعاقد مع اللاعب "هيلاري مومو"، القادم من أفريقيا الوسطى، بمبرر عدم اقتناعه بمؤهلاته التقنية والبدنية.

وكشف بنهاشم، في حوار خاص لـ"المغرب اليوم"، أنه هو المسؤول الأول والأخير عن الانتدابات داخل الفريق المسفيوي، مشيرًا إلى أنه منح الفرصة للاعب لمدة أسبوعين، غير أن "هيلاري" لم يقنع ولم يقدم الإضافة، وتابع قائلا:" أنا أعي مهمتي كمدرب وكرجل تقني، ولا يمكنني أن أجلب لاعبًا أقل مستوى من المتواجدين حاليا في النادي.

فاللاعب المذكور منحته فرصة كبيرة من خلال إشراكه في ثلاث مباريات ودية خاضها الفريق مؤخرًا، أمام كل من الكوكب المراكشي والنادي القنيطري وأولمبيك خريبكة، غير أن عطاءه لم يكن في المستوى المطلوب، " وأضاف المدرب السابق لفريق اتحاد طنجة وجمعية سلا، أن رفض الأولمبيك التعاقد مع " هيلاري" وقبوله من طرف فريق آخر "في إشارة منه لفريق الرجاء البيضاوي الذي وقع للاعب"، لا يعني أن الفريق المسفيوي إدارة وطاقمًا تقنيًا ارتكبوا خطئًا فادحًا، مبرزًا أن الفريق يتوفر فيه لاعبين متميزين وهو يبحث عن مواصفات خاصة تقدم الإضافة للنادي وليس العكس، ومن الأمور التي رآها بنهاشم ساهمت في رفضه انتداب اللاعب هي عطلته لمدة طويلة، وعدم توقيعه لأي هدف طيلة موسمين.

وفيما يخص نظرته لمرحلة الإياب، قال بنهاشم:"إنه يعمل كل ما في وسعه رفقة طاقمه التفني واللاعبين وبدعم كبير من المكتب المسير والجماهير، من أجل الدخول لمرحلة العودة بشكل قوي يمنح الفريق فرصة الارتقاء إلى المراكز المتقدمة وتفادي حسابات آخر الدورات".

وفي سؤال لنا حول الحدث الأفريقي، والمتمثل في كأس أفريقيا للأمم في الغابون ومشاركة المنتخب المغربي، قال بنهاشم: "بالنسبة لي فالمنتخب المغربي هزمه الضغط الذي عاشه قبل الالتحاق بالغابون، والمتمثل في الإصابات التي لحقت أكثر من لاعب، كان يعول عليهم الناخب الوطني هيرفي رينار، أما الهزيمة في المباراة الأولى قد تكون لها وجهين، إما تحفيز أسود الأطلس على تحقيق نتيجة إيجابية في المباراة الثانية أمام توغو، أو العكس، وفي حال تعرضنا للهزيمة الثانية أعتقد أن الحظوظ فقدت وحينها سيكون على المسؤولين مراجعة الأوراق بشكل جذري"، وبعدما عبر بنهاشم عن تمنياته بفوز المغرب في مباراتيه القادمتين، شدد على ضرورة الاهتمام باللاعب المحلي، ومنحه الفرصة في مثل هذه المناسبات.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أمين بنهاشم يشدد على أهمية فوز المنتخب على توغو أمين بنهاشم يشدد على أهمية فوز المنتخب على توغو



GMT 02:25 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نصائح لجعل المنزل أكثر راحة وهدوء
المغرب اليوم - نصائح لجعل المنزل أكثر راحة وهدوء

GMT 09:48 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

قافلة طبية جراحية تتدخل في إقليم ميدلت
المغرب اليوم - قافلة طبية جراحية تتدخل في إقليم ميدلت
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib