المغرب اليوم  - الفيلالي يعلن أنّ فريقه سينتصر على الكوت ديفوار

بيّن لـ "المغرب اليوم" أنّ المغرب الفاسي قادر على التأهّل

الفيلالي يعلن أنّ فريقه سينتصر على الكوت ديفوار

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - الفيلالي يعلن أنّ فريقه سينتصر على الكوت ديفوار

حارس المغرب الفاسي حمزة الفيلالي
الدار البيضاء - محمد ابراهيم

أكد حارس المغرب الفاسي لكرة القدم ،حمزة الفيلالي ، أن فريقه قادر على انتزاع ورقة التأهيل لدور المجموعات لكأس الاتحاد الأفريقي ، من الكوت ديفوار ، لافتًا إلى أن المغرب الفاسي له من التجربة والخبرة ، التي تؤهله للعودة بنتيجة إيجابية من ميدان فريق سورتينغ غانغو الإيفواري ، وضمان التأهيل إلى دور المجموعات لإحياء الزمن الجميل للمغرب الفاسي .

وقال الفيلالي إن نتيجة الفوز في لقاء الذهاب في فاس بثلاثة أهداف لهدف واحد ، تبقى مطمئنة لكنه يمنع من التعامل مع المباراة بنوع من الحيطة والحذر لتفادي السقوط في أخطاء الدور الماضي ، حيث أن اللاعبون لهم من الإرادة والعزيمة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية ، وسنراهن على التسجيل في مرمى الفريق الإيفواري في الشوط الاول لإرباكه وإخراجه من المباراة.

من جهة أخرى اعترف الفيلالي أن الهزيمة أمام اتحاد سيدي قاسم في الأسبوع الماضي ،ضمن مباريات الدورة 22 من البطولة الوطنية ،كان لها واقع سيء ،على اللاعبين مشيرًا إلى أنه  كان يراهن على انتزاع الفوز لاعتلاء الصدارة .

وأوضح الفيلالي أن المدرب السكتيوي تدخل بشكل أخوي ، وزرع الحماس في صفوف اللاعبين ، مطالبًا بنسيان مواجهة سيدي قاسم والتركيز على مواجهة سبورتينغ الايفواري .

وتابع "لقد نجحنا في تحقيق فوز مهم ،وكان بإمكاننا الفوز بأكثر من ثلاثة أهداف لو سجلنا الفرص التي اتيحت لنا ، ونعد الجمهور الفاسي بتقديم مباراة بطولية وانتزاع الفوز خصوصًا وأن الظروف كافة مواتية أمامنا لمواصلة مسارنا الجيد في البطولة الأفريقية".

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - الفيلالي يعلن أنّ فريقه سينتصر على الكوت ديفوار  المغرب اليوم  - الفيلالي يعلن أنّ فريقه سينتصر على الكوت ديفوار



 المغرب اليوم  -

صففت شعرها الأسود بشكل انسيابي ليتدلى على كتفيها

ناعومي كامبل تتألّق في فستان ومكياج "عين سموكي"

نيويورك - مادلين سعاده
تعتبر ناعومي كامبل، 46 عامًا إحدى أبرز عارضات الأزياء الأكثر شهرة في العالم، ولم تكن ناعومي كامبل خجولة من إظهار تفاصيل جسدها الشهير ليلة السبت، إذ امتنعت عن ارتداء حمالة صدر تحت ثوب أبيض من تصميم رالف و روسو مقترنا بمعطف أبيض مطابق، وجاء الفستان كاشفًا لملابسها الداخلية الثونغ لتبدو واضحة للعيان، على الرغم من أنه جاء طويلا يصل حتى كاحليها، مع المعطف ذو الريش. وأمسكت حقيبة حساسة على شكل مظروف وكعب أبيض معدني لإضافة شكل أنيق إلى اللوك، وصففت ناعومي شعرها الأسود الفاحم بشكل انسيابي ليتدلى على كتفيها دون عناء، فيما رفعته من المركز ليظهر وجهها الصافي الخالي من العيوب، في حين أضافت الأقراط المتدلية من أذنيها لمسة من البريق، وأضافت مانيكير أحمر ومكياج عين سموكي لإضفاء نظرة مبهرة. وانضمت النجمة إلى أمثال شارليز ثيرون وشارلي شكس في هذا الحدث، وهو مهرجان هونغ كونغ السنوي الثالث للجمعيات…
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -

GMT 05:30 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

منى أحمد تكشف عن توقعاتها للفنانين في 2017

GMT 01:26 2016 الأربعاء ,28 كانون الأول / ديسمبر

ثابت الحسن يتوقع أن يكون 2017 عام الطاقة لمواليد الميزان
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib