المغرب اليوم  - نيويورك تايمز ترد على اتهام صحافي لديها بسب ميلانيا ترامب

أكدت الجريدة أن التعليق "غير لائق تمامًا"

"نيويورك تايمز" ترد على اتهام صحافي لديها بسب ميلانيا ترامب

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  -

الرئيس الأميركي دونالد ترامب وزوجته
واشنطن ــ رولا عيسى

علقت صحيفة "نيويورك تايمز"، عن اتهام أحد صحافييها بالقول أن السيدة الأولى "عاهرة"، واصفة التعليق بأنه: "غير لائق تماما".

وكانت الممثلة إميلي راتاجكوسكي، نشرت تغريدة، يوم الاثنين، قالت فيها أن  صحافيًا من الصحيفة قال لها هذا التعليق، ووصفت التعليق بأنه "قول فاضح"، وقالت راتاجكوسكي في تغريدتها: "جلس بجواري صحافي من صحيفة نيويورك تايمز الليلة الماضية وقال لي:"ميلانيا عاهرة"، ومهما كانت أرائك السياسية فمن الأهمية بمكان أن نعلن عن ذلك قول فاضح".

وأضافت:" لا يهمني تاريخها الجنسي أو سجلها في التعري ولا ينبغي لأحد أن يهتم بذلك"، مضيفة: "إن الهجوم المتحيز على الجنس ضد المرأة مثير للاشمئزاز"، وقالت المتحدثة باسم "نيويورك تايمز"، ايلين مورفي، بأن المراسل "أشار إلى إشاعة لا أساس لها" بشأن السيدة الأولى، وقد تحدث المحررين إليهم بشأنها في وقت سابق".

وأكدت: "لم يكن القصد من التعليق أن يكون على الملأ، ولكن مع ذلك، فالتعليق غير مناسب تمامًا ولم يكن عليه القيام بذلك"، وقالت السيدة ميرفي لم يُكشف عن اسم الصحافي، ولم يكن يعمل في واشنطن أوفي قسم السياسة.
 

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - نيويورك تايمز ترد على اتهام صحافي لديها بسب ميلانيا ترامب  المغرب اليوم  - نيويورك تايمز ترد على اتهام صحافي لديها بسب ميلانيا ترامب



 المغرب اليوم  -

صففت شعرها الأسود بشكل انسيابي ليتدلى على كتفيها

ناعومي كامبل تتألّق في فستان ومكياج "عين سموكي"

نيويورك - مادلين سعاده
تعتبر ناعومي كامبل، 46 عامًا إحدى أبرز عارضات الأزياء الأكثر شهرة في العالم، ولم تكن ناعومي كامبل خجولة من إظهار تفاصيل جسدها الشهير ليلة السبت، إذ امتنعت عن ارتداء حمالة صدر تحت ثوب أبيض من تصميم رالف و روسو مقترنا بمعطف أبيض مطابق، وجاء الفستان كاشفًا لملابسها الداخلية الثونغ لتبدو واضحة للعيان، على الرغم من أنه جاء طويلا يصل حتى كاحليها، مع المعطف ذو الريش. وأمسكت حقيبة حساسة على شكل مظروف وكعب أبيض معدني لإضافة شكل أنيق إلى اللوك، وصففت ناعومي شعرها الأسود الفاحم بشكل انسيابي ليتدلى على كتفيها دون عناء، فيما رفعته من المركز ليظهر وجهها الصافي الخالي من العيوب، في حين أضافت الأقراط المتدلية من أذنيها لمسة من البريق، وأضافت مانيكير أحمر ومكياج عين سموكي لإضفاء نظرة مبهرة. وانضمت النجمة إلى أمثال شارليز ثيرون وشارلي شكس في هذا الحدث، وهو مهرجان هونغ كونغ السنوي الثالث للجمعيات…
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -

GMT 05:30 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

منى أحمد تكشف عن توقعاتها للفنانين في 2017

GMT 01:26 2016 الأربعاء ,28 كانون الأول / ديسمبر

ثابت الحسن يتوقع أن يكون 2017 عام الطاقة لمواليد الميزان
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib