هيلاري كلينتون تعلن عن توقيع كتابها ماذا حدث
آخر تحديث GMT 03:58:49
المغرب اليوم -

افترش أنصارها الشوارع للحصول عليه

هيلاري كلينتون تعلن عن توقيع كتابها "ماذا حدث"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - هيلاري كلينتون تعلن عن توقيع كتابها

مرشحة الرئاسة الأميركية السابقة هيلاري كلينتون
واشنطن ـ يوسف مكي

اصطف أنصار، مرشحة الرئاسة الأميركية السابقة، هيلاري كلينتون، في محاولة ليكونوا أول من يحصل على نسخة موقعة من كتاب الخاسرة الديمقراطية في انتخابات  2016 الجديد، من شركة "بارنز ونوبل" في مدينة نيويورك. ولكن مثل نتائج الانتخابات التي خسروها بشكل غير متوقع، قد نالت كلينتون نفسها القليل من الاهتمام من قبل الراغبين في التوقيع.

وظهر كتاب كلينتون في المكتبات في ساحة الاتحاد، حيث كانت توقع كتابها الجديد الذي يحمل عنوان "What Happened- ماذا حدث" ، ونسخة مصورة جديدة من كتابها التسعينات للأطفال " It Takes a Village". ووقف معجبوها المخلصون خارج المكتبة، مع القهوة في يد ونسخة الكتاب الجديدة في اليد الأخرى. وأقيمت حواجز سيطر عليها الحشد، واصطف حراس الأمن على  الأرصفة.

وروزاريو ديماركو، 58 عاما، من كوينز، في ولاية نيويورك، أول من حصل على فرصة لقاء كلينتون، لكنه اعترف بأن هذه الفعالية مجرد توقيع كتاب آخر يُضيفه إلى مجموعته. وقال: "لقد كنت هنا منذ الساعة 6.45 صباحًا لكي أحصل على توقيع الكتب، وهذا هو توقيع الكتاب رقم 18".  وأضاف "كنت مؤخرا في توقيع كتاب آل غور في 2 أغسطس/ آب. أفعل ذلك لأنني جامع توقيعات ، وفي الغالب لست مهتم حقًا في السياسة. انها تساوي تقريبًا التذكارات الرياضية، كما تعلمون انها متعة".

وتابع "أتمنى لو كان بإمكاني شراء المزيد من الكتب لكنها لن تسمح بذلك. انا مسموح لي بشراء اثنين فقط، وهذا هو الحد الأقصى". وكان من المتوقع أن تبدأ كلينتون توقيعها على الكتاب في الساعة 11:00 صباحًا، ولكن تم إبلاغ المعجبون بأن يصلوا في  الساعة السابعة صباحا لشراء الكتاب ويصطفون مرة أخرى للتوقيع. في الواقع، قد تأخرت عن موعدها  نحو ساعة ونصف. وكان غريزلدا سانشيز، 22 عاما، وهو طالب جامعي من بوسطن من بين أول اولئك الذين وصلوا إلى مدينة نيويورك، وتخللوا الصف للقاء السياسية مع شقيقها الأكبر روبرتو 25 عاما.

وقالت "أنا أحب كل شيء عنها. نحن أشقاء، وهو أكبر سنا مني، لذا فهو يعلمني كثيرا عنها وعن كل شيء، نحن نحب ما دعمته، مثل قضايا المرأة، والطريقة التي تحدثت به". وكان أيضا في الصف كريس غورلي، 26 عامًا، ومقيم في بروكلين، وهو حاليا  يعمل على حد وصفه  في "عمل ممتع". ومن المقرر أن يبدأ عمله الجديد في السياسة التعليمية يوم الاثنين، واختار استخدام احد ايامه للقاء المرشحة الذي صوت لها في انتخابات عام 2016.

وقال "بغض النظر عن رأيك في هيلاري كلينتون هي بالتأكيد ممثل العصر. وأنا شعرت حقا أن علي الحضور للقائها وحضور توقيع الكتاب كجزء من المشاركة في الأحداث الجارية". وأضاف: "شعرت أنها كانت ذات وخبرة، وستساعد في توجيه الولايات المتحدة من خلال القضايا الصعبة التي نواجهها اليوم". وعندما سئل عن دعمه للمرشح الديمقراطي، اعترف جوري بأن "الحب" سيكون مصطلحًا قويا للغاية، ولكنه يشعر بأنها الأفضل للرئاسة.

وكان غورلي جزءًا من الحشد الذي كان مليء بالمؤيدين المتشددين والنساء الذين تابعوا الحياة السياسية لكلينتون منذ البداية. وكشفت كاتبة كتاب الأطفال في نيويورك كارول شنيدر، 76 عاما، أنها التقت كلينتون قبل سنوات بل وعملت في حملة الرئاسة المؤيدة لها. وقالت شنيدر،  "عملت في الحملة، وفازت بها! نحن نريد أن ندعها تعرف أنها ناجحة جدا. خسرت  كلينتون الكلية الانتخابية على الرغم من حصولها على غالبية التصويت الشعبي".

وخلال الانتخابات الساخنة في العام الماضي، تقول إنها "شاركت في كل شيء من التجمعات والمكالمات الهاتفية، وكل ما يلزم القيام به. لقد التقيت بها من قبل، انها رائعة. إنها إنسانة جدا وتحتاج إلى دعمنا الآن".  وبدأت الحشود خارج المكتبة في التجمع ليلة الاثنين، مع بعض المشجعين الذين حرصوا على النوم في الشارع من أجل تأمين مكانهم".

وأرسل فريق هيلاري عدة صناديق البيتزا إلى أنصارها الذين كانوا يخيمون ليلة الاثنين، وفقا لموقع هاف بوست. ووجه المشجعون عبر تويتر الشكر  لكلينتون لتناول وجبة خفيفة في وقت متأخر من الليل.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيلاري كلينتون تعلن عن توقيع كتابها ماذا حدث هيلاري كلينتون تعلن عن توقيع كتابها ماذا حدث



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 20:18 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

بنسعيد يبحث ملف الزليج المغربي بجنيف
المغرب اليوم - بنسعيد يبحث ملف الزليج المغربي بجنيف

GMT 10:02 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

عمرو يوسف يتحدث عن "شِقو" يكشف سراً عن كندة علوش
المغرب اليوم - عمرو يوسف يتحدث عن

GMT 18:14 2020 السبت ,11 تموز / يوليو

مخرج فيلم"ماد ماكس" يحطم قلب تشارليز ثيرون

GMT 04:24 2020 الأربعاء ,15 كانون الثاني / يناير

مقطع ويسلان بمكناس .. منعرج الموت يتربص بأرواح السائقين

GMT 08:29 2018 الخميس ,01 شباط / فبراير

عطر كارفن المصنوع من زهر البرتقال لطيف للرجال

GMT 18:55 2023 الثلاثاء ,28 شباط / فبراير

أجدد صيحات الأحذية من أسبوع الموضة في ميلانو

GMT 22:19 2023 الإثنين ,09 كانون الثاني / يناير

مقاييس الأمطارالمسجلة خلال 24 ساعة في المغرب

GMT 18:01 2022 الخميس ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

"لامبورغيني" تفتتح صالة مؤقّتة في الدوحة حتى منتصف ديسمبر

GMT 03:55 2022 الثلاثاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

فريق ليكسوس العرائش يفوز خارج ميدانه على الفتح الرياضي بـ (88-65)

GMT 09:06 2021 الأربعاء ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

نادي الرجاء الرياضي يمنح المدرب لسعد الشابي هدية بعد إقالته
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib