جيمس كومي يشبه دونالد ترامب بـ رئيس المافيا
آخر تحديث GMT 18:57:25
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

أكّد أنه يدرس طرد المدعي العام رود روزنشتاين

جيمس كومي يشبه دونالد ترامب بـ "رئيس المافيا"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - جيمس كومي يشبه دونالد ترامب بـ

مدير مكتب التحقيقات الفيدرالي السابق جيمس كومي
واشنطن ـ يوسف مكي

شبه مدير مكتب التحقيقات الفيدرالي السابق جيمس كومي، الرئيس الأميركي دونالد ترامب، الذي أقاله مؤخرًا، بزعيم المافيا، في مقابلة لة مع شبكة "إيه بي سي نيوز"، بينما تصف الشبكة بأن اللقاء سيكون قنبلة. وقد جلس كومي مع المستضيف جورج ستيفانوبولوس في أول مقابلة له للترويج لكتابه المقبل"الولاء العالي"، والذي من المقرر أن يخرج للسوق يوم الثلاثاء. ويظهر العرض الترويجي للمقابلة مع  العديد من الأسئلة ، ويتميز بحركات درامية وردود فعل "لكومي"، بينما لم ترد أي كلمات من ترامب منذ وقت طويل بعد التعبير عن خيبة أمله في التحقيق الروسي.
جيمس كومي يشبه دونالد ترامب بـ رئيس المافيا

ووجّه ستيفانوبولوس لكومي في العرض الترويجي للحلقة قائلًا "ما هو الغريب بالنسبة لك أن تجلس هنا وأن تشبه الرئيس برئيس المافيا" ، مع صوت مؤثر من موسيقى الكمان المتوترة. وتساءل: "هل هناك أشياء تعرفها، ولكنك لم تقلها ، يمكن أن تلحق الضرر بالرئيس ترامب ، قبل أن ينظر إلى" كومي "عن قرب وينتظر جوابه". وتبث المقابلة يوم الأحد، وتقول شبكة ABC أن "المقابلة التي سيتحدث عنها الجميع. وستنشر بعد أيام فقط من مداهمة عملاء مكتب التحقيقات الفيدرالي مكتب نيويورك، وغرفة فندق محامي ترامب مايكل كوهين.

الوكلاء الفيدراليون يبحثون عن دلائل تتعلق بالاحتيال:
جيمس كومي يشبه دونالد ترامب بـ رئيس المافيا

وبحسب ما ورد كان الوكلاء يبحثون عن دلائل تتعلق بالاحتيال المزعوم في البنوك، وواحتيال خاص بسيارات الأجرة، الأموال المدفوعة لامرأتان يزعمان أن لهما علاقات مع ترامب. ومنذ مداهمة تمت يوم الاثنين ، كان الرئيس ترامب يدرس بشكل خاص  طرد النائب المدعي العام رود روزنشتاين والتكهن علنًا بطرد المستشار الخاص روبرت مولر. كما استخدم ستيف بانون المستشار الاستراتيجي السابق للرئيس الأميركي ترامب منذ فترة طويلة لغة العصابات لوصف طبيعة تحقيق مولر، في تصريحات واردة في لصحفية فانيتي فير.

 

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جيمس كومي يشبه دونالد ترامب بـ رئيس المافيا جيمس كومي يشبه دونالد ترامب بـ رئيس المافيا



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب

GMT 21:36 2024 الإثنين ,11 آذار/ مارس

جوارديولا يٌثير الجدل حول إصابة إيدرسون
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib