المغرب اليوم  - سميث يحصل على جائزة أفضل فندق لعام 2017

يعدّ أجمل منزل على الشاطئ في أستراليا ويضم 21 غرفة

"سميث" يحصل على جائزة أفضل فندق لعام 2017

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  -

أفخم الفنادق في جميع أنحاء العالم
كانبيرا - ريتا مهنا

أطلق خبراء السياحة والسفر قائمة تضم أفخم الفنادق في جميع أنحاء العالم، والتي نالت الجوائز، بناءً على أصوات 25 ألف سائح من السياح المميزين. واحتوت القائمة على فندق سميث الذي نال جائزة أفضل فندق، لأنه يعدّ أفضل منزل على الشاطئ ومنتجع ساحلي في أستراليا، والذي حاز جائزة السيد والسيدة سميث. رغم أنه افتتح العام الماضي فقط، الوافد الجديد لديه 21 غرفة، مع طاهي كوينزلاند الشهير بن ديفلين، واجتذب حشدًا غفيرًا من المشجعين الذين صوتوا له على المواقع العالمية للسياحة.
 المغرب اليوم  - سميث يحصل على جائزة أفضل فندق لعام 2017

وأضاف جيمس لوهان، مؤسس جائزة السيد والسيدة سميث، "افتتح هالسيون هاوس في العام الماضي، ومنذ ذلك الحين أصبح واحدًا من الأماكن الأكثر إثارة للإعجاب في العالم. مع مظهره الجيد مرورًا بسحر الأرض التي بني عليها، لقد استحق الجائزة عن جدارة".

وبجانب جمال بحيرة كومو، فندق غراند تريميزو، الذي يحاذي المياه ويبلغ من العمر 100 عام، لا يزال ينال أعلى الجوائز بسبب البانوراما الخيالية التي تصاحب حمام السباحة. وعلق بولا غولدشتاين، مؤسس موقع السفر في الجائزة قائلًا "المياه والمياه والمزيد من المياه، بالإضافة إلى المعكرونة، هي في الأساس فكرتي عن الجنة". ويمكن للنزلاء الاستمتاع بثلاث حمامات السباحة، والحانات والسبا والمطبخ الإيطالي الأفضل في الفندق.
 المغرب اليوم  - سميث يحصل على جائزة أفضل فندق لعام 2017

ويتم تقديم الرومانسية في الغابات المطيرة، حتى في تلك الشجرة أعلى الجناح، وقد توجت غرف فندق كيمالا بلقب الأكثر جاذبية في العالم. وكل فيلا تايلاندية لديها أربعة أسرة ملصقة، أحواض الاستحمام في الهواء الطلق وحوض سباحة خاص. وما وراء مظلة الغابات المطيرة، يمكن للضيوف مشاهدة الجبال وبحر اندامان.

وفرانسيس فورد كوبولا أعاد بمحبة هذا الفندق الذي يعود للقرن ال19، من الانحطاط إلى حالته الراهنة. وفاز الفندق الإيطالي الذي يطل على التلال بجائزة أفضل أثاث فندقي. وعلق المصمم شارلوت أولمبيا على الأمر قائلًا "أنه مصمم بشكل جميل، قصر محدث لا يزال يحتفظ بطابعه والروح".
 المغرب اليوم  - سميث يحصل على جائزة أفضل فندق لعام 2017

وأمانيمو يقع في غابات إيسي-شيما الوطنية بالقرب من الينابيع الساخنة الطبيعية، ويقدم للنزلاء سبا ساحرة. وقالت فيفيان تانغ، مؤسس وجهة ديلوكس "أمانيمو أدرج تقاليد الاستحمام الياباني من أونسين، مما يجعله تجربة سبا أصيلة جدا ومترفة بشكل مفرط".

ويقدم تريهوتيل، ستة بيوت على الشجر مصممة بشكل فردي، بما في ذلك مكعب مرآة ومقصورة، فإنه ليس من المستغرب أن تريهوتيل السويد هو المفضل للأسر المغامرة. ويضم الفندق أفضل منتجعًا صحيًا للأسرة ودار الضيافة مجاور لبزفيه الإفطار. وعلق الشيف توم ايكينز على الفوز، "أنا أحب الحرية التي تسمح بها كل غرفة، والتفرد في التصميم، ومدى يمج الفندق في محيطه الطبيعي والكمية المذهلة من الأنشطة المتاحة عند الإقامة".
 المغرب اليوم  - سميث يحصل على جائزة أفضل فندق لعام 2017

ويبحث السياح والسكان المحليين على حد سواء، عن بار رائع يقضون به ليلتهم، وهو ما سيجدونه حتمًا في لندن إيديشن، وفقا لخبراء الفنادق الفاخرة في السيد والسيدة سميث. ويضم الفندق تصميم وسط لندن لموقد النار الدافئ وغرفة الطعام الكبيرة المثيرة للإعجاب والتي تدعى حانة بيرنرز. ويقدم البار قائمة مميزة من الطعام والشراب، فضلًا عن الكوكتيلات الكلاسيكية. هذا واحد من كبار المتنافسين في لندن.

والطاهي البريطاني جايسون أثرتون والاسترالي كلايتون ويلز هما الفريق الذي يقف وراء قائمة التذوق الرائعة في هذا فندق ذا أولد كلير في سيدني. ويستخدم المنتجات المحلية في كل من مطاعم الفندق والمطعم الثالث في طريقه للافتتاح.

ويتم استقبال الضيوف في فندق أواسي، ذو خلفية الجبال المذهلة في الـ12 كابينة فاخرة التي تشكل أواسي. العزلة وسط قمم باتاغونيا الثلاثية، توفر فرصة هائلة لاسترخاء النزلاء.

ويتوافد سكان نيويورك على 11 هوارد، في المدينة الشعبية للاستمتاع بالمينامليزم الحديثة، مطعم فرنسي وحيوي، وبار انتقائي. وسبب فوزه أنه يرتبط بالمجتمع حوله بطرق متعددة، ولكن العنصر المفضل هو جدارية كونز-جيف التي تم إنشائها من قبل الطلاب المحليين، لدعم الفنون.

وأدخلت السيد والسيدة سميث هذا العام فئة أهم موسيقى تصويرية لفندق، نظرًا لأهميتها في راحة النزيل. والفائز الأول هو مزرعة فازيندا نوفا كانتري هاوس، الذي يحتوي على حديقة بركة مياه مالحة وعشب للاسترخاء فيه. وقد تم اختيار فئة جائزة جديدة أخرى لتحتفل بالمراكز الثقافية، وقد وصف الخبراء فندق فوغو أيلاند إن، بأنه "معسكر مثير للباحثين عن منتجع ريفي".

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - سميث يحصل على جائزة أفضل فندق لعام 2017  المغرب اليوم  - سميث يحصل على جائزة أفضل فندق لعام 2017



 المغرب اليوم  -

أثناء حضورها حفلة يونيفرسال ميوزيك في لندن

جيسيكا رايت تتألق في بذلة زرقاء توضح مفاتنها

لندن - كاتيا حداد
تألقت جيسيكا رايت أثناء حضورها لحفلة يونيفرسال ميوزيك، في لندن، مرتدية بذلة زرقاء رائعة، تكشف عن جسدها المذهل، فيما كانت بخط عنق منزلق. وحلقت جيسيكا نحو الشهرة خلال عرض آي تي في بي، في عام 2010، عندما كانت قصتها المركزية تذكرتها نحو النجومية الموسيقية مع مجموعة صديقتها لولا، قبل أن تكمل العرض وحدها في عام 2012. وقبل جوائز بريت، ليلة الأربعاء، كبار نجوم صناعة الموسيقى تجمعوا في الحفل، وضمنت جيسيكا أنها بدت في أفضل حلة لها. وساعدها في ذلك البذلة الزرقاء الأنيقة، التي أظهرت جميع مفاتنها، وتباهت بمنحنياتها التي لا تشوبها شائبة، فقد بدا جسدها كالساعة الرملية في البذلة من القطعة الواحدة. ومع خط العنق الملفوف، تمكنت من إعطاء مجرد تلميح عن صدرها، الذي خضع لعملية تكبير في عام 2011، مما زاد من حجمه لـ32DD. ولم تعرض البذلة صدرها فقط، بل خلفيتها المثالية أيضا، حيث جاءت ضيقة من…

GMT 02:38 2017 الخميس ,23 شباط / فبراير

قوات الشرطة تطوق منزل نائب الرئيس الأفغاني
 المغرب اليوم  - قوات الشرطة تطوق منزل نائب الرئيس الأفغاني
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -

GMT 01:48 2017 الإثنين ,20 شباط / فبراير

جنات تكشف سبب تقديم "صباح الخير" في عيد الحب

GMT 01:47 2017 الثلاثاء ,21 شباط / فبراير

نهان صيام تبيّن أهم قطع الإكسسوار المحببة للمرأة

GMT 04:45 2017 الثلاثاء ,21 شباط / فبراير

خبراء يحذرون من خطورة نقص الأكسجين في المحيطات

GMT 05:30 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

منى أحمد تكشف عن توقعاتها للفنانين في 2017

GMT 01:44 2017 الأحد ,19 شباط / فبراير

نصائح مهمة للحصول على مظهر جذاب ومثير
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib