الأجنحة الأشهر في العالم أثاث من الذهب وإطلالة خلابة
آخر تحديث GMT 00:46:49
المغرب اليوم -

من الجزر المنعزلة إلى المدن الأكثر إثارة على الإطلاق

الأجنحة الأشهر في العالم أثاث من الذهب وإطلالة خلابة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - الأجنحة الأشهر في العالم أثاث من الذهب وإطلالة خلابة

جناح رويال بيننهاوس في فندق بريزيدنت ويلسون
لندن ـ ماريا طبراني

يعتبر إعداد طائرة فاخرة غير مكلف للغاية بالنسبة لبعض الناس أو القليل منهم، مما يجعل السفر للخارج أكثر سهولة، وقد قامت النخبة المسافرة بعمل قائمة سنوية لأفضل 100 جناح في الفنادق حول العالم. ونشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أحدث ترتيب تنازلي للأماكن الأكثر روعة في العالم للبقاء بها من خلال رسم بياني صدر هذا الأسبوع. من الجزر المنعزلة في المناطق الاستوائية إلى بعض من المدن الأكثر إثارة في العالم، لم يترك التصنيف أي مكان إلا وكان ضمن الخيارات. فتابع القراءة لاكتشاف ما يجعل هذه الأجنحة الأكثر شهرة في العالم.

الأجنحة الأشهر في العالم أثاث من الذهب وإطلالة خلابة
 
1) جناح رويال بيننهاوس في فندق بريزيدنت ويلسون، جنيف 62 ألف جنيه استرليني (80 دولار أميركي) لليلة الواحدة ، وهو من بين الأجنحة المفضلة لدى رؤساء الدول والمشاهير مثل ريتشارد برانسون وريهانا وبيل غيتس، جناح البنتهاوس المكون من 12 غرفة نوم على بحيرة جنيف، ويغطي الطابق الثامن بأكمله من الفندق.

يمتد على مساحة 18 ألف قدم مربع، ويطل على مناظر بانورامية مطلة على جبال الألب ويعتقد أنه أفضل جناح فندق، في أي مكان في العالم.
بالإضافة إلى أنه يتمتع بالرفاهية حيث يوجد الطاهي الشخصي، والخادم الشخصي وفريق الأمن، وتنبع العطور من خزائن الـ12 غرفة نوم - كل منها تحتوي على حمام داخلي ويمكن للضيوف لعب البلياردو أو على البيانو الكبير ماركة "ستينواي" للترفيه.

الأجنحة الأشهر في العالم أثاث من الذهب وإطلالة خلابة

وبعد يوم شاق من رؤية المعالم السياحية في العاصمة السويسرية يمكنهم الاسترخاء مع تلفزيون "بانغ & أولوفسن بوفيغيون" ذو الشاشة المسطحة - أو ببساطة يمكنهم الاستمتاع بمحيطهم الفخم.
 
2) جناح مهراجا في راج بالاس، جايبور، الهند - 50 ألف جنيه استرليني ( 65 ألف دولار) في الليلة. وبالمقارنة مع بريزدنت ويلسون، جنيف، فإن جناح مهراجا في راج بالاس في الهند هو عمليا صفقة رابحة- إذا كان لديك احتياطي 50 ألف جنيه استرليني في حسابك المصرفي. ففي الأربع طوابق، شقة 16 ألف قدم مربع، وربما لا يثير الدهشة، فهو الأكبر في آسيا وكان ذات يوم منزل المهراجا.

الأجنحة الأشهر في العالم أثاث من الذهب وإطلالة خلابة

ويمكنك الاستمتاع بديكور من أوراق الذهب وجدران المرآة، بالإضافة إلى أثاث من الذهب والفضة وجاكوزي وحمام سباحة. واحدة من أكثر الغرف إثارة للإعجاب هي غرفة الاستقبال ذات الارتفاع المزدوج، مع الثريا العملاقة، والجلد من المخمل الأحمر.
 
3) تي وارنر بنتهاوس في فور سيزونز، نيويورك - 38 ألف جنيه استرليني (50 ألف دولار) في الليلة. فإذا كنت تخطط لرحلة إلى نيويورك الكبيرة، يمكنك أيضا البقاء في جناح كبير. ويقيم ضيوف فندق تي وارنر بنتهاوس على ارتفاع 500 ألف قدم فوق مانهاتن، ويتمتع بإطلالات بانورامية على مانهاتن من الشرفات الزجاجية الأربعة في الجناح، وهي الأعلى في العالم. ويكون لديك السائق الخاص ومدير علاقات النزلاء ومركز التدليك أيضا. هذا الجناح الفريد هو حقا جوهرة التاج في الفندق الفخم في مدينة نيويورك.

"تي وارنر بينتهاوس" هو مكان إقامة بغرفة نوم واحدة. في حالة الحاجة إلى غرفة نوم ثانية، يمكن تحويل السبا الخاص في الجناح إلى غرفة نوم ثانية عند الطلب.

الأجنحة الأشهر في العالم أثاث من الذهب وإطلالة خلابة
 
4) فيلا هيلتوب في جزيرة لوكالا، فيجي جنوب المحيط الهادئ - 34 ألف جنيه استرليني في (45 ألف دولار ) في الليلة الواحدة، وتقع على قمة تلة خضراء على جزيرة مملوكة من قبل المؤسس المشارك ديتريك ماتيسشيتز في شركة "ريد بول" ، ويتم احتساب الإقامة على قمة التل كمنتجع داخل المنتجع، وتقدم غرف لستة ضيوف. ويعتبر بمثابة جوهرة التاج لما يقرب من اثنين من الفيلات الفاخرة، ويضم مناظر بانورامية للجزيرة والبحر، ما يقرب من 120 ألف قدم مربع من مساحة غرفة النوم، ويوجد طباخ خاص، وسائق ومربية، ومهبط طائرات خاص.

وعندما يحين الوقت لترك وسائل الراحة في هذا المنزل المؤقت، يمكن للنزلاء الذهاب إلى ملعب الجولف، أو المشي إلى الشلالات، أو الذهاب إلى الغوص في البحر أو تعلم كيفية ركوب الخيل في مرفق التدريب في الموقع. أو أولئك الذين يختارون تدليل أنفسهم في السبا يمكن اختيار التوابل الخاصة بهم، والأعشاب، والزهور والفواكه، وخلق الزيت والصابون الذي يرضيهم.

الأجنحة الأشهر في العالم أثاث من الذهب وإطلالة خلابة
 
5) جناح تراس من 5 غرف نوم في "ذا مارك"، نيويورك - 34 ألف جنيه استرليني (45 ألف دولار) في الليلة الواحدة، ويقع فندق" ذي مارك" في منطقة الجانب الشرقي في مدينة نيويورك، وهو عبارة عن بنتهاوس فاخر تبلغ مساحته 12000 ألف قدم مربع. والجناح الكهفي يحتوي على خمس غرف نوم، ستة حمامات، وغرفة طعام فخمة التي يمكن أن تتسع ل 24 شخصا، وتراس على السطح 2500 ألف قدم مربع مع مناظر خلابة لأفق المدينة و سينترال بارك.

يعتبر المكان الفخم بمثابة "قصر في السماء"، وهو أشبه بمكان إقامة كبير من جناح الفندق، الذي يغطي الطابقين العلويين من مبنى تاريخي يعود لعام 1927، يضم الجناح الذي صممه الفرنسي جاك غرانج، جناحا خاصا وغرفة معيشة يمكن تحويلها إلى قاعة رقص كبيرة الحجم مع أسقف عالية بطول 26 ألف قدم وبيانو كبير.

الأجنحة الأشهر في العالم أثاث من الذهب وإطلالة خلابة
 
6) جناح بنتهاوس في جراند حياة كان، مارتينيز، فرنسا - 31 ألف جنيه استرليني(930ألف دولار) في الليلة الواحدة، ويقع جناح البنتهاوس في الطابق السابع من فندق "غراند حياة كان هوتل مارتينيز"، على مساحة 300 ألف قدم مربع ويضم أربع غرف نوم. ويمكن للضيوف الاستمتاع بتراس خاص كبير يطل على خليج كان وشارع بوليفارد دي لا كرويزيت الشهير، فضلا عن غرفة معيشة وغرفة طعام وحمام رخامي.

ويوجد أيضا أعمال فنية من قبل الرسام الشهير بيكاسو، وخدمة الخادم الشخصي، فضلا عن استخدام الجاكوزي والحمام التقليدي. ويُذكر ان إيفا لونغوريا، بروس ويليس، وروبرت باتينسون بقوا جميعا في الجناح الشهير خلال مهرجان كان السينمائي السنوي.
 
7) جناح بنتهاوس في فندق كالا دي فولب، سردينيا، إيطاليا - 31 ألف جنيه استرليني (177 ألف دولار) في الليلة الواحدة، وبورتو سيرفو هو ملعب للأغنياء والمشاهير، ولكن جناح البنتهاوس يجلس فوق فندق كالا دي فولب. ويمكن للضيوف الاستمتاع بتراس فاخر مكون من ثلاث غرف نوم مقابل 31 ألف جنيه إسترليني، مع إطلالة شاملة على الساحل الأزرق. كما تحتوي الغرفة على مكان للاستحمام الشمسي ومنطقة للياقة البدنية وبركة سباحة خاصة مع تراس كبير مزين بالبلاط.
 
8) جناح 5000 في ماندارين أورينتال، نيو يورك - 800 ألف جنيه استرليني( 36 ألف دولار ) في الليلة الواحدة، وكما يوحي الاسم، يقدم جناح 5000 الفخامة في كل منعطف.

من جدار كريستال سواروفسكي الذي يعكس الضوء إلى النوافذ الممتدة من الأرض إلى السقف مع إطلالة على أفق مانهاتن إلى اللوحات الفنية والمنحوتات التي تزين المساحة، والتي يمكنك شراؤها من خلال الضغط على زر إيباد. ناهيك عن أن الجناح هو الوحيد في العالم الذي سيشارك مع ديور لتقديم تجربة عروض الأزياء "ديور كابين" الحصرية.
 
9) سكاي فيلا الذي يتكون من طابقين في منتجع "بالمز كازينو"، لاس فيغاس - 27 ألف جنيه استرليني (35 ألف دولار )في الليلة الواحدة مع مصعد زجاجي شخصي، يرحب بكم هذا القصر الذي تبلغ مساحته 9000 ألف قدم مربع إلى عالم من الروعة. وفيلا "تو ستوري سكاي" هي الأعلى من الدرجة الراقية التي تتميز بحوض سباحة زجاجي مغلق، شرفات خاصة، مساج وغرف للياقة البدنية و الخادم الشخصي على مدار 24 ساعة. وسوف تحصل على اثنين من سرير مزدوج الملكة، بالإضافة إلى غرفة معيشة وغرفة طعام، واثنين من أجنحة صالون و 5 حمامات.
 
10) الجناح الملكي في فندق بلازا أثيني، باريس، فرنسا - 23 ألف جنيه استرليني (745 ألف دولار) في الليلة الواحدة، وهو الجناح الفاخر بأثاث ريجنسي الفرنسي، والتحف المذهلة واللمسات الحريرية والدمشقية، ويتحدث عن تاريخ المدينة وجمالها. ويحتوي الجناح الواسع على أربع غرف نوم وأربعة حمامات، بالإضافة إلى غرفة جلوس فاخرة وغرفة طعام ومطبخ، مما يجعلها مثالية للعائلات. ومن الشرفات، سوف تستمتع بمناظر خلابة من شارع مونتيغن وبرج إيفل.وعند حجز جناح توقيع، تشمل الإقامة خدمة النقل من المطار إلى محطة القطار / القطار الرئيسي ذهابا وإيابا، وزجاجة شمبانيا وخدمة الواي فاي المجانية.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأجنحة الأشهر في العالم أثاث من الذهب وإطلالة خلابة الأجنحة الأشهر في العالم أثاث من الذهب وإطلالة خلابة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ المغرب اليوم

GMT 08:24 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
المغرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 00:24 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

دينا فؤاد تُعلن شرطها للعودة إلى السينما
المغرب اليوم - دينا فؤاد تُعلن شرطها للعودة إلى السينما

GMT 15:40 2020 الجمعة ,01 أيار / مايو

أبرز الأحداث اليوميّة

GMT 10:44 2022 الأربعاء ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

ارتفاع طفيف لأسعار النفط قبل بيانات أمريكية

GMT 10:23 2022 السبت ,08 تشرين الأول / أكتوبر

المغرب يستورد مليون طن من القمح الفرنسي

GMT 14:29 2021 الأربعاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

عزيز أخنوش يشيد بأدوار البرلمانيات في حزب "الأحرار"

GMT 03:55 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

الأرصاد المصرية تحذر من سقوط أمطار غزيرة خلال الفترة القادمة

GMT 17:35 2018 الجمعة ,26 تشرين الأول / أكتوبر

شركة نيسان تكشف عن "ماكسيما 2019" بتحديثات جديدة

GMT 06:55 2018 الإثنين ,23 تموز / يوليو

تعرف على بطلة "التسجيل السري" الجديدة لترامب

GMT 14:52 2018 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

الملك محمد السادس ينعى وفاة الدولي السابق حميد العزاز

GMT 19:00 2015 الأربعاء ,21 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار ومواصفات مازدا CX5 2016 في المغرب
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib