أفضل المدن الساحلية في المملكة المتحدة خلال فصل الصيف
آخر تحديث GMT 18:16:49
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

منها جزيرة بوت وخليج هيرن وشمال يوركشاير

أفضل المدن الساحلية في المملكة المتحدة خلال فصل الصيف

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - أفضل المدن الساحلية في المملكة المتحدة خلال فصل الصيف

فالماوث كورنوال
لندن - كاتيا حداد

يضم ساحل المملكة المتحدة مجموعة من المدن الساحلية الرائعة التي تجذب العديد من السائحين إليها طول العام، وتشير صحيفة "غارديان" البريطانية إلى أفضل المدن الساحلية المفضلة والتي يُنصح بزيارتها في فصل الصيف لقضاء عطلة ممتعة.

فالماوث كورنوال

تحتوي فالماوث على أفضل الشواطئ في بريطانيا، وهناك الكثير من الفرص لاستكشاف نهر Carrick Roads المحمي بواسطة قوارب الكاياك، ويمكنك ركوب زورق صغير أو عبارة صغيرة تربط فالماوث بمدينة سانت ماويس، كما يمكنك المشي لمسافات طويلة على طول الساحل ومشاهدة القوارب والتمتع بأطباق ممتازة من المطاعم المجاورة، وتتميز المدينة بشواطئ كبيرة وتعد موطنا لبعض عشاق الطعام والشراب الاستثنائيين.

ويمكنك البقاء في فندق Chain Locker الذي يعود تاريخه إلى القرن السابع عشر تبدأ الأسعار من 95 جنيهًا إسترلينيًا للمبيت والإفطار.

Rothesay، جزيرة بوت

ما يجب عليك فعله، على متن قارب على البحر مباشرة، هو الذهاب إلى زافاروني في شارع آرجيل وشراء مخروط الآيس كريم يعلوه كرة ثلجية من المارشميلو، ويمكنك الوصول إلى منطقة Rothesay عن طريق العبارة، 35 دقيقة من محطة السكك الحديدية Wemyss .

Rothesay، المستوطنة الرئيسية في جزيرة بوت، هي المدينة الساحلية الاسكتلندية النموذجية المثالية لقضاء العطلة الصيفية، حيث أن المنظر عبر الخليج إلى تلال Cowal هو أفضل منظر بانورامي للبحر في اسكتلندا.

خليج هيرن، كينت

ستعجبك أكواخ الشاطئ في خليج هيرن والذي تم تطوير شواطئه بطريقة مذهلة، ويعد متجر الآيس كريم الخاص بفندق Makcari المكان المثالي للتوقف لتناول المرطبات.

سولتبرن، شمال يوركشاير

إنها مدينة ساحلية ساحرة، صمّمها رجل خيري من العصر الفيكتوري، على ساحل رملي. تحتوي على حانة صغيرة كلاسيكية تعود إلى القرن السادس عشر، تدعى Ship Inn، والتي لا تزال موطنا للسياح محبي التاريخ. كما تحتوي على ساحل جميل، غير مزدحم.

وفي معظم الأوقات، تشعر سولتبورن كأنها مدينة مناسبة لركوب الأمواج، حيث يمكنك الخروج والمشي على طول الساحل والذهاب مباشرة إلى الأمواج التي تسمح بممارسة رياضة ركوب الامواج للمبتدئين، ويمكنك الإقامة في فندق Brockley Hall Hotel، وهو قصر على الطراز القوطي يطل على Skelton Beck، ويقع على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من الشاطئ، يحتوي على غرف مزدوجة تبدأ من 95 جنيها إسترلينيا.

بورتستيوارت، مقاطعة ديري

أشيد بهذه المدينة باعتباره واحدا من أروع المدن التي تضم أفضل الشواطئ الرملية في المملكة المتحدة، حيث تتميز بإمتداد الرقعة الشاسعة لها من الرمل والمياه الزرقاء الجميلة، ويستأثر شاطئ بورتستيوارت بحمامات السباحة الرائعة في الصخور، وبمصب نهر صغير هادئ . المكان المفضل في هذا الشاطئ هو الجزر، عندما تتعرض لميلا من الرمال لتبدو وكأنها مكانًا مليئ بالبساطة مع الكثبان الرملية والمنحدرات التي تخلق انطباعًا جذابة لزوار اليوم الواحد .

وتتوفر مأكولات بحرية طازجة في Harry’s Shack على رأس الشاطئ، ويمكنك الاستمتاع بتناول الكوكتيلات والايس كريم.

أبلدور، ديفون

هذا الشاطئ يتميز بالرمال البيضاء، والتي تمتد لمسافة ثلاثة أميال، ولا تزال واحدة من بين أكثر الشواطئ شعبية في بريطانيا كلها، بسبب حجمها الكبير وقدره على استيعاب أعداد كبيرة من الزوار دون الشعور بالازدحام في جميع أنحائه . يمتد الشاطئ بين الرمال البيضاء المفضلة للعب المباريات، أو اللعب في الماء، حيث يقضوا طوال اليوم لمشاهدة الكثير من المسطحات المائية التي بين الصخور، كما يستمتع الزوار بالتزحلق علي الرمال المنحدرة بلطف، إنه حقا شاطئ مثالي للأطفال، لما يوفر الكثير من وسائل الراحة مثل المحلات التجارية والمقاهي ودورات المياه، مما يسهل قضاء يوم كامل هناك .
أفضل المدن الساحلية في المملكة المتحدة خلال فصل الصيف

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل المدن الساحلية في المملكة المتحدة خلال فصل الصيف أفضل المدن الساحلية في المملكة المتحدة خلال فصل الصيف



GMT 02:13 2022 الإثنين ,04 تموز / يوليو

أفضل الوجهات السياحة لقضاء عطلة عيد الأضحى

GMT 08:44 2018 الإثنين ,29 تشرين الأول / أكتوبر

تعرَّف إلى أفضل 10 مطاعم في مراكش المغربية

GMT 08:37 2018 الخميس ,25 تشرين الأول / أكتوبر

أجمل 10 ينابيع طبيعية ساخنة على مستوى العالم

GMT 06:12 2018 السبت ,06 تشرين الأول / أكتوبر

"إيتون Eaton- واشنطن" عنوان مميَّز للفنادق الفخمة

GMT 06:26 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

أفضل 10 جزر في العالم لقضاء عطلة سياحية قصيرة

الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب

GMT 21:36 2024 الإثنين ,11 آذار/ مارس

جوارديولا يٌثير الجدل حول إصابة إيدرسون
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib