تعرف على 5 وجهات سياحية جذابة تستحق الزيارة في ربيع 2020
آخر تحديث GMT 18:16:49
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

تتمتع بالمناظر الطبيعة والساحرة لضمان قضائكم أروع عطلة

تعرف على 5 وجهات سياحية جذابة تستحق الزيارة في ربيع 2020

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - تعرف على 5 وجهات سياحية جذابة تستحق الزيارة في ربيع 2020

تعرف على 5 وجهات سياحية جذابة تستحق الزيارة في ربيع 2020
لندن - المغرب اليوم

في اختيار وجهة الربيع السياحية، يتفق الكثيرون على فرادة وجمال أوروبا، لذلك فإن أفضل وجهات سياحية اوروبية تنتظركم لهذا العام بكل ما تقدمه من متعة سياحية. لضمان قضائكم أروع عطلة، سنقدم لكم في ما يلي مجموعة من وجهات سياحية أوروبية رائعة لتختاروا بينها خلال رحلتكم هذا الربيع.

باريس بين أفضل وجهات سياحية في أوروبا هذا الربيع

ثمة سبب وجيه يدفع الجميع لعشق باريس خلال فصل الربيع! فالعاصمة الفرنسية تتحول الى مدينة حالمة، أينما تذهب فيها ستشهد تفتح الازهار في المنتزهات والحدائق الرائعة وفرص الصور الرائعة، كما انه في شهر مايو تقام "ليلة المتاحف" حيث يمكنكم الدخول الى المتاحف مجانًا خلال الليل. كما ان المقاهي الخارجية تعج بالزوار الباحثين عن دفء الربيع، ما يمنح المدينة طابعًا فريدًا خلال هذا الفصل.  

فيينا

بين أفضل وجهات سياحية اوروبية اخترنا لكم العاصمة النمساوية فيينا التي تمثل اجمل ما في فصل الربيع بسحر خاص... شاهدوا مواقع تفتح الازهار في الحدائق المميزة واقصدوا المقاهي التي تفتح خصيصا في هذه الفترة من العام بالقرب من المنتزهات... يمكنكم كذلك زيارة سوق ربيعي او استئجار دراجة هوائية للتمتع بهندسة المدينة العريقة. في شهر أبريل يقام مهرجان Electric Spring الذي يجمع بين تناول الطعام والاعمال الفنية والموسيقى في فيينا.

أمستردام من أفضل وجهات سياحية خلال الربيع
تبهر العاصمة الهولندية زوارها خلال فصل الربيع خصوصًا بما تشتهر به عالميًا أزهار التوليب، لذلك ينصح بزيارتها خلال الربيع مبكرًا لرؤية الحقول الخلابة. خلال الربيع تحتضن أمستردام الكثير من المهرجانات مثل مهرجان القهوة في نهاية مارس او احتفالات يوم الملك في ابريل... في أمستردام العشرات من المتاحف والمنتزهات الرائعة حيث يمكنكم في كل زاوية عيش تجربة خاصة في المدينة.

إشبيلية
ان كنت تريد لمحة صيفية في عز الربيع لا بد من زيارة إشبيلية في اسبانيا التي تعتبر من أفضل وجهات سياحية، وهي اعلى مدن أوروبا تسجيلًا للحرارة. اكتشفوا المنتزهات الخلابة في إشبيلية لا سيما تلك القريبة من Guadalquivir مثل منتزه ماريا لويزا وزوروا ساحة Plaza de Espana التي تحتضن خلال ابريل مهرجان Feria de Abril الذي يمتد على مدى أسبوع من الموسيقى والاحتفالات.

جزر الأزور في البرتغال.. أفضل وجهات سياحية في أوروبا هذا الربيع

تبتعد جزر الأزور Azores البرتغالية نحو 1000 كيلومتر عن الساحل الجنوبي الغربي للبلاد وهي جميلة على مدار العام انما تعتبر الأجمل خلال فصل الربيع. تمتعوا بمسارات المشي في الطبيعة الخضراء او استكشفوا الشوارع الحجرية القديمة في الجزر التي تعج بتأثيرات ثقافية وحضارية مختلفة خصوصًا وأنها كانت مركزًا تجاريًا هامًا في أوروبا والعالم.

قد يهمك أيضَا :

أبرز الأماكن السياحية و المنتجعات الشاطئية في مصر الساحرة تعرف عليها

تعرف على أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على 5 وجهات سياحية جذابة تستحق الزيارة في ربيع 2020 تعرف على 5 وجهات سياحية جذابة تستحق الزيارة في ربيع 2020



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib