أهم نصائح مصممي الأزياء لمعرفة الكُمّ الملائم
آخر تحديث GMT 08:38:17
المغرب اليوم -
سقوط عدد من العسكريين والمدنيين السوريين بغارة جوية نفذها الطيران الحربي الإسرائيلي على حلب قوات الاحتلال الإسرائيلي يقتحم المسجد الأقصى ويطرد المُصلين من ساحاته في أولى ليالي الاعتكاف هزة أرضية بقوة 5.7 درجة على مقياس ريختر تضرب جنوب اليونان الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي في المغرب يُحذر من عملية احتيال تستهدف مُؤمنيه براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب
أخر الأخبار

تسبّب في جدل كبير لاختيار الأنسب للمرأة

أهم نصائح مصممي الأزياء لمعرفة الكُمّ الملائم

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - أهم نصائح مصممي الأزياء لمعرفة الكُمّ الملائم

الأكمام هي مفتاح الشباب الدائم في الأزياء
لندن ـ ماريا طبراني

 تسببّت الفساتين بلا أكمام في جدل كبير مؤخرًا، وطوفان لا نهائي فيما يُنصح به للمرأة وما يجب عليها تجنّبه، والبحث عن فساتين بأكمام طويلة لبعض النساء غالبا ما يكون غير مجزٍ، ويكون محبطًا النظر على إقبال النساء المسنّات عليهم. فمنطقة تحت الإبط، واحدة من أكثر المناطق التي تبدو فيها التجاعيد والبقع الداكنة، كما أنها ليست جذابة إلا إذا كنت صغيرة جدا في السن. فمن المؤكد أنها ليست شيئا يحرص الشخص على مدى العمر أن يُظهرها.

كم أنه ليس الكُمّ فقط، فهناك العديد من الأنواع والأطوال. فالدولمان هو كُمّ فضفاض مع أي قطعة من الملابس، فلديه صورة ظلية للكتف المنحني، والتي قد لا تتناسب مع الأجسام الأثقل حجما. كما أن "راجلان" تمتد في قطعة واحدة للياقات، مما يترك مساحة من تحت الإبط إلى الترقوة. وكثيرا ما يستخدم هذا في ملابس التريكو ويساعد عند ارتداء متماسكة تحت سترة أو معطف.

ومن المقرر أن الكُمّ الأكثر شيوعا، هو الكُمّ المخيّط في الكتف مع حفرة في الذراع، حيث يعطي منظرا أنيقا ونظيفا، كما يُعطي شكلًا حادًا للكتف ويناسب جميع الشخصيات. وهناك بالطبع أنواع أخرى من الأكمام، بما في ذلك المنتفخة، كما أن الطول جدير بالذكر أيضا، أما الأكمام القصيرة أو الكاب تعمل بشكل جيد عندما يكون أعلى ذراع المرأة ضئيل ومنغم. كما أن الكُمّ الذي يخفي الأجنحة ولكن يكشف الكوع، والذي هو مثل الركبتين قليلا، ليس دائما من أكثر المناطق جاذبية. باختصار الأكمام كاملة الطول، تلك التي تنتهي أسفل الكوع هي على الأرجح الأكثر إغراء.

ويعتبر المصمّم البريطاني إرديم أن الأخيرة ليست مثالية إذا كان ليس لديك خصر، ولكن سيبدو جيدا على معظم الأجساد الأخرى ويلهمك للبحث عن فساتين أخرى لحل تحدي الذراع العارية في الربيع المقبل، وإرديم هو واحد هو الذين يحتفلون باستمرار بالكُمّ، وهو الذي يطلق أجمل ثوب ربيعي. وربما هي ليست مهمة مستحيلة، فالأكمام الزخرفية هي أكثر أهمية من أي وقت مضى هذا الموسم. وأبدى العديد من المصممين الأكمام الرومانسية الكبيرة للربيع، كما أن الكُمّ المطوي يتماشى مع الدانتيل بخاصة باللون الأبيض الهش، كما أن مع زوج من السراويل الذكية (حتى الجينز) أو تنورة، طويلة أو قصيرة، القميص يبدو أكثر رومانسية.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أهم نصائح مصممي الأزياء لمعرفة الكُمّ الملائم أهم نصائح مصممي الأزياء لمعرفة الكُمّ الملائم



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib