محللون يؤكدون انخفاض شحنات أبل مقابل 999 دولار
آخر تحديث GMT 23:44:05
المغرب اليوم -

تصل إلى 30 مليون وحدة خلال الربع الأول من 2018

محللون يؤكدون انخفاض شحنات "أبل" مقابل 999 دولار

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - محللون يؤكدون انخفاض شحنات

انخفاض شحنات "أبل" مقابل 999 دولار
لندن - كاتيا حداد

أكد المحللون أن شحنات جهاز أبل الذي يبلغ سعره 999 دولار ، يمكن أن تنخفض قريبًا بسبب العطلات ، وذكرت صحيفة تايوانية الاثنين ، نقلًا عن مصادر غير معروفة أن أبل ستخفض توقعات مبيعاتها لأيفون x  في الربع الأول إلى 30 مليون وحدة ، وفقًا لما ذكرته أنها خطة مبدئية تبلغ 50 مليون وحدة.

ويقول الخبراء إن ارتفاع سعر أيفون X – الهاتف الأغلى سعرًا لدى أبل ، وعدم وجود ابتكارات مثيرة للاهتمام يمكن أن تردع العديد من المشترين ، ووفقًا لمحلل سينولينك للأوراق المالية تشانغ بن ، فإن الشحنات يمكن أن تنخفض إلى 35 مليون في الربع الأول ، أي ما يقرب من 10 مليون أقل مما كان مقدرًا من قبل، وفقًا لتقارير بلومبرغ.

وانخفضت أسهم العديد من الموردين الأسيويين لشركة أبل لليوم الثاني على التوالي ، الثلاثاء ، متأثرة بتقرير صادر عن صحيفة ايكونوميك ديلي في تايوان ، كما يقول بعض المحللين أن الطلب على أيفون X قد ينخفض ​​إلى ما دون التوقعات في الربع الأول.

لم تكشف أبل علنًا عن ​​أهداف المبيعات الربع سنوية لجهاز أيفون X ، التي تم عرضها للبيع في نوفمبر/تشرين الثاني ، فيما تتوقع شركة "جل وارن كابيتال" التي يقع مقرها في الولايات المتحدة، أن تصل الشحنات إلى 25 مليون وحدة فقط، نظرًا لأن المستهلكين يصدون عنها بسبب "ارتفاع الأسعار وعدم وجود ابتكارات مثيرة للاهتمام".

وقال الوسيط الصيني سينولينك للأوراق المالية أنه يتوقع أن يضعف سعر هذا الموديل الحماس الاستهلاكي للمنتج، مضيفًا أن معدلات الإنتاج البطيئة يمكن أن تعرقل المبيعات أيضًا.

وقالت لوب كابيتال ، ومقرها شيكاغو ، في مذكرة الأسبوع الماضي، وهي تنبأ بشحنات من 40-45 مليون وحدة في الربع الأول من 2018 ، مقارنة مع ما يقدر بنحو 30-35 مليون وحدة في الربع الجاري "عملنا لا يزال يشير إلى أن أرباع مارس/أذار ، ويونيو/حزيران سوف يكون لها شحنات كبيرة من أيفون X".

وتوقع المحللون في جيفريز أن تصل مبيعات أيفون X للربع الأول لنحو 40 مليون ، فقد أوضحت المتحدثة بإسم شركة أبل أن الشركة لا تقوم بالتعليق على الشائعات في السوق.
وشمل موردو أبل الأكثر تضررًا شركة جينيوس إليكترونيك أوبتيكال المحدودة التي انخفضت بنسبة 2.4 في المائة ، الثلاثاء ، لتصل خسائرها هذا الأسبوع إلى 11.4 في المائة ، كما انخفضت شركة بيغاترون كورب في كلا اليومين، حيث فقدت 3.2 في المائة هذا الأسبوع.

ولكن الانخفاضات بالنسبة لشركة فوكسكون، أحد موردي أبل الرئيسيين المعروفين رسميًا بإسم هون هاي بريسيسيون إندوستري المحدودة، كانت أكثر اعتدالًا وفقدت 1.8 في المائة فقط خلال اليومين.

ويظهر تحليل رويترز لوسائل الإعلام الاجتماعية الصينية أن الاهتمام بجهاز أيفون X ، الذي ارتفع أثناء إطلاقه ، ولم يواكب الجهاز الأكثر شعبية أيفون 6 الذي صدر في عام 2014 ، مما ساعد حينئذ في دفع المبيعات الضخمة لشركة أبل في الصين.

لم يكن هناك سوى 4.97 مليون منشور على ويبو قام بذكر أيفون X حتى الآن في ديسمبر مقارنة مع أكثر من 11 مليون لأيفون 6 في الفترة المماثلة في عام 2014، كما أظهر التحلي ، وارتفعت أسهم أبل أكثر من 50 في المائة في عام 2017 وتقدر حاليًا بأقل من 900 مليار دولار.

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محللون يؤكدون انخفاض شحنات أبل مقابل 999 دولار محللون يؤكدون انخفاض شحنات أبل مقابل 999 دولار



GMT 18:42 2024 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

الأميرة للا مريم تترأس اجتماعا بالرباط
المغرب اليوم - الأميرة للا مريم تترأس اجتماعا بالرباط

GMT 06:51 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

أفضل أنواع الستائر الصيفية لإبعاد حرارة الشمس

GMT 17:53 2024 الثلاثاء ,09 إبريل / نيسان

محمد صلاح يضيف لرصيده 3 أرقام قياسية جديدة

GMT 13:50 2012 الخميس ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

البيئة النظيفة.. من حقوق المواطنة

GMT 21:44 2021 الأحد ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

أشهر الوجهات السياحية المشمسة في الشتاء

GMT 00:48 2021 الإثنين ,04 تشرين الأول / أكتوبر

إسبانيول يفاجئ ريال مدريد بخسارة مؤلمة

GMT 00:06 2021 الأحد ,03 تشرين الأول / أكتوبر

مباراة "قناة رقمية" تثير تساؤلات في جامعة أكادير
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib