نيمار يلتزم الهدوء ويضاعف من الشكوك بشأن مستقبله في برشلونة
آخر تحديث GMT 13:19:53
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

نيمار يلتزم الهدوء ويضاعف من الشكوك بشأن مستقبله في برشلونة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - نيمار يلتزم الهدوء ويضاعف من الشكوك بشأن مستقبله في برشلونة

نيمار دا سيلفا
مدريد ـ سليم كرم

أكّد نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم أن نجمه البرازيلي الدولي الشهير نيمار دا سيلفا، ليس مطروحًا للبيع في سوق الانتقالات حاليًا، إلا أنّ الصحف العالمية بيّنت أن النجم البرازيلي وضع قدمًا في نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وأنه يدعم هذا الجدل والشكوك من خلال صمته من ناحية والرسائل التي يبثها على شبكات التواصل الاجتماعي عبر الإنترنت، وكانت آخر هذه الرسائل ما أظهره مساء الخميس على حسابه الشخصي عبر تطبيق "انستغرام" حيث بدا مبتسما وهو يستلقي على عشب الملعب في مزاج هادئ ليثير مزيدًا من الجدل.

وفشل برشلونة في التصدي لهذا الجدل رغم محاولات رئيس النادي غوسيب ماريا بارتوميو في الولايات المتحدة وأمام وسائل الإعلام الإسبانية والدولية المختلفة، وفي وسائل الإعلام الإنجليزية والإسبانية ، كرر بارتوميو تأكيداته على أن "نيمار ليس مطروحا للبيع".

وأضاف بارتوميو في مقابلة أجريت معه في نيو جيرسي ، حيث بدأ برشلونة معسكر الإعداد للموسم الجديد، أنّ "برشلونة لديه العديد من اللاعبين الجيدين ، ومن الطبيعي أن تسعى الأندية الأخرى للتعاقد معهم. نيمار عنصر مهم للغاية ولاعب أساسي بالفريق. ولهذا ، سيستمر معنا"، ولم يعترض نيمار على تصريحات بارتوميو الذي جدد عقد اللاعب قبل ثمانية شهور فقط مانحا إياه شروط أفضل من العقد القديم. ولكن نيمار لم ينف أيضا هذه الأنباء التي ترددت عن اقترابه من النادي الفرنسي.

والتزم نيمار الصمت خلال تدريبات الفريق أمس الخميس دون رد على أي استفسارات من الصحفيين. وعلى غير المعتاد ، التزم اللاعب الجدية التامة على مدار المران قبل ان يبتسم في وجه زميليه الأورجوياني لويس سواريز والأرجنتيني ليونيل ميسي بعدما لاحظ سواريز وأشار إلى أحد الوشوم العديدة على ساقي نيمار، وأشارت وسائل الإعلام الكتالونية إلى أن ميسي وسواريز يتوليان المسؤولية الكبيرة في إقناع نيمار بالبقاء مع برشلونة وعدم كسر الثلاثي الهجومي الناري الذي شكله اللاعبون الثلاثة في المواسم الثلاثة الماضية.

ويؤكد جوليانو بيليتي اللاعب السابق ببرشلونة ، والذي يتواجد حاليا في نيو جيرسي أيضا ، أن نيمار يمر حاليا "بفترة صعبة بالنسبة للاعب شاب"، وأوضح بيليتي "ينتابني بعض الشك، رأيت من قبل حرص نيمار على البقاء في برشلونة، والآن لا أجد نفس الإصرار رغم أنني قابلته ورأيت مدى تركيزه في التدريبات، نيمار سعيد للغاية هنا "في برشلونة" والجميع يحبونه كثيرا، ولكنه يعاني من بعض الصعوبة في اتخاذ القرار".

ويواجه نيمار صعوبة في اتخاذ القرار بشأن المفاضلة بين البقاء في برشلونة الذي منحه هذه النجومية الهائلة على مستوى العالم ليظل في ظلال زميله الأرجنتيني ميسي وبين الرحيل إلى باريس سان جيرمان ليلعب بجوار زميله السابق في برشلونة ومواطنه داني ألفيش وبعض اللاعبين البرازيليين الآخرين، وطبقا لما بثته بعض وسائل الإعلام ، لن يكون باريس سان جيرمان مستعدا فقط لسداد الشرط الجزائي في عقد اللاعب والذي تبلغ قيمته 222 مليون يورو (259 مليون دولار) وغنما سيكون على استعداد لتقديم راتب إلى اللاعب يماثل ما يحصل عليه ميسي في برشلونة وهو ما يبلغ نحو 40 مليون يورو سنويا، كما ذكرت الصحف أن والد نيمار قد يحصل على 100 مليون يورو نظير مساهمته في إتمام الصفقة خاصة وأنه يلعب دورا بارزا في حسم مصير نجله وهو ما ظهر بشكل كبير قبل أربع سنوات عندما لعب دورا رئيسيا في انتقال نيمار من سانتوس البرازيلي إلى برشلونة.
وقال بارتوميو إنّ "الشروط الجزائية لبعض اللاعبين الآن يستحيل تفعيلها إذا أردنا الالتزام بقواعد اللعب المالي النظيف" في محاولة منه لتأكيد استمرار نيمار مع برشلونة.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نيمار يلتزم الهدوء ويضاعف من الشكوك بشأن مستقبله في برشلونة نيمار يلتزم الهدوء ويضاعف من الشكوك بشأن مستقبله في برشلونة



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 09:44 2023 الإثنين ,24 إبريل / نيسان

توقعات الأبراج اليوم الاثنين 24 أبريل / نيسان 2023

GMT 04:35 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

غادة عبد الرازق تستغل مرض عمروسعد في فيلم "الكارما"

GMT 00:58 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

دلال عبد العزيز تؤكّد سعادتها بالمشاركة في فيلم "كارما"

GMT 18:32 2023 الأربعاء ,12 تموز / يوليو

أنس جابر تبلغ نصف نهائي ويمبلدون

GMT 14:31 2021 الجمعة ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

تنسيق اللون الأبيض على طريقة الملكة رانيا
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib