المغرب اليوم  - إختتام مسابقة القصة القصيرة  أنقذوا أسامة في صنعاء

إختتام مسابقة القصة القصيرة " أنقذوا أسامة" في صنعاء

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - إختتام مسابقة القصة القصيرة

إختتام مسابقة القصة القصيرة " أنقذوا أسامة" في صنعاء
صنعاء - المغرب اليوم

اختتمت بصنعاء اليوم مسابقة القصة القصيرة " أنقذوا أسامة " نظمها ملحق شباب اليمن اليوم وإذاعة صوت هولندا العالمية ساحة شباب اليمن.

حيث فاز بالمركز الأول للمسابقة آزال عبدالله الصباري من محافظة صنعاء فيما أحرزت ندى عبد الرحمن المضواحي من محافظة إب المركز الثاني، وحل ثالثا عمر عبده سيف حسن من محافظة عدن.

وفي الإختتام أوضح ممثل إذاعة هولندا العالمية وائل الكبسي أن المسابقة " أنقذوا أسامة " تمحورت حول شاب افتراضي أسمه أسامة عمره 17 عاما حاولت منظمات إرهابية استقطابه ، وحتمت عليه الظروف الإقتصادية المتدهورة الإنقطاع عن الدراسة والبحث عن عمل يساعد من خلاله أسرته لتجاوز مصاعب الحياة، لكنه تعرض لمشاكل كثيرة أثناء البحث عن عمل إلى أن حصل على عمل لدى منظمة، وتبين له بعد ذلك أنها منظمة إرهابية تخطط له مصير آخر غير الذي يسعى إليه.

فيما أشار مشرف ملحق اليمن اليوم إسحاق المساوى إلى أن طموحات ملحق شباب اليمن اليوم بالشراكة مع ساحة شباب اليمن التابعة لإذاعة هولندا العالمية تجاوزت صعوبات الوضع الراهن وكانت الحصيلة النهائية إيجابية.

ولفت إلى أن إدارة المسابقة حرصت على إيصال المسابقة إلى كافة المحافظات .. وقال " حاولنا عزل الوعي الجمعي عن قضية الإرهاب، هذا الداء الذي يتسع نطاق إستقطابه للشباب بصورة كبيرة كلما اتسعت الاضطرابات ".

بدورها تطرقت رئيسة لجنة التحكيم للقصص القصيرة آمنة يوسف إلى أن عدد المتقدمين للمسابقة تجاوز 460 قصة قصيرة .. مشيرة إلى قواعد التحكيم للمسابقة وفرز القصص منذ إستلامها حتى مرحلة إعلان الفائزين .

وأوضحت أن القصص سلمت للجنة التحكيم مرقمة دون ذكر أسماء المتسابقين بهدف تحقيق الشفافية .. مشيدة بالمستوى اللغوي والسردي للقصص الفائزة الثلاثة.

وفي ختام الحفل الذي تخلله عدد من الفقرات الفنية وعرض فيلم يتحدث عن مخاطر الإرهاب تم تكريم الفائزة بالمركز الاول آزال الصباري بجائزة قيمتها 250 ألف ريال، في حين تم تكريم الفائزة بالمركز الثاني ندى المضواحي بجائزة قيمتها 150 ألف ريال، والفائز بالمركز الثالث عمر عبده سيف حسن بجائزة قيمتها 100 ألف ريال.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - إختتام مسابقة القصة القصيرة  أنقذوا أسامة في صنعاء  المغرب اليوم  - إختتام مسابقة القصة القصيرة  أنقذوا أسامة في صنعاء



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - إختتام مسابقة القصة القصيرة  أنقذوا أسامة في صنعاء  المغرب اليوم  - إختتام مسابقة القصة القصيرة  أنقذوا أسامة في صنعاء



خلال مشاركتها في عرض مجموعة "بوتيغا فينيتا"

كيندال جينر تبدو مثيرة في ملابس السباحة ثلاثية الألوان

ميلانو ـ ريتا مهنا
وضعت كيندال جينر المسائل العائلية إلى جنب، بعد تصدر خبر حمل شقيقتها الصغرى كايلي جينر مواقع الإنترنت. ووولت اهتمامها إلى منصة الأزياء لعرض أحدث مجموعة للماركة الإيطالية للسلع الجلدية "بوتيغا فينيتا" لربيع وصيف 2018، خلال أسبوع الموضة في ميلانو، السبت.  وخطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 21 عاما، أنظار الحضور وعدسات المصورين، في ملابس السباحة ثلاثية الألوان التي ارتدت عليها سترة برونزية طويلة. وكانت ملابس السباحة مكونة من اللون الأخضر، الأبيض والأسود ومحاطة بحزام رفيع من الجلد الأسود على الخصر، والتي كشفت عن ساقيي جينر الطويلتين. وأكملت إطلالتها بزوج من الأحذية الأرجوانية ذات كع،  لتضيف مزيدا من السنتيمترات لطولها، بينما كانت تمسك في يدها حقيبة رمادية أنيقة كإكسسوار رئيسي. وفي حين ظهرت عارضة الأزياء جيجي حديد (22 عاما) مرتدية فستانا رماديا، مزين بخيوط معدنية عاري الصدر، وأضافت له قلادة كبيرة على شكل فراشة. وأكملت النجمة الشهيرة إطلالتها بحقيبة

GMT 01:39 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

دونالد ترامب يؤكد أن فترة كيم جونغ أون لن تطول
 المغرب اليوم  - دونالد ترامب يؤكد أن فترة كيم جونغ أون لن تطول
 المغرب اليوم  - تصاميم فنية غريبة تمثل صرخات غير مُتبعة في الموضة

GMT 02:03 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

طعن صحافية أميركية وأمها السورية في إسطنبول
 المغرب اليوم  - طعن صحافية أميركية وأمها السورية في إسطنبول

GMT 09:40 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

خطوط وألوان وفساتين باللون الأبيض لربيع وصيف 2018

GMT 02:44 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

دراسة تكشف غموض الأكسجين في الغلاف الجوي للأرض

GMT 01:11 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

منتجع "نان هاي" يعد علامة على "فيتنام الجديدة"

GMT 20:54 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

بطارية هاتف "iPhone 8" أصغر من بطارية هاتف "iPhone 7"

GMT 04:29 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

تصاميم مفعمة بالحيوية من "بربري" في لندن
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib