المغرب اليوم  - إحياء ذكرى كوكب الشرق في مهرجان القاهرة

إحياء ذكرى كوكب الشرق في مهرجان القاهرة

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - إحياء ذكرى كوكب الشرق في مهرجان القاهرة

القاهرة ـ وكالات

  في إطار فعاليات الدورة الـ 35 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي الحالية تستضيف قاعة سينما مركز الإبداع الفني بساحة دار الأوبرا التابع لصندوق التنمية الثقافية، عددا من عروض أفلام المهرجان حتي يوم 6 ديسمبر الجاري. ويعرض في التاسعة والنصف مساء اليوم الأحد الفيلم الفنزويلي «فوضي الببغاء»، وفي العاشرة صباح الثلاثاء القادم يعرض الفيلم التشيلي «أنا هنا، أنا لست هنا»، يليه في الواحدة ظهرا عرض الفيلم الهندي «قصتنا»، وفي الثالثة والنصف عصرا يعرض الفيلم التركي «لا تنسيني يا إسطنبول»، وفي السادسة والنصف مساء يعرض الفيلم المكسيكي «لا أرغب في النوم بمفردي»، وفي التاسعة والنصف مساء يعرض الفيلم التركي «ماذا يتبقي». كما يعرض في العاشرة صباح الأربعاء القادم الفيلم الإسباني «مدينة الحب»، وفي الواحدة ظهرا يعرض الفيلم الإسباني «ألعاب صبيانية»، يليه في الثالثة والنصف مساء الفيلم الدنماركي «علاقة ملكية»،يعقبه في السادسة والنصف مساء الفيلم الهندي «لن تغنم بالحياة مرة أخري»، وفي التاسعة والنصف مساء يعرض الفيلم الهندي «شيترانجادا». وتختتم عروض المهرجان في مركز الإبداع الفني يوم الخميس القادم بعرض الفيلم الهندي «طريق النار» في العاشرة صباحا،يليه في الواحدة ظهرا عرض الفيلم المغربي «النهاية». ومن ناحية أخرى وبمناسبة الإحتفال بالذكرى الـ 114 لميلاد كوكب الشرق ينظم «متحف أم كلثوم» بالمنيل التابع لصندوق التنمية الثقافية، ورشة فنية للأطفال بعنوان «مهرجان عيد ميلاد أم كلثوم للمدارس»، وذلك أيام الأثنين والثلاثاء والأربعاء من كل أسبوع،خلال الفترة من 3 إلى 19 ديسمبر الجاري. وتهدف الورشة إلي التعريف بحياة أم كلثوم ومشوارها الفني، بالإضافة إلى التدريب على أعمال فنية عنها باستخدام أدوات «كولاج - صلصال - أشغال فوم - تعليم الرسم والتلوين - ورش أشغال ورقية»، بجانب الرحلة المتحفية داخل جدران المتحف. كما يواصل «بيت الشعر العربي» بمقره بمنزل الست وسيلة التابع للصندوق تقديم أمسياته الشعرية التي تستضيف نخبة من كبار الشعراء في مصر والوطن العربي،حيث يعقد البيت في السابعة مساء الأحد 2 ديسمبر أمسية شعرية، يشارك بها مجموعة من شعراء القاهرة والأقاليم وهم «ايهاب البشبيشي ، عماد غزالي، مؤمن سمير، تقي المرسي وعبد المجيد طه» تقديم الأمسية «السماح عبدالله».

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - إحياء ذكرى كوكب الشرق في مهرجان القاهرة  المغرب اليوم  - إحياء ذكرى كوكب الشرق في مهرجان القاهرة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - إحياء ذكرى كوكب الشرق في مهرجان القاهرة  المغرب اليوم  - إحياء ذكرى كوكب الشرق في مهرجان القاهرة



خلال عرضها لمجموعة "ماكس مارا" في إيطاليا

بيلا حديد تلفت الأنظار إلى ملابسها السوداء الرائعة

روما ـ ريتا مهنا
ظهرت العارضة الفاتنة بيلا حديد، متألقة أثناء سيرها على المدرج، لعرض مجموعة "ماكس مارا"، لربيع وصيف 2018 في إيطاليا. وتألقت العارضة البالغة 20عامًا، بشكل غير معهود، وارتدت مجموعة سوداء أنيقة - وبدت مسرورة لجهودها أثناء الكواليس. وتألقت بيلا في إطلالة تشبة الـتسعينات،  وارتدت العارضة الهولندلية الفلسطينية الأميركية المنشأ، بذلة سوداء ضيقة مكونة من بلوزه سوداء وسروال ضيق من الساتان مع معطف مطابق نصف شفاف، ويتتطاير من خلفها أثناء المشي، مضيفًا إليها إطلاله منمقة، وزينت بيلا أقدامها بصندل أسود ذو كعب عالي مما جعلها ثابتة الخطى على المنصة. ووتزينت العارضة بمكياج مشع حيث طلت شفاها باللون البرتقالي المشرق مع القليل من حمره الخدود الوردية على الوجنة، وأثبتت بيلا أنها نجمة العروض الأولى، عندما جذبت الأنظار بثباتها وخطواتها المحسوبة في عرض لا تشوبه شائبة لماكس مارا. وساعدت "بيلا" في افتتاح أسبوع الموضة في ميلانو مساء الأربعاء، واستولت على المدرج في

GMT 01:11 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

منتجع "نان هاي" يعد علامة على "فيتنام الجديدة"
 المغرب اليوم  - منتجع

GMT 01:44 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

ريهام حجاج تعد جمهورها بمفاجأة في "رغدة متوحشة"

GMT 04:29 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

تصاميم مفعمة بالحيوية من "بربري" في لندن

GMT 13:38 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

حرمان الخلايا السرطانية من الأكسجين يقتل الورم

GMT 06:45 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

"شاومي" تعلن عن هاتفها الجديد "Mi Note 3" بسعر منافس
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib