شوارع الامارات تتحدث مسرحًا

شوارع الامارات تتحدث مسرحًا

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - شوارع الامارات تتحدث مسرحًا

تستضيف القصباء في الشارقة عروض مسرح الشوارع العالمي وذلك على مدار ثلاثة أيام من 24 الى 26 يناير/كانون الثاني 2013 لاستقطاب باقة متنوعة من الفعاليات والعروض التي تجذب اهتمام الزوار من جميع الأعمار وفقا لصحيفة البيان الاماراتية.وأصبحت القصباء المعلم السياحي والثقافي والتجاري والترفيهي الأشهر في إمارة الشارقة.وقال سلطان محمد شطاف مدير وجهة القصباء "نحن سعداء بالإعلان عن أول فعالياتنا للعام 2013 وتقديم أحد أكثر الفعاليات نجاحاً حول العالم وهي "عروض مسرح الشوارع"، والإستعداد للمزيد من العروض والفعاليات الشيقة والمثيرة المقررة لزوارنا خلال العام 2013".وأضاف "ستتحول أروقة القصباء خلال عروض مسرح الشوارع إلى وجهة نابضة بالحيوية والنشاط والمرح، حيث سيقدم الفنان العالمي هيربي تريهيد عروض تفاعلية مثيرة تتراوح ما بين الكوميديا والإيماء تناسب مختلف الثقافات والجنسيات.كما تستضيف القصباء مصمم البالونات الشهير "بوب رجل البالونات"، والذي سيقدم تصاميم بالونات مذهلة ستدهش الحضور، وتجذب الأطفال الذين سيجدون فصول من المتعة والمرح مع هدايا مجانية وفقا لنفس الصحيفة.في سياق متصل، افتتح في القصباء "مركز مرايا الفنون"، وهو معرض يتألف من ثلاثة طوابق ويستضيف عدداً من المعارض والفعاليات الثقافية والأنشطة التعليمية، وتضم القصباء أيضاً مؤسسة بارجيل الفنية، والمركز الاجتماعي ومعرض الفن المعاصر.وتحتوي القصباء على منطقة ترفيهية، "ركن المرح للأطفال"، وتلبي احتياجات الأطفال التعليمية والترفيهية.واستضافت القصباء المسرحية العالمية الشهيرة (ويلي "ونكا" (قصة تشارلي ومصنع الشوكولاته) وذلك على خشبة المسرح ضمن فعاليات عرض صيف المرح.وتُعد المسرحية واحدة من أشهر الأعمال الأدبية والمسرحية للأطفال وهي لكاتب الأطفال البريطاني الشهير روالد دال والمعروف أن القصة نشرت للمرة الأولى في عام 1964.وقالت خلود الجنيبي مدير الفعاليات في هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير "نحن سعداء باستضافة هذا العرض العالمي والذي يحظى بشعبية كبيرة لدى الأطفال في كل أنحاء العالم".

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شوارع الامارات تتحدث مسرحًا شوارع الامارات تتحدث مسرحًا



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شوارع الامارات تتحدث مسرحًا شوارع الامارات تتحدث مسرحًا



مع قبعة كلاسيكية وإكسسورات أقل بدت مثالية

ميرين تسرق الأضواء بفستان أسود مزين بالأزهار الوردية

لندن ـ ماريا طبراني
تألقت النجمة المخضرمة هيلين ميرين، بإطلالة مفعمة بالألوان والحيوية والبهجة في اليوم الأخير خلال فعاليات Royal Ascot في بريطانيا، حيث بدت الممثلة، البالغة من العمر 72 عامًا، متألقة في الحدث الرياضي الذي كان مقره بيركشاير، مرتدي فستانًا أسود متوسط الطول مزين بنقوش الازهار الوردية كبيرة الحجم والمنسوجة بشكل معقد، ويتوسطه حزامًا أسود ساعد على إبراز الخصر النحيل. وانتعلت حذاء باللون الوردي، وارتادت فوق شعرها الذهبي قبعة كلاسيكية باللون الوردي أيضا، مما أعطاها مظهرًا أنيقًا جذابً، ولم تعتمد على ارتداء الإكسسورات الكثيرة، فارتدت ساعة يد في وخاتمين في أصبعيها. وكانت هيلين قد كشفت مؤخرًا تأثير شركة "نيتفليكس" على صانعي الأفلام، بمن فيهم زوجها المخرج تايلور هاكفورد، قائلة في حوار سابق: "إن الشركة مدمرة للأشخاص مثل زوجين والمخرجين السينمائيين، لأنهم يريدون مشاهدة أفلامهم في السينما مع الناس لأنه شئ جماعي". وتزوجت هيلين من شريكها تايلور في عشية رأس السنة الجديدة

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib