لجنة مبادرات الشيخ خليفة تعتمد عددًا من مشاريع البنى التحتية
آخر تحديث GMT 23:08:33
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

لجنة مبادرات الشيخ خليفة تعتمد عددًا من مشاريع البنى التحتية

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - لجنة مبادرات الشيخ خليفة تعتمد عددًا من مشاريع البنى التحتية

لجنة متابعة تنفيذ مبادرات رئيس الدولة
أبوظبي - وام

تنفيذا لتوجيهات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ومتابعة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ..اعتمدت لجنة متابعة تنفيذ مبادرات رئيس الدولة مجموعة من مشاريع البنى التحتية للمواطنين وإنشاء وإنجاز وتطوير العديد المرافق الخدمية في عدد من مختلف امارات الدولة.

فقد اعتمدت اللجنة - التي عقدت اجتماعها صباح اليوم برئاسة أحمد جمعة الزعابي نائب وزير شؤون الرئاسة - ترسية تنفيذ مشروع إعادة استخدام المياه المعالجة الناتجة من محطة تنقية الصرف الصحي في إمارة الفجيرة لأغراض ري الزراعة التجميلية والحدائق في إمارة الفجيرة ومدينة الشيخ محمد بن زايد وري المزارع في منطقتي "البدية وضدنا".

كما اعتمدت اللجنة ترسية مشروع أعمال التجديدات وإعادة التأهيل للمدارس التابعة لوزارة التربية والتعليم على المقاولين وذلك لتنفيذ أعمال الصيانة وإدارة المرافق للمشاريع التابعة لوزارة التربية والتعليم إضافة إلى اعتماد استشاري لإدارة المرافق والإشراف على تنفيذ أعمال التجديدات وإعادة التأهيل للمدارس التابعة للوزارة ذاتها.

واعتمدت اللجنة تكليفا لمكتب إستشاري لمشروع معالجة النفايات الصلبة – محطة إنتاج الوقود الحيوي في إمارة أم القيوين لإعداد الدراسات والتقارير والوثائق الخاصة بترسية المشروع على مقاولي التنفيذ ثم الإشراف على مرحلة التنفيذ.

ووافقت اللجنة على سداد رسوم توصيل شبكة الصرف الصحي البالغة 3.6 مليون درهم لمشروع مساكن المواطنين في منطقة "الرقايب" الذي يتضمن 123 مسكنا.

كما اطلعت اللجنة على سير العمل في مشروع تطوير وحماية شاطئ مدينة كلباء في إمارة الشارقة واتخذت عددا من الإجراءات المناسبة لسير عمل المشروع.

حضر الاجتماع محمد عبدالله الرميثي وكيل وزارة شؤون الرئاسة لقطاع الشؤون المالية والمشتريات وسعادة سعيد المقبالي المستشار في وزارة شؤون الرئاسة والمهندس سعيد محمد السويدي مدير عام شركة أبوظبي للتوزيع بالإنابة ومحمد محمد صالح، مدير عام الهيئة الاتحادية للكهرباء والمياه والمهندس محمد إبراهيم الميل الوكيل المساعد لقطاع الإسكان والتخطيط الحضري في وزارة تطوير البنية التحتية والمهندس محمد المعيني مدير إدارة المشاريع الهندسية والفنية في وزارة شؤون الرئاسة والمهندس علي جاسم المزروعي مدير مكتب شؤون المبادرات بالإنابة في وزارة شؤون الرئاسة.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لجنة مبادرات الشيخ خليفة تعتمد عددًا من مشاريع البنى التحتية لجنة مبادرات الشيخ خليفة تعتمد عددًا من مشاريع البنى التحتية



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib