شركة هواوي تُسجلّ زيادة 281 بمعدل صافي الربح
الخارجية الأميركية تعلن لدينا معلومات استخباراتية مؤكدة أن دمشق وموسكو تحاولان منع وتأخير دخول المفتشين الدوليين إلى دوما تجميد العضويات المستثناة بنادي الزمالك لحين العمومية تفاصيل وفاة عاملين مصريين في خزان صرف صحي بالسعودية تركي المالكي يعلن أن النظام الإيراني يغذي الإرهاب وخاصة من ناحية تهريب الصواريخ الباليستية لميليشيات الحوثي وتهديد سلامة الملاحة البحرية نصر الحريري يؤكد أن إعادة الإعمار في سورية لا يمكن أن تتم قبل الانتقال السياسي نصر الحريري يحذر من عملية عسكرية للنظام في الجنوب وأخرى في الشمال بحجة محاربة الإرهاب نصر الحريري يعلن أن عرقلة دخول المفتشين الدوليين إلى دوما يبدد الأدلة قصف عنيف على مخيم اليرموك للاجئين الفلسطينيين جنوب دمشق قصف مدفعي مستمر لقوات الجيش يستهدف مواقع وتجمعات مليشيات الحوثي 10 غارات لطيران التحالف العربي ، على مواقع الحوثيين، في مديريتي حرض وميدي بمحافظة حجة شمال غربي اليمن .
أخر الأخبار

شركة "هواوي" تُسجلّ زيادة 28.1% بمعدل صافي الربح

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - شركة

شركة "هواوي"
واشنطن - المغرب اليوم

تخطى إجمالي إنفاق "هواوي" على البحث والتطوير خلال العقد الأخير، 60.4 مليار دولار أميركي، وأصدرت شركة "هواوي" نتائجها المالية المدققة للعام 2017 معلنةً عن تحقيق معدلات نمو قوية، حيث بلغ إجمالي الإيرادات السنوية للشركة 92.5 مليار دولار أمريكي بزيادة قدرها 15.7٪ عن عام 2016.  وبلغ صافي أرباح الشركة 7.3 مليار دولار أمريكي بزيادة قدرها 28.1% سنوياً. وبلغ حجم استثمارات "هواوي" السنوي في مجال البحث والتطوير خلال 2017 أكثر من 13.8 مليار دولار أمريكي بزيادة قدرها 17.4% عن عام 2016 ، وبذلك يكون إجمالي إنفاق الشركة على البحث والتطوير خلال العقد الأخير قد تخطى 60.4 مليار دولار أميركي.

وتعليقاً على نمو أعمال الشركة عالمياً بحسب نتائجها المالية المعلنة لعام 2017، قال كين هو، الرئيس التنفيذي للشركة عالمياً: " بدأنا في هواوي رحلة جديدة للتو، كون الفرص والتحديات تظهر امامنا بشكل أسرع من أي وقت مضى، ولا شك أن الابتكار المستمر هو الطريقة الوحيدة للمحافظة على الريادة. وخلال السنوات العشر القادمة، ستزيد هواوي الاستثمار في الابتكارات التكنولوجية من خلال ذراع البحث والتطوير الفاعل في الشركة، حيث يتم انفاق أكثر من 10 مليارات دولار في الأبحاث والتطوير كل عام. وسنستمر في سعينا الدؤوب للتعاون المنفتح على كافة الأطراف، وجذب وتنمية المواهب، وتكثيف الجهود في مجال البحث الاستكشافي. ونسعى إلى تمكين جميع الصناعات بشكل أفضل لدعمهم في رحلة التحول الرقمي ليصبحوا أكثر ذكاء.

وفي عام 2017، حققت مجموعة أعمال "هواوي كارير" لشبكات الاتصالات إيرادات بلغت 45.7  مليار دولار أمريكي) بزيادة قدرها 2.5% سنوياً، مركزةً على مساعدة الشركات العالمية في تعزيز إمكانات أصول شبكاتها الحالية واغتنام الفرص الجديدة في مجالات الفيديو وإنترنت الأشياء والحوسبة السحابية.

وقامت مجموعة أعمال "هواوي إنتربرايز" لقطاع المشاريع والمؤسسات بطرح ابتكارات جديدة في مجالات الحوسبة السحابية والبيانات الضخمة وشبكات الحرم الجامعي ومراكز البيانات وإنترنت الأشياء وغيرها من المجالات، ما أدى إلى اعتماد منتجاتها وحلولها على نطاق واسع من قبل مجموعة كبيرة من قطاعات الأعمال المتخصصة، وحققت هذه المجموعة في 2017 إيرادات سنوية بلغت 8.4  مليار دولار أميركي بزيادة قدرها 35.1% عن عام 2016.

أما مجموعة أعمال "هواوي كونسيومر" لأجهزة المستهلك، فقد نجحت في طرح منتجات عصرية جديدة ومبتكرة تحت مسمى الماركة التجارية للشركة "هواوي" وكذلك الماركة التجارية  "أونر" بسرعة كبيرة محققةً نمواً كبيراً في أسواقها المتخصصة. ففي عام 2017 شحنت "هواوي" 153 مليون هاتف ذكي (بما في ذلك هواتف أونر) وبلغت الإيرادات السنوية لهذه المجموعة  36.4 مليار دولار أميركي بزيادة قدرها 31.9% سنوياً.

وأضاف كين هو: "بينما نتطلع إلى عام 2018، سنرى تطبيق واستخدام تقنيات ناشئة مثل إنترنت الأشياء والحوسبة السحابية والذكاء الاصطناعي وتقنية الجيل الخامس على نطاق واسع. وستحرص "هواوي" في هذه المرحلة الجديدة على ريادتها في مجال الابتكار وتحويل الأعمال. والأهم من ذلك، سنبذل ما في وسعنا لتعزيز تجربة عملائنا أثناء تحولهم إلى التقنية الرقمية وتمكينهم من تجاوز التحديات التي يمكن أن يواجهوها. فهدفنا الأسمى هو إيصال التقنية الرقمية إلى كل شخص ومنزل ومؤسسة لنصل إلى عالم ذكي متصل مع بعضه البعض بشكل كامل".

وكانت هواوي قد أسست عام 2017 وحدة الحوسبة السحابية والتي أطلقت 99 خدمة سحابية موزعة على 14 فئة رئيسية فضلاً عن أكثر من 50 من الحلول المبتكرة والمتقدمة في مجالها. وفي نفس العام كشفت الشركة عن "منصة المشاريع الذكية" التي استطاعت ضم أكثر من 2000 شريك لخدماتها السحابية، يذكر أن البيانات المالية الواردة في التقرير السنوي لعام 2017 دُققت من قبل شركة كيه بي إم جي المستقلة.

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة هواوي تُسجلّ زيادة 281 بمعدل صافي الربح شركة هواوي تُسجلّ زيادة 281 بمعدل صافي الربح



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة هواوي تُسجلّ زيادة 281 بمعدل صافي الربح شركة هواوي تُسجلّ زيادة 281 بمعدل صافي الربح



أكّدت أنها تقتني أشيائها من فندي وغوتشي

هاديش تتألق في ثوب لـ "جيامباتيستا فالي هوت كوتور

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
دخلت الكومديانه تيفاني هاديش في خط الموضة لنشر العلامة التجارية الجديدة في العدد الثالث من مجلة دبليو, وعلى الرغم من أن نجمة "رحلة الفتيات" ذات 38 عامًا، أثبتت قدرتها على تصميم الأزياء الراقية مثل المحترفين، فقد اعترفت لوس أنجلوس بأنها لا تحمل حقيبة يد، قائلة "فلسفتي هي، أنه مهما كانت تكاليف الحقيبة، فمهمتها أن أتمكن من الحفاظ على ذلك مبلغ من المال داخلها وليس صرفة عليها". و نهضت تيفاني هاديش ببراعة، عندما تحولت إلى عارضة أزياء من الدرجة الأولى، ففي وقت لاحق ارتدت تصميمات رونالد فان دير كيمب وكانت تبدو كخادمة من العصور الوسطى. وبعدها ظهرت مرة أخرى ووصفت بأنها "ماري أنطوانيت الجاذبية"، عندما تألقت في ثوب من تصميم "جيامباتيستا فالي هوت كوتور" مع طبقات ومستويات من التول الوردي وحزام وسط بسيط. تيفانى تعيد ارتداء نفس الفستان فى الأوسكار وتألقت  بزيها الأحمر الساحر، به في مسلسل "كارمايكل شو"

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

"كونراد رانغالي" وجهتك المفضلة لقضاء أجمل الأوقات
المغرب اليوم -

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية

GMT 15:30 2017 الجمعة ,01 كانون الأول / ديسمبر

دركي يُنقذ أكثر من 50 راكبًا من الموت ضواحي مراكش

GMT 10:04 2017 السبت ,16 كانون الأول / ديسمبر

مغربي يضبط زوجته برفقة مديرها في الدار البيضاء

GMT 15:34 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

زوج نجاة اعتابو ينفي علاقتها ببارون مخدرات الفنيدق

GMT 15:38 2017 الأربعاء ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

تفاصيل جديدة عن كيفية هروب "بارون" المواد المخدرة في الفنيدق

GMT 20:44 2017 الخميس ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

موجة برد قارس تجتاح مناطق عدة في المغرب انطلاقًا من السبت
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib