نائب أمير المنطقة الشرقية يفتتح معرض وظائف 2014م
آخر تحديث GMT 23:25:43
المغرب اليوم -

نائب أمير المنطقة الشرقية يفتتح معرض وظائف 2014م

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - نائب أمير المنطقة الشرقية يفتتح معرض وظائف 2014م

معرض وظائف 2014م
الدمام ـ واس

افتتح الأمير جلوي بن عبد العزيز بن مساعد نائب أمير المنطقة الشرقية، اليوم, فعاليات معرض وملتقى "وظائف 2014", الذي تنظمه غرفة الشرقية بمركز شركة معارض الظهران الدولية بالخبر, وتستمر فعالياته لمدة أربعة أيام, بمشاركة عدد كبير من الشركات والمؤسسات الوطنية والعالمية ومراكز التدريب والتوظيف. وفور وصول سموه قص الشريط إيذانا بافتتاح المعرض, ثم كرم سموه الرعاة والشركاء الرئيسين والاستراتيجيين المشاركين في المعرض, ثم قام سموه بجولة داخل المعرض وإطلع على الشركات المشاركة التي تقدم عروض التوظيف للسعوديين .

من جانبه ثمن رئيس مجلس إدارة الغرفة عبدالرحمن بن صالح العطيشان, تشريف سموه وافتتاح المعرض, مؤكداً أن ذلك يسهم في دعم أنشطة ومبادرات الغرفة ويكسبها الزخم المطلوب لمواصلة جهودها في تنظيم واستضافة أهم المعارض المحلية والدولية وإبراز منتجاتها، كما تمنح المعرض قيمة تضاف إلى قيمته وأهميته للاقتصاد الوطني . وأكد العطيشان أن حوالي 10 آلاف فرصة عمل تعرضها أكثر من 100 شركة مشاركة ضمن المعرض، لافتاً إلى أن المعرض يعد فرصة لطالبي العمل وخصوصاً من أصحاب المؤهلات من الجنسين للقاء المنشآت المشاركة فيه واستعراض الفرص الوظيفية والمميزات المتوفرة, بالإضافة إلى التخصصات المطلوبة التي ستعرضها تلك المنشآت, منوهاً أن الغرفة دائما ما تتبنى جملة من الفعاليات التي تدعم خيار التوطين والسعودة في القطاع الخاص, مشيراً إلى أن المعرض يعد إحدى القنوات التي ستتمكن المنشآت المشاركة من خلالها من الحصول على احتياجاتها من الكفاءات الوطنية الواعدة في المعرض والتعرف على المهارات والإمكانيات التي يتمتع بها زواره من طالبي وطالبات العمل .

بدوره أوضح رئيس لجنة الموارد البشرية بالغرفة صالح بن علي الحميدان, أن اللجنة أسهمت في صياغة برنامج علمي مصاحب للمعرض وذلك لمناقشة محاور مهمة يحتاجها طالبوا العمل, حيث يشارك متخصصون في تقديم النصح والمشورة, بالإضافة إلى المواصفات المطلوبة في الموظف والمهارات التي يجب على الموظف التمتع بها وأخلاقيات العمل التي من المفترض أن تكون مزروعة فيه .

وبين أن البرنامج العلمي لليوم الأول يتضمن إقامة ورشة عمل بعنوان "جدارات التوظيف", يقدمها مدير حاضنات الأعمال في جامعة الملك فهد للبترول والمعادن خالد بن محمد الزامل .

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نائب أمير المنطقة الشرقية يفتتح معرض وظائف 2014م نائب أمير المنطقة الشرقية يفتتح معرض وظائف 2014م



استوحي إطلالاتك لسهرات عيد الأضحى من من ديانا كرزون

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 18:10 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

البرلمان العربي يهتم بالذكاء الاصطناعي

GMT 01:15 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

نيللي كريم تُعلن عن أكثر ما أسعدها في عام 2017

GMT 14:29 2015 الجمعة ,04 كانون الأول / ديسمبر

أنواع الكورتيزون المستخدم لعلاج تساقط الشعر والثعلبة
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib