المغرب اليوم  - 400 مصنع في مدينة بدر تواجه الإفلاس

400 مصنع في مدينة بدر تواجه الإفلاس

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - 400 مصنع في مدينة بدر تواجه الإفلاس

القاهرة : محمد صلاح

قال رئيس مجلس إدارة جمعية مستثمري مدينة بدر الصناعية علاء السقطي، أنَّ 400 مصنع في المدينة تواجه حالة إفلاس، مما دعا الجمعية إلى الاستغاثة بالجهات السيادية في الدولة، بخاصة رئيس الجمهورية الدكتور محمد مرسي، ووزير الاستثمار أسامة صالح, طالبة الموافقة بشكل عاجل على تراخيص إنشاء استثمارات بقمية 5 مليارات جنيه، تخص المصانع الـ 400 كي تستكمل عمليات الإنشاء بوحداتها الانتاجية في المنطقة.وأرجع السقطي ذلك إلى عدم استقرار الأوضاع الأمنية مما أدى إلى توقف هذه الاستثمارات عن استكمال عمليات الانشاء او بدء عمليات التشغيل وأدى بالتبعية إلى تخوف البنوك من منح المستثمرين تسهيلات مالية في هيئة قروض بناء على طلبهم لإستكمال مشروعاتهم في ظل تردي الحالة الاقتصادية التي يشهدها الصعيد الإستثماري لمصر مما كان السبب الأعظم في ضعف التصنيف الإئتماني لهذه المصانع في ظل عدم الإستقرار السياسي في البلاد.وأضاف في تصريح خاص لـ "مصر اليوم" أنَّ جزءًا كبيرًا من هذه الإستثمارات تنتظر قرارًا سياديًا من الدولة بشأن تسهيل إجرارات تراخيصها من قبل الجهات المختصة ، متمثلة في هيئة المجتمعات العمرانية وهيئة التنمية الصناعية والعمل بجدية في الفترة المقبلة من أجل خلق مناخ جديد في التعامل مع المستثمرين وخاصة الأجانب بعد تطبيق نظام الشباك الواحد لإنهاء كافة هذه الإجرارات الإدارية البحتة .وأوضح أنَّ مجمل هذه الإستثمارات موزعة على قطاعات إنتاجية غنية وكثيفة العمالة مثل  " الغزل والنسيج ، الصناعات الهندسية ، والصناعات الكيماوية " حيث من الممكن أن توفر ما يقرب من 30 ألف فرصة عمل جديدة للشباب تساهم بشكل جذري في حل مشكلة البطالة. وعلَّق عدد كبير من المستثمرين المصريين والأجانب استثماراتهم في أعقاب أحداث ثورة الخامس والعشرين من يناير وما تبعها من انفلات أمني نتيجة الظروف التي مرت بها مصر إلى حين استقرار الأوضاع السياسية والأمنية، وكانت مدينة بدر الصناعية من ضحايا توقف هذه الإستثمارات .

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - 400 مصنع في مدينة بدر تواجه الإفلاس  المغرب اليوم  - 400 مصنع في مدينة بدر تواجه الإفلاس



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - 400 مصنع في مدينة بدر تواجه الإفلاس  المغرب اليوم  - 400 مصنع في مدينة بدر تواجه الإفلاس



ارتدت فستانًا قصيرًا عاري الكتفين باللون الأزرق

إطلالة تخطف الأنظار لإيفا لونغوريا خلال حفلة خيرية

لوس أنجلوس ـ مادلين سعادة
خطفت الممثلة الأميركية إيفا لونغوريا أنظار الحضور وعدسات المصورين، بإطلالتها المميزة خلال حفلة خيرية في لوس أنجلوس، تهدف إلى جمع التبرعات لمساعدة مرضى السرطان وعائلاتهم، الأحد. وارتدت الممثلة، البالغة من العمر 42 عامًا، فستانًا قصيرًا باللون الأزرق، عاري الكتفين مع حمالة عبر كتف واحد، وأكملت إطلالتها الجذابة بزوج من صنادل "بريسبكس" الشفافة، مع كعب باللون الأسود، وطلاء أظافر باللون الأصفر المشرق. وتركت النجمة الأميركية شعرها الداكن منسدلاً بطبيعته على كتف واحد، واختارت ماكياجًا من "المَسْكَرة" السوداء مع ظلال العيون الداكن، ولمسة من أحمر الخدود الوردي، بالإضافة إلى أحمر الشفاة "النيود". ودعمت إيفا شركة "Padres Contra El Cancer"، وهي منظمة غير ربحية تساعد الأطفال المصابين بالسرطان وتدعم عائلاتهم، وكانت متحدثة باسم المنظمة وانضمت إلى السجادة الحمراء، بالإضافة إلى أدريان غونزاليس، لاعب البيسبول، والممثلة كاسي سيربو، التي ظهرت في سلسلة أفلام "Sharknado"، مع الكوميديان جورج لوبيز. ويذكر أن إيفا احتفلت

GMT 10:05 2017 الثلاثاء ,26 أيلول / سبتمبر

مدن فرنسية مختلفة وجهة نموذجية لقضاء وقت لا ينسى
 المغرب اليوم  - مدن فرنسية مختلفة وجهة نموذجية لقضاء وقت لا ينسى

GMT 11:23 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات
 المغرب اليوم  - منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات

GMT 05:32 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

حقيقة انفصال الأمير هاري عن حبيبته ميغان ماركل

GMT 02:44 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

دراسة تكشف غموض الأكسجين في الغلاف الجوي للأرض

GMT 04:22 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

ترياق لعلاج الجرعة الزائدة من "الباراسيتامول"

GMT 05:43 2017 الثلاثاء ,26 أيلول / سبتمبر

"شاومي" تعلن عن هاتفها الجديد "Mi Note 3" بسعر منافس

GMT 09:40 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

خطوط وألوان وفساتين باللون الأبيض لربيع وصيف 2018
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib