المغرب اليوم  - هولاند لقد تخطينا أزمة منطقة اليورو بنجاح

هولاند: لقد تخطينا أزمة منطقة اليورو بنجاح

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - هولاند: لقد تخطينا أزمة منطقة اليورو بنجاح

لندن ـ وكالات

أعرب فرنسوا هولاند الرئيس الفرنسي اليوم الاثنين 10 ديسمبر/كانون الأول عن ثقته بأنه يمكن القول ان أزمة الدين السيادي في منطقة اليورو والتي جاءت بمثابة إختبار لصلابة الإقتصاد الأوروبي قد تم إجتيازها بنجاح. وقال الزعيم الفرنسي في خطابه أمام الصحفيين في أوسلو، حيث حضر مراسم تسليم جائزة نوبل للسلام التي جاءت من نصيب الاتحاد الأوروبي:"لقد تخطينا أزمة منطقة اليورو". ونوه هولاند أن الاتحاد الأوروبي قدم مساعدات لجميع الدول في اتحاد العملة (منطقة اليورو) التي تعاني مشاكل والتي كانت تعاني أوضاعا صعبة. وأردف:"لقد قدمنا لليونان مؤخرا التمويل الذي كانت بحاجة إليه. كما ساعدنا أسبانيا على إنقاذ القطاع المصرفي. ومن جانب إيطاليا، على الرغم من ان هناك حاليا عدم استقرار سياسي، غير أنني واثق من أنه ستكون كذلك تصرفات مناسبة وحكيمة". بهذا الشكل، لخص الرئيس الفرنسي تخطي أزمة منطقة اليورو بطريقة فنية: "لقد تم إنجاز المهمة". وأضاف هولاند:"لقد أخذت على عاتقي تعهدا منذ 6 أشهر مضت بتسوية المشاكل، والآن ما يتبقى هو إخراج الإقتصاد من حالة الأزمة، بمعنى الإنتقال إلى النمو الإقتصادي وتوفير فرص عمل جديدة وإعادة الثقة في المستقبل للشباب".   وفي معرض حديثه مجددا عن الوضع السياسي في إيطاليا التي أعلن ماريو مونتي رئيس وزرائها على أعتاب الإنتخابات البرلمانية المبكرة بها مع مطلع ربيع العام القادم، عن نيته الإستقالة، أعرب هولاند عن ثقته بأن الجمهورية تنتظرها تغييرات إيجابية. وأكد:"إنني على ثقة تامة أن الأحداث المرتقبة ستسمح لإيطاليا بالحصول على حكومة مستقرة بختام إنتخابات فبراير، علاوة على ذلك فإنني لم ألاحظ على الإطلاق ان السيد مونتي واهن العزم أو في حالة إحباط، بل على العكس من ذلك هو عازم على تقديم المنفعة لبلاده وخدمتها مسقبلا"

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - هولاند لقد تخطينا أزمة منطقة اليورو بنجاح  المغرب اليوم  - هولاند لقد تخطينا أزمة منطقة اليورو بنجاح



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - هولاند لقد تخطينا أزمة منطقة اليورو بنجاح  المغرب اليوم  - هولاند لقد تخطينا أزمة منطقة اليورو بنجاح



في إطار تنظيم عرض الأزياء في ميلانو

هايلي بالدوين تتألق خلال مشاركتها في أسبوع الموضة

ميلانو ـ ريتا مهنا
تعد واحدة من أهم عارضات الأزياء الشابة في الوقت الحالي، والتي ظهرت في عروض ميسوني وألبرتا فيريتي هذا الأسبوع، وأثبتت هايلي بالدوين مهاراتها مرة أخرى، الأحد، فقد ظهرت في عرض دولتشي أند غابانا لصيف وربيع 2018، خلال أسبوع الموضة في ميلانو.  خطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 20 عامًا، أنظار الحضور وعدسات المصورين على حد سواء، بإطلالتها المثير والأنيقة في ثوب من الشيفون، مع كورسيه من الجلد. وحظيت ملكة المنصة بالاهتمام بفضل إطلالتها الجريئة، التي كشفت عن ملابسها الداخلية السوداء المخفية تحت ثوبها الشفاف، الذي أخفى أيضًا حمالة صدرها عن طريق كورسيه من  الجلد، والتي ترتديه في الأمام ويحيط بخصرها الصغير، مع تنورة سوداء من الشيفون الشفاف، كشفت عن ساقيها الطويلتين والنحيلتين. وأضافت زوجا من الأحذية السوداء ذات كعب صغير، ووضعت  وردة حمراء على شعرها، مع الأقراط اللامعة كإكسسوار مناسب للفستان المذهل، وتركت بالدوين شعرها منسدلا بطبيعته على

GMT 10:44 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

اكتشف أسرار أوروبا الشرقية خلال جولة في بلغاريا
 المغرب اليوم  - اكتشف أسرار أوروبا الشرقية خلال جولة في بلغاريا

GMT 11:23 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات
 المغرب اليوم  - منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات

GMT 01:39 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

دونالد ترامب يؤكد أن فترة كيم جونغ أون لن تطول
 المغرب اليوم  - دونالد ترامب يؤكد أن فترة كيم جونغ أون لن تطول
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib