الإسماعيلية تدرس الفرص الاستثمارية مع وفد صيني
آخر تحديث GMT 20:23:26
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

الإسماعيلية تدرس الفرص الاستثمارية مع وفد صيني

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - الإسماعيلية تدرس الفرص الاستثمارية مع وفد صيني

الإسماعيلية ـ يسري محمد

استقبل محافظ الإسماعيلية الإثنين، الوفد الصيني لممثلي الولاية برئاسة نائب مدير الهيئة التشريعية لولاية يانجز هو السيدة وانج مين، ونائب السكرتير العام للجنة التشريعية بالولاية مستر هي كابخليبنح، ومدير الثقافة والعلوم التربوية والصحة العامة بولاية يانجز هو. تأتي الزيارة في إطار اتفاقيات التعاون المشترك بين جمهورية مصر العربية ودولة الصين، واتفاقية التأخي والتوأمة الموقعة في العام 2007 بين محافظة الإسماعيلية وولاية يانجز هو الصينية. وتعتبر من أهم وأقدم المدن الثقافية والتاريخية الشهيرة في دولة الصين، وتفع عند مدخل نهر يانجز هو وقناة الصين العظيمة، وتعد من أشهر مدن القنوات المائية في العالم، وتبلغ مساحتها 6800 كيلو مترًا مربعًا، ويسكنها 6و4 مليون نسمة، كما أنها مدينة سياحية من الدرجة الأولى. وتأتي هذه الزيارة في إطار تبادل الوفود بين الجانبين، واتفاقات التبادل الاقتصادي والثقافي، وبحث سبل تعزيز ودعم العلاقات بين الجانبين، ودراسة إقامة مشروعات استثمارية مصرية صينية مشتركة وتبادل الخبرات.  وخلال اللقاء استعرض محافظ الإسماعيلية أهم وأبرز المشروعات القومية والتنموية، وفرص الاستثمار المتاحة على أرض الإسماعيلية، ومنها مشروع وادي التنكولوجيا شرق قناة السويس، ومشروع ضاحية الأمل الجديدة في قطاع القنطرة غرب، والمناطق الصناعية في الإسماعيلية والقنطرة شرق، والمنطقة الحرة الاستثمارية، وفرص الاستثمار المتاحة في كل منها، وأكد أن الاسماعيلية فيها أكثر من مجال للاستثمار. ومن جهتها، أعربت رئيسة الوفد الصيني عن سعادتها بزيارة الإسماعيلية وما شهدته خلال الزيارة، والتي تضمنت زيارة مرفق قناة السويس والمجرى الملاحي للقناة، مؤكدة أنها سوف تنقل هذه الصورة إلى شعب يانجزهو. وفي ختام اللقاء، وجهت الدعوة إلى محافظ الإسماعيلية لزيارة الصين، والمشاركة في حضور المؤتمر السنوي لمدن القنوات، والذى يقام في مقاطعة يانجزهو، خلال شهر أيلول/ سبتمبر من العام المقبل 2013، ثم تبادل المحافظ ورئيس وأعضاء الوفد الصيني الدروع والميداليات والهدايا التذكارية. حضر اللقاء السكرتير العام المساعد للمحافظة اللواء محمد درهوس، ورئيس مركز ومدينة الإسماعيلية اللواء عصمت عثمان، ورئيس مركز ومدينة القنطرة غرب المهندس عبد الله الزغبي، ومدير مشروع وادي التكنولوجيا المهندسة نعيمة محب، ورئيس المنطقة الصناعية في الإسماعيلية المهندس مصطفى أبو حديد، ومدير التخطيط العمراني في المحافظة المهندس سيد حجازي، ومدير مكتب خدمة المستثمرين محمد حسن، والمهندس حسانين بدران ممثلاً للغرفة التجارية في الإسماعيلية.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإسماعيلية تدرس الفرص الاستثمارية مع وفد صيني الإسماعيلية تدرس الفرص الاستثمارية مع وفد صيني



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib