المغرب اليوم  - عقاريو مكة يشيدون بنظام رسوم الأراضي البيضاء

عقاريو مكة يشيدون بنظام رسوم الأراضي البيضاء

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - عقاريو مكة يشيدون بنظام رسوم الأراضي البيضاء

مجلس الوزراء السعودي
مكة المكرمة – مصر اليوم

أشاد عدد من العقاريين بالعاصمة المقدسة بما تضمنه قرار مجلس الوزراء الذي يقضي بفرض رسمًا سنويًا على كل أرض فضاء مخصصة للاستخدام السكني أو السكني التجاري داخل حدود النطاق العمراني .

وعدوا القرار وماجاء فيه من ضوابط ومحددات , نقلة تنموية كبيرة ستسهم بمشيئة الله في حركة بيع وشراء الأراضي بصفة خاصة والعقار بأنواعه بصفة عامة نظرا لما يحويه من وضوح في الرؤيا سيسهم بإذن الله في حال تطبيقه في دفع عجلة التنمية قدما إلى الأمام .

وبين عثمان الشهري أن هذا القرار يعكس الاهتمام والعناية التي يوليها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود لأبنائه المواطنين من خلال نظرته البعيدة التي ستظهر نتائجها تدريجيًا في كبح الأسعار المتصاعدة للأراضي السكنية والتجارية وستكون الاستفادة الأكبر لمتوسطي الدخل كما أنها ستؤدي إلى إنعاش الحركة العقارية .

وعبر عايض العصيمي بما تضمنه قرار مجلس الوزراء عن سروره بهذا القرار الذي سيسهم إسهامًا مباشرًا في دفع حركة البيع والشراء للأراضي وخصوصًا الأراضي المجمدة حيث تسبب هذه العملية ركودًا متراكمًا وصعوبة على متوسطي الدخل في شراء تلك الأراضي والاستفادة منها في السكن, مشيدًا في تطبيق الرسم بشكل تدريجي وبالضوابط اللازمة لضمان تطبيقه بعدالة ومنع التهرب .

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - عقاريو مكة يشيدون بنظام رسوم الأراضي البيضاء  المغرب اليوم  - عقاريو مكة يشيدون بنظام رسوم الأراضي البيضاء



 المغرب اليوم  -

خلال مشاركتها في أسبوع ميلان للموضة

بيلا حديد تتألق في فستان باللونين الأصفر والأسود

ميلانو - ليليان ضاهر
تألقت العارضة بيلا حديد، خلال مشاركتها في أسبوع ميلان للموضة، في عرض فيرساتشي في إيطاليا، مرتدية فستانًا نصف شفاف ذات ألوان متدرجة بين الأسود والأصفر، مع فتحة أعلى الفخذ. وانتعلت شقيقتها جيجي حديد، زوجًا من الأحذية باللونين الأبيض والأسود، ذات الكعب العالي، مع خصلات حمراء مثيرة في شعرها، وظل أسود لعيونها في طلة مثيرة مع بشرها المرمرية. وانضمت حديد إلى شقيقتها جيجي، وكيندال جينر، وستيلا ماكسويل، على منصة العرض، وظهرت بيلا في صورة دراماتيكية، ارتبطت بمصور وسيم، يذكر أنها غازلته. وأوضحت موقع PageSix أن المصور، كان في حفلة LOVE and Burberry في أسبوع لندن للموضة، مع أعضاء نادي Annabel، وأشار الموقع إلى أن الاثنين كان يغازلان بعضهما البعض، في السهرة التي حضرتها عارضات مثل كيندال جينر، وهيلي بالدوين. وأضاف أحد المصادر المطلعة، "كانوا يتهامسون مع بعضهم البعض في أماكن مختلفة في المساء"، وتمت استضافة الحفلة بواسطة جينر وجيجي…
 المغرب اليوم  - الحرفي غزالي بن شريف يكشف أسرار محطاته الفنية

GMT 06:21 2017 السبت ,25 شباط / فبراير

ترامب يتعهد باقتلاع شر تنظيم "داعش" من جذوره
 المغرب اليوم  - ترامب يتعهد باقتلاع شر تنظيم
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib