المغرب اليوم  - نيللي مقدسي تطلق النسخة المصورة من أغنيتها الجديدة كنت اتمنى

نيللي مقدسي تطلق النسخة المصورة من أغنيتها الجديدة "كنت اتمنى"

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - نيللي مقدسي تطلق النسخة المصورة من أغنيتها الجديدة

النجمة اللبنانية نيللي مقدسي
القاهرة - مصطفى محمود

أطلقت النجمة اللبنانية نيللي مقدسي فيديو كليب أغنيتها الجديدة "كنت اتمنى" على قناتها الرسمية في موقع يوتيوب، وهي من كلمات وألحان جوزف جحا، توزيع باسم رزق، ميكساج وماسترنغ إيلي بربر والتسجيل في استديو هادي شرارة وجو باروتغيان، وتم تصوير الفيديو كليب في قلعة "بعدران" في الشوف تحت إدارة المخرجة رندة العلم في تعاون ثالث يجمعهما.

وجرى تصوير "كنت اتمنى" في يوم واحد من دون توقف حيث حافظت نيللي على نشاطها وقوتها وحماسها كل مدة تصوير العمل من دون كلل أو ملل وأعطته كل ما يتطلب من مجهود من أجل الخروج بصورة رائعة وتنفيذ متكامل.

ويشبه الكليب إلى حد بعيد شخصية وجرأة وقوة نيللي مقدسي، فتطل في الكليب كمرأة فاتنة في لوحات استعراضية راقصة تدل على ذلك، نيللي التي تتمتع بكل القدرات والمقومات، استطاعت ان تنفذ فكرة المخرجة رندة العلم بحذافيرها، لا بل أكثر، حيث جيّرت الاولى كل ما لديها من طاقة وقوة شخصية وجرأة  في الكليب كي تقدم عملًا فريدًا ومتميزًا يليق بجمهورها .

وتضمن الكليب الكثير من المشاهد، إضافة إلى استقدام حيوانات كالحصان والأفعى والبومة الموجودة على يد نيللي في معظم المشاهد لكي توحي مكونات الكليب بالقوة، فهو باختصار كناية عن تصوير لأميرة محاربة عائدة من الحرب مع أسطولها.

وبواسطة الراقصين الذين برفقتها والتقنيات المستعلمة في الكليب ستخبر "نيللي" عن قصص الحروب التي مرت بها مع الحفاظ على الاستعراض الموجود في الكليب وعلى شخصيتها، ويعتبر الكليب من أضخم الأعمال العربية من حيث تصويره على طريقة الـ 3D ومن حيث الاستعانة بغرافيكس جديدة وقد  تم العمل على الفيديو كليب في لبنان حيث احتاج إلى نحو شهر في المونتاج لتركيب الـ3D والتفاصيل التقنية المضافة.

واعتبرت رندة العلم أن ما قامت به هي وفريق عملها من عمل فهو جبار، وتمنت أن ينال العمل إعجاب الناس، وشددت أنها واثقة بعملها كثيرًا بخاصة بعد التعب والمجهود الذي قامت به  .

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - نيللي مقدسي تطلق النسخة المصورة من أغنيتها الجديدة كنت اتمنى  المغرب اليوم  - نيللي مقدسي تطلق النسخة المصورة من أغنيتها الجديدة كنت اتمنى



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - نيللي مقدسي تطلق النسخة المصورة من أغنيتها الجديدة كنت اتمنى  المغرب اليوم  - نيللي مقدسي تطلق النسخة المصورة من أغنيتها الجديدة كنت اتمنى



خلال عرضها لمجموعة "ماكس مارا" في إيطاليا

بيلا حديد تلفت الأنظار إلى ملابسها السوداء الرائعة

روما ـ ريتا مهنا
ظهرت العارضة الفاتنة بيلا حديد، متألقة أثناء سيرها على المدرج، لعرض مجموعة "ماكس مارا"، لربيع وصيف 2018 في إيطاليا. وتألقت العارضة البالغة 20عامًا، بشكل غير معهود، وارتدت مجموعة سوداء أنيقة - وبدت مسرورة لجهودها أثناء الكواليس. وتألقت بيلا في إطلالة تشبة الـتسعينات،  وارتدت العارضة الهولندلية الفلسطينية الأميركية المنشأ، بذلة سوداء ضيقة مكونة من بلوزه سوداء وسروال ضيق من الساتان مع معطف مطابق نصف شفاف، ويتتطاير من خلفها أثناء المشي، مضيفًا إليها إطلاله منمقة، وزينت بيلا أقدامها بصندل أسود ذو كعب عالي مما جعلها ثابتة الخطى على المنصة. ووتزينت العارضة بمكياج مشع حيث طلت شفاها باللون البرتقالي المشرق مع القليل من حمره الخدود الوردية على الوجنة، وأثبتت بيلا أنها نجمة العروض الأولى، عندما جذبت الأنظار بثباتها وخطواتها المحسوبة في عرض لا تشوبه شائبة لماكس مارا. وساعدت "بيلا" في افتتاح أسبوع الموضة في ميلانو مساء الأربعاء، واستولت على المدرج في
 المغرب اليوم  - تصاميم فنية غريبة تمثل صرخات غير مُتبعة في الموضة

GMT 01:11 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

منتجع "نان هاي" يعد علامة على "فيتنام الجديدة"
 المغرب اليوم  - منتجع

GMT 01:44 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

ريهام حجاج تعد جمهورها بمفاجأة في "رغدة متوحشة"

GMT 00:27 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

حورية فرغلي تُوضّح سبب تأخير طرح "طلق صناعي"

GMT 07:03 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

بذخ أسطوري في أغلى حفلة زفاف أرمني في العالم

GMT 09:40 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

خطوط وألوان وفساتين باللون الأبيض لربيع وصيف 2018

GMT 04:29 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

تصاميم مفعمة بالحيوية من "بربري" في لندن

GMT 09:17 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

"البنفسجي الرمادي" لون الدهانات الأفضل لعام 2018

GMT 13:38 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

حرمان الخلايا السرطانية من الأكسجين يقتل الورم

GMT 10:15 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أبحاث تحوّل الدهون الضارة إلى نافعة بتقنية بسيطة

GMT 07:10 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

منتزه"Peak District" بشلّلاته الرائعة في كتاب مصوّر

GMT 06:45 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

"شاومي" تعلن عن هاتفها الجديد "Mi Note 3" بسعر منافس
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib