المغرب اليوم  - إيداع أفراد عصابة تزوير في سجن طنجة

إيداع أفراد عصابة "تزوير" في سجن طنجة

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - إيداع أفراد عصابة

طنجة ـ يونس الشيخ

أمر قاضي التّحقيق في المحكمة الابتدائيّة في طنجة الاثنين، بإيداع أفراد عصابة مكونة من ثلاثة أشخاص (رجل وامرأتان)، في سجن "سات فيلاج" في المدينة، بعد الانتهاء من إجراءات التّحقيق معهم في تهم تتعلّق بالنّصب والابتزاز وتزوير وثائق بنكيّة واستعمال بطاقة تعريف وطنية ضائعة في معاملات تجاريّة يعاقب عليها القانون. وقالت مصادر "المغرب اليوم" إنّ عناصر أمن طنجة اعتقلت المتّهمين الثّلاثة، وهم صاحب مطبعة وكاتبة وعاملة نظافة لديه، بعد تلقّيها بلاغاً تقدمت بها إحدى الشركات المعروفة التي اكتشفت أنّ مبلغاً كبيراً سُحب من حسابها بواسطة شيك مزور يعود لشركة لا تربطها بها أية علاقة تجارية. ويفيد البلاغ بأن الشّركة المشتكية سبق لها أن اقتنت مجموعة من الأدوات واللّوازم المكتبية وقامت بتسديد ثمن الفاتورة بواسطة شيك قيمته 2800 درهم، إلا أنّها تفاجأت بسحب مبلغ من حسابها في أحد البنوك وصلت قيمته إلى 186 ألف درهم (الدولار يساوي 8.6 درهم مغربي). وبناء على هذه المعطيات، وبعد التحريات والبحث في مضمون البلاغ، توصل المحققون إلى أن المبلغ أودع في حساب شركة صاحب المكتبة، بمساعدة الكاتبة، على فتح حساب لها بواسطة بطاقة وطنية ضائعة تعود لسيدة تبلغ من العمر 65 عاما، فيما تم سحب المبلغ باسم عاملة النظافة التي تعمل في المكتبة. فتم إيقاف عاملة النظافة المعنية، التي أنكرت علمها بموضوع الشيك والمبلغ المسحوب، إلا أنها كشفت للمحقّقين أن صاحب المكتبة والكاتبة يسخرانها في عمليات بنكية تجهل فحواها، ومن بينها المبلغ المالي موضوع البلاغ، ليتم القبض على المتهمين الآخرين، صاحب المكتبة والمستخدمة، التي اعترفت بالأفعال المنسوبة إليها وأقرت بمشاركتها في عمليات التزوير التي كانت تقوم بها لمُشغّلها. ولم تكن هذه العملية هي الأولى التي قام بها المتهمون، بل سبق لهم أن نصبوا على عدد من الزبائن، كان آخرهم صاحب فندق في مدينة أصيلة، الذي نصبوا عليه وزوّروا شيكا باسمه بلغت قيمته 780 ألف درهم، بالإضافة إلى قيامهم بتزوير وثائق جمركية تتعلق بعدد من السيارات.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - إيداع أفراد عصابة تزوير في سجن طنجة  المغرب اليوم  - إيداع أفراد عصابة تزوير في سجن طنجة



GMT 08:01 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أستاذ يسلخ تلميذًا في مدينة طنجة

GMT 22:57 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

فتاة تبتز رجل أعمال معروف بنشر مقطع فاضح له في طنجة

GMT 14:01 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

توقيف شخصين بتهمة ترويج المخدرات في طنجة

GMT 21:17 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

إيقاف قاصر في طنجة بحوزته 50 لفافة كوكايين

GMT 01:09 2017 الخميس ,14 أيلول / سبتمبر

توقيف تاجر للمواد المخدّرة في طنجة

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - إيداع أفراد عصابة تزوير في سجن طنجة  المغرب اليوم  - إيداع أفراد عصابة تزوير في سجن طنجة



في إطار تنظيم عرض الأزياء في ميلانو

هايلي بالدوين تتألق خلال مشاركتها في أسبوع الموضة

ميلانو ـ ريتا مهنا
تعد واحدة من أهم عارضات الأزياء الشابة في الوقت الحالي، والتي ظهرت في عروض ميسوني وألبرتا فيريتي هذا الأسبوع، وأثبتت هايلي بالدوين مهاراتها مرة أخرى، الأحد، فقد ظهرت في عرض دولتشي أند غابانا لصيف وربيع 2018، خلال أسبوع الموضة في ميلانو.  خطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 20 عامًا، أنظار الحضور وعدسات المصورين على حد سواء، بإطلالتها المثير والأنيقة في ثوب من الشيفون، مع كورسيه من الجلد. وحظيت ملكة المنصة بالاهتمام بفضل إطلالتها الجريئة، التي كشفت عن ملابسها الداخلية السوداء المخفية تحت ثوبها الشفاف، الذي أخفى أيضًا حمالة صدرها عن طريق كورسيه من  الجلد، والتي ترتديه في الأمام ويحيط بخصرها الصغير، مع تنورة سوداء من الشيفون الشفاف، كشفت عن ساقيها الطويلتين والنحيلتين. وأضافت زوجا من الأحذية السوداء ذات كعب صغير، ووضعت  وردة حمراء على شعرها، مع الأقراط اللامعة كإكسسوار مناسب للفستان المذهل، وتركت بالدوين شعرها منسدلا بطبيعته على

GMT 01:39 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

دونالد ترامب يؤكد أن فترة كيم جونغ أون لن تطول
 المغرب اليوم  - دونالد ترامب يؤكد أن فترة كيم جونغ أون لن تطول
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib