المانع للسيارات تطرح فورد f150 الجديدة كليًا
آخر تحديث GMT 06:07:37
المغرب اليوم -

المانع للسيارات تطرح "فورد F-150 "الجديدة كليًا

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - المانع للسيارات تطرح

فورد F-150 الجديدة
واشنطن - المغرب اليوم

أعلنت المانع للسيارات عن طرحها شاحنة فورد F-150 الجديدة كلياً، التي تجسّد إعادة ابتكار للشاحنة المفضّلة في أميركا. إنها شاحنة F-150 الأكثر صلابة وذكاءً وقدرة على الإطلاق - هي تحدّد معايير مستقبل الشاحنات.

تتميّز شاحنة F-150 الجديدة كلياً بمزيج مذهل من القوة والقدرة والفعالية، سواء عبر المواد المتطوّرة التي تعزّز المتانة وتمنع التآكل، أو عبر معالِجات أكثر سرعة تعزّز أداء القيادة، أو عبر حلول متطوّرة رائدة لإدارة الحمولة والسحب.

ويقول پول أندرسون، مدير التسويق لدى فورد الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "تشتهر شاحنة F-150 بتميّزها بمعايير تصميم فورد المتين Built Ford Tough، أمّا الآن فلقد أصبحت صلبة وذكية على حدٍّ سواء. وتُعيد F-150 الجديدة كلياً تحديد مستقبل الشاحنات، وهي خير مثال على خطة "فورد الواحدة" التي تقضي بتصنيع مركبات تخدم العملاء مع التزام راسخ بتقديم الأفضل من حيث الجودة والتوفير في استهلاك الوقود والسلامة والتصميم الذكيّ والقيمة."

شاحنة F-150 هي جزء من مجموعة شاحنات فورد F-Series، وهي الشاحنات الأكثر مبيعاً في أمريكا طيلة 37 سنة متتالية، وهي المركبة الأكثر مبيعاً في أمريكا طيلة 32 سنة.

وأفاد جو هنريكس، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس فروع القارة الأمريكية لدى شركة فورد: "تربطنا بعملائنا علاقة فريدة. فلقد نجحت شاحنة F-150 مراراً وتكراراً في تقديم الميّزات الأكثر صلابة وذكاء التي يريدها العملاء، بالإضافة إلى القدرات التي يحتاجون إليها في العمل أو التسلية. إذ نحن نصنع شاحناتنا تبعاً لمعاييرهم العالية".

خلال مرحلة تصميم العمود الفقري لشاحنة F-150، عمد مهندسو فورد إلى تحسين إطار القاعدة المعلّب بالكامل على شكل سلّم الذي تشتهر به الشاحنة. إذ إنّ القاعدة جديدة كلياً وتتميّز بالمزيد من الفولاذ الفائق القوة أكثر من أيّ وقت مضى، ما يجعلها أكثر قوة وأخفّ وزناً. بالإضافة إلى ذلك، فلقد تمّ اعتماد مزيج من الألومنيوم الفائق القوة المطابق للمعايير العسكرية - المستخدم أيضاً في الصناعات الجوية والفضائية، والنقل التجاري، والطاقة، والعديد من الصناعات الشاقة الأخرى - ولقد تمّ استخدام هذا المزيج في كافة أنحاء هيكل شاحنة F-150 للمرة الأولى، ما يحسّن مقاومة الانبعاجات ويساهم في تخفيض الوزن. وبالتالي تمّ تخفيض الوزن بحوالي 700 رطل، ما يساعد الـ F-150 على تعزيز قدرات السحب والنقل، وتحسين فترة التسارع، وتخفيض المسافة الضرورية للتوقّف، وما يساهم أيضاً في التوفير في استهلاك الوقود.

وفي هذا الصدد، قال راج نير، نائب رئيس قسم تطوير المنتجات العالمية لدى مجموعة فورد: "أكثر من أيّ وقت مضى، يريد العملاء شاحنة يمكنهم الاعتماد عليها، ومكتباً متنقلاً، ومشغلاً يأخذونه إلى أيّ مكان. ومن أجل تلبية احتياجات عملاء الشاحنات، ابتكرنا ميّزات ذكية جديدة، واعتمدنا مقاربة جديدة تماماً لاستخدام المواد والمحركات المتطوّرة لتحسين القدرات والفعالية."

تُعتبر شاحنة فورد F-150 للعام 2015 شاحنة F-150 الأقوى والأكثر متانة على الإطلاق. قبل طرحها في الأسواق، تخضع هذه الشاحنات لاختبارات مضنية في المختبرات، وفي ميادين الاختبار التابعة لفورد، وعلى أيدي عملاء الشاحنات الأكثر تطلّباً لدى فورد، وذلك لأكثر من 10 ملايين ميل.

وبدورهم، اختبر العملاء شاحنة F-150 في قطاعات البناء والتنقيب والمرافق العامة وساعدوا على إثبات مدى صلابة صندوق الحمولة المصنوع من الألومنيوم الفائق القوة.

ومن جهة أخرى، شاركت شاحنة فورد F-150 جديدة ومخفيّة المعالم في رالي "باها 1000"، حيث نجحت عن جدارة في اجتياز الأميال الـ 883 القاسية بينما فشلت في ذلك مركبات سباق أخرى صُنعت خصيصاً للمشاركة في هذا الحدث.

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المانع للسيارات تطرح فورد f150 الجديدة كليًا المانع للسيارات تطرح فورد f150 الجديدة كليًا



GMT 19:55 2024 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

مولود برج الحمل كثير العطاء وفائق الذكاء

GMT 18:51 2019 الأربعاء ,25 كانون الأول / ديسمبر

حمد الله ينافس ليفاندوفسكي على لقب هداف العام

GMT 14:43 2018 الجمعة ,28 كانون الأول / ديسمبر

قائمة بأسماء أفضل المطاعم في مدينة إسطنبول التركية

GMT 20:29 2018 السبت ,27 تشرين الأول / أكتوبر

منة فضالي " فلّاحة" في "كواليس تصوير مشاهدها بـ"الموقف"

GMT 06:46 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

ماكياج عيون ناعم يلفت الأنظار ليلة رأس السنة
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib