بورش بوكستر سبايدر 2015 أروع السيارات الرياضية
آخر تحديث GMT 12:41:07
المغرب اليوم -

توفر أكبر قدر من المتعة لقائدها تحت أي ظروف

"بورش بوكستر سبايدر 2015" أروع السيارات الرياضية

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

بورش بوكستر سبايدر
واشنطن - سليم كرم


تعتبر "بورشه بوكستر" واحدة من أفضل السيارات الرياضية التي يمكن شراؤها، لسهولة التحول في سرعاتها أثناء القيادة، ومقتصدة نسبيا، تجمع بين المتعة في القيادة والقيمة الكبيرة للسيارة، ومن المؤكد أنه لا يمكن الحصول على أفضل من ذلك.

وذكر صاحب تجربة قيادة "بورش بوكستر سبايدر" الجديدة، "أستطيع أن أؤكد أن بورش قد أشعلت الصراع بالفعل، إنها ليست عملية مثل بوكستر القياسية، مع سقف يدوي يحتاج تعلما لثنيه وفرده، ولكنها توفر تجربة قيادة أنقى، وحتى أنها تبدو أفضل من السيارة القياسية".

وأوضح أنه من الممكن أن يقضي أوقاتا طويلة لوصف شكلها، ولكن مع دليل "بورشه" حول القيادة، وبعد الفترة التي قضاها خلف عجلة القيادة، يمكنه أن يقول دون تردد أن السيارة آلة قيادة مثيرة، مضيفًا "بالتأكيد قيادة بورش تنجرف على نحو كايمان كوبيه، وخصوصا نسخة GT4 التي أطلقت أخيرًا، ولكن تستهدف بوكستر سبايدر المتحمسين، وحتى الآن فإن أضمن تلبية شغف أي شخص في القيادة".

وأضاف "من السهل جدا تغطية الأرض في هذه السيارة، ما يجعلك تتساءل لماذا لا تتعلم منها الشركات المصنعة الأخرى، وحتى قبل أن تدخل السيارة، يقدر مظهر البوكستر سبايدر بمليون دولار، و تذكرنا خلفية السيارة الخاصة بسيارة بورش 918 هايبريد، وتذكرنا الواجهة الرياضية الأمامية بكايمان GT4".

وذكر أن " سقف السيارة يعمل يدويا، ولكنه أكثر مرونة من السقف السابق لسبايدر التقليدية، الذي كان يشبه أكثر قليلا كخيمة على هيكل الخارجي الأنيق، وتبدو السيارة الجديدة أكثر غرابة من بوكستر القياسية مع سقفها، ولكن بريطانيا هي أرض عشاق التغيير، لذلك سنذهب بعيدا عن تصوير مظهر السيارة في أفضل حالاته والذهاب لتجربة القيادة".

وفي عصر السرعة والتوجيه والفرامل، فإن كمية ردود الفعل التي ستحصل عليها من المميزات الكبرى تعد وحيًا، وبطبيعة الحال، مع طوي السقف يمكنك السير عبر المحرك بسعة 3.8 لتر بهدير السيارة التقليدي، وبدرجة عالية من المهارة وتسارع ثابت ذو حدين.

وتمكنك "سبايدر" من قطع الطريق السريع أو السير في جميع أنحاء المدينة دون شكوى، وبمجرد أن تحصل على المساحة والفرصة لتمديد المحرك بقدرة 375 حصان تصبح السيارة خرافية، وباستخدام علبة التروس المكونة من ست سرعات اليدوية الجميلة الميكانيكية ينتقل مؤشر "آر بي إم" إلى الخط الأحمر بـ7800 دورة في الميل ويبدو الأمر رائعا.

وأشار المتحدث إلى أن "الأفضل من كل ذلك، هي الطريقة التي تغري بها "بوكستر سبايدر" طريقة قيادتك، حيث تجعلك تشعر بأنك مسيطر تماما وكأنك بطل حتى في مواقف الحياة اليومية، زد وتيرة السرعة وهذا الشعور سيزيد"، مضيفًا "يعد الوصول لأي سرعة سهل جدا، أضغط أكثر وستشعر بالسيطرة وستنطلق، مع التعديل الرائع على دواسة الوقود، وعلى الرغم من الركوب الثابت الذي لا شك فيه، هناك أيضا السيطرة على عدم الوقوع من عثرة إلى عثرة على الطرق الوعرة".

وتابع "التوجيه أيضا، دقيق جدا وخطي لدرجة أنك غريزيا ستعرف متى ستحتاج لإدارة عجلة القيادة، عند المرور على الزاويا الحادة؟ لا توجد مشكلة، مجرد تطبيق المزيد من التحكم وستتولى سبايدر المنحدرات، وعند سوء تقدير الزوايا الحادة؟ فإن الفرامل ستستجيب بدقة وفقا لكمية الضغط على الدواسة".

وقفز سعر هذه السيمفونية الميكانيكية من 53.872 جنيه إسترليني إلى 60.459 لنموذج "GTS" بسعة 3.4 ليتر مع 330 حصان، ولكن في هذه الحالة أعتقد أن ثمنها يستحق الدفع، وخلافا لمعظم البورشات الأخرى، فإن "سبايدر" الجديدة ليست سيارة تستخدم بشكل يومي، ولكن طالما أنها لا تمطر بالقطط والكلاب في الطرقات فإنها واحدة من أمتع ما يمكنك أن تتخيله.

خصائص السيارة:

"بورش بوكستر سبايدر 2015"

الاختبار: محرك 3800 سي سي ، مع ناقل سرعات يدوي من ست سرعات ، وجر خلفي

السعر / للبيع: 60.459 جنيه إسترليني متوفرة للطلب الآن

القوة / العزم: 375bhp @ 6,700rpm/310lb ft @ 4,750-6,000rpm

التسارع: من 0-62 ميل في الساعة في 4.5 ثانية

السرعة القصوى: 180 ميل في الساعة

الاقتصاد في استهلاك الوقود: 28 ميل للجالون (قياسات الاتحاد الأوروبي)

انبعاثات ثاني أكسيد الكربون:  230 جرام / كم

الضريبة: 860 جنيه إسترليني في السنة الأولى، 485 بعد ذلك

الحكم: أفضل بكثير من سابقتها، أكثر حدة، وبشكل أفضل وتوفر متعة القيادة في أي ظرف من الظروف، "بوكستر" القياسية مثال عظيم، ولكن "سبايدر" توفر قيادة من فئة الخمس نجوم، لا ينقصها سوى سقفها اليدوي

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بورش بوكستر سبايدر 2015 أروع السيارات الرياضية بورش بوكستر سبايدر 2015 أروع السيارات الرياضية



GMT 17:37 2024 السبت ,03 شباط / فبراير

مبيعات السيارات في المغرب ترتفع بنسبة 6.63 %

بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ المغرب اليوم

GMT 08:24 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
المغرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 17:54 2023 الأربعاء ,14 حزيران / يونيو

مبابي يدافع عن ميسي وينتقد جماهير باريس

GMT 20:13 2021 السبت ,18 أيلول / سبتمبر

دلالات اللون الأخضر في ديكور المطابخ

GMT 16:56 2019 الجمعة ,20 كانون الأول / ديسمبر

الرجاء البيضاوي يحدد سعر خروج محمود بنحليب من الفريق

GMT 09:33 2019 الخميس ,31 تشرين الأول / أكتوبر

رجل يقطع إصبعه بسبب لدغة أفعى غير سامة

GMT 16:07 2017 الإثنين ,29 أيار / مايو

طريقة تحضير تارت الكنافة بالمانجو اللذيذ
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib