اينوك تطرح نظام بيع الوقود بالتجزئة  في أي بي  للمتعاملين
آخر تحديث GMT 23:50:13
المغرب اليوم -

"اينوك" تطرح نظام بيع الوقود بالتجزئة " في أي بي " للمتعاملين

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

شركة بترول الإمارات الوطنية "اينوك
دبي _ وام

وسعت شركة بترول الإمارات الوطنية "اينوك" ـ ومقرها دبي ـ نطاق استخدام نظامها المتطور لبيع الوقود بالتجزئة القائم على تحديد هوية المركبات "ViP" عبر تقنية تحديد الهوية بموجات الراديو / RFID / ليشمل جميع المتعاملين من فئة "الأفراد" من خلال شبكة محطات خدمة "اينوك" / "ايبكو" المنتشرة في دولة الإمارات العربية المتحدة لتجعل من عملية التزود بالوقود تجربة سهلة وسريعة وأكثر أمانا في إطار التزامها الراسخ بدعم وتحقيق أهداف مبادرة حكومة دبي "دبي الذكية".

ويعمل نظام "ViP" بشكل آلي من دون الحاجة إلى استخدام النقود أو بطاقات أو إيصالات عند الدفع للتزود بالوقود في محطات خدمة "اينوك" / "ايبكو" إذ لم يعد يتعين على أصحاب المركبات سوى التوجه إلى أي من هذه المحطات لتعبئة الوقود بمساعدة موظف الخدمة ومن ثم المغادرة.

ويستخدم نظام "ViP" ـ الذي يشكل جزءا من منصة "اينوك" الموحدة الجديدة "اينوك باي" /ENOCPay / تكنولوجيا حديثة تعتمد على شريحة إلكترونية مشفرة، توفر أعلى مستويات الحماية والآمان يتم تركيبها بجوار خزانات وقود المركبات مما يسمح لفوهة مضخة الوقود بالتعرف أوتوماتيكيا على خيارات التزود بالوقود التي قام السائق بتحديدها مسبقا وبعد القيام بهذه الخطوة يتمكن النظام من حساب ثمن كمية الوقود التي تم تعبئتها وخصم النقود من حساب العميل أوتوماتيكيا.

وتساهم هذه الخدمة المبتكرة في تسريع عملية التزود بالوقود حيث لم يعد يتعين على الأفراد الانتظار من أجل القيام بعملية الدفع كما أنها تساعد المتعاملين على إدارة حساباتهم بشكل أفضل مما يساعدهم أيضا على تحديد الميزانيات اللازمة لكل عملية تعبئة.

وقال سعادة سيف حميد الفلاسي الرئيس التنفيذي لمجموعة "اينوك" إن لدى المجموعة رؤية واستراتيجيات واضحة تسعى من خلالها لتأمين احتياجات دبي من الطاقة ولتحقيق أعلى مستوى رضا ممكنة للمتعاملين.

وأضاف إن "اينوك" تتبنى الإبتكارات وتتميز بقدرتها على توفير أحدث الحلول والتقنيات لجميع العملاء بهدف دعم استراتيجياتها الرامية إلى تقديم خدمات متميزة لجميع المتعاملين وتعزيز نسبة رضاهم بشكل متواصل.

ويستخدم نظام "ViP" ترددات الراديو لتسجيل تفاصيل عملية الشراء ضمن قاعدة بيانات آمنة ومضمونة في "اينوك" تقوم بحساب جميع المؤشرات المرتبطة بحساب العميل.

و يمكن شراء شريحة الـ "ViP" الذكية وتركيبها على المركبة والبدء باستخدامها على الفور وتبلغ شريحة "ViP" /250/ درهما للوحدة ويمكن للعملاء إضافة أي عدد من المركبات الخاصة لحساب الـ "ViP" الواحد مما يتيح للعائلات كبيرة العدد أو الأفراد أصحاب المركبات المتعددة من إدارة ميزانياتهم لتعبئة الوقود بشكل أفضل وأكثر كفاءة.

و تتضمن الوثائق المطلوبة للتسجيل في نظام "ViP" بطاقة الهوية الإماراتية بالنسبة للمقيمين وصورة عن جواز السفر للزوار وبطاقة تسجيل المركبة.

و عقب كل عملية تعبئة للوقود بنظام "ViP" يتلقى العملاء رسالة نصية قصيرة عبر الهاتف "SMS" ورسالة أخرى عبر البريد الالكتروني بالمبلغ المخصوم والرصيد المتبقي في حساباتهم.

و سيتمكن المتعاملون المسجلون في هذه الخدمة من الدخول إلى بوابة الكترونية خاصة للإطلاع على بياناتهم وإدارة ميزانيات الوقود وإعادة تعبئة الرصيد عبر الدفع نقدا أو بالبطاقة وذلك في جميع متاجر "زووم" في محطات الخدمة.

و تعتزم "اينوك " إطلاق تطبيق "اينوك باي" "ENOCPay" على الهاتف المتحرك والذي سيضم جميع طرق الدفع الحالية والمستقبلية في واجهة تطبيقات واحدة.

ومن المتوقع أن يتوفر التطبيق على الهواتف التي تعمل بنظامي التشغيل "آي أو إس" "iOS" و"آندرويد" "Android" بحلول الربع الأخير من 2016.

وتوفر منصة " إينوك باي" "ENOCPay" خدمات الدفع الإلكترونية من دون إستخدام البطاقات أو الدفع النقدي بهدف تعزيز تجربة العملاء وتشمل هذه المنصة خدمات نظام "اينوك" المتطورة لبيع الوقود بالتجزئة والقائمة على تحديد هوية المركبات "ViP" للعملاء من الشركات والمؤسسات التي تم إطلاقها في عام /2014/ وخدمات "إينوك" للدفع بالهواتف الذكية من خلال شراكتها مع "بيم واليت" Beam Wallet تطبيق المحفظة المالية للهواتف المتحركة الرائد في دولة الإمارات العربية المتحدة بالإضافة إلى السماح للمتعاملين بإستخدام تطبيق "الدرهم الإلكتروني" من وزارة المالية في الإمارات العربية المتحدة على الهواتف المتحركة.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اينوك تطرح نظام بيع الوقود بالتجزئة  في أي بي  للمتعاملين اينوك تطرح نظام بيع الوقود بالتجزئة  في أي بي  للمتعاملين



GMT 19:55 2024 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

مولود برج الحمل كثير العطاء وفائق الذكاء

GMT 18:51 2019 الأربعاء ,25 كانون الأول / ديسمبر

حمد الله ينافس ليفاندوفسكي على لقب هداف العام

GMT 14:43 2018 الجمعة ,28 كانون الأول / ديسمبر

قائمة بأسماء أفضل المطاعم في مدينة إسطنبول التركية

GMT 20:29 2018 السبت ,27 تشرين الأول / أكتوبر

منة فضالي " فلّاحة" في "كواليس تصوير مشاهدها بـ"الموقف"

GMT 06:46 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

ماكياج عيون ناعم يلفت الأنظار ليلة رأس السنة
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib