فنانين من مختلف دول العالم يشاركون في مهرجان عروض الشوارع العالمي
آخر تحديث GMT 02:43:42
المغرب اليوم -

تنقل الضيوف إلى عالم فريد من الترفيه

فنانين من مختلف دول العالم يشاركون في مهرجان "عروض الشوارع العالمي"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - فنانين من مختلف دول العالم يشاركون في مهرجان

مهرجان عروض الشوارع العالمي
دبي ـ رامي الخطيب

سيكون ضيوف القرية العالمية، الوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه في المنطقة، على موعد مع الترفيه والمرح اللامحدود مع انطلاق "مهرجان عروض الشوارع العالمي" في 25 من فبراير الجاري. وسيعيش رواد الوجهة أجواء كرنفالية مفعمة بالبهجة مع استعراضات متنوعة لفنانين متجولين من مختلف أنحاء العالم  والتي تشمل العروض المسرحية وألعاب الخفة وعروض الكوميديا والعروض البهلوانية والأكروباتية.  

ويتضمن المهرجان تقديم ثمانية عروض شيّقة لفنانين متجولين يتمتعون بمهارات وحيل بهلوانية فائقة، حضروا من كافة أنحاء العالم خصيصاً إلى القرية العالمية، وسيتمتع الضيوف بأجواء مدهشة وغير مسبوقة مع عروض الموسيقيين ولاعبي الخفة والبهلوانيين، والتي تشمل عرض شارلي شابلن من الأرجنتين، والمهرج أوتو باسوتو من إيطاليا، وعرض ليبن لويس من الولايات المتحدة، وسنمارو من اليابان وفينل بيرنز من نيوزيلاندا، إلى جانب ثلاثة عروض من المملكة المتحدة تشمل فيس ديسكو وفرايزر هوبر وجورج أورانج. وتقام العروض خلال ثلاثة منصات جديدة تم إنشاؤها حول المناطق العشبية في القرية العالمية تضمن أفضل تجربة لضيوف القرية العالمية للاستمتاع بالعروض المتجولة.

عرض شارلي شابلن من الأرجنتين

فنانين من مختلف دول العالم يشاركون في مهرجان عروض الشوارع العالمي

يقدم هذا العرض الممثل المتعدد المواهب أندريه سبانو المتخصص في تقليد الشخصيات والتمثيل الصامت والأداء الموسيقي إلى جانب مواهبه في أداء دور المهرج، ويقوم في هذا العرض بتقديم تقليد احترافي لشخصية شارلي شابلن الشهيرة التي منحته شهرة واسعة ومكنته من التجول حول العالم وإمتاع الجمهور بعروضه الكوميدية. ويأتي أندريه من أصل أرجنتيني وموطنه الأصلي في مدينة بوينس آيريس، إلاّ أنه يستقر ويعمل حالياً في أوروبا. وقد تلقى تعليمه في مدرسة الدراما وفيها تدرب على مهارات التمثيل لمدة 5 سنوات، وقد مكنته مواهبه من تقديم أول انتاج له في عمر يناهز 13 عاماً. وبدأ في العام 1999 بتقليد شخصية شارلي شابلن الشهيرة وذلك بسبب حبه لهذه الشخصية وكونه نشأ وهو يشاهد أفلامه، وأثناء جلسات الماكياج تفاجأ بمدى الشبه الكبير بينه وبين شارلي شابلن خاصة من حيث البنية الجسدية.

 يقدم هذا العرض مقاطع كوميدية تثير الضحك وتعكس تمازج الفرح مع الحزن في أداء مسرحي متميز، إلى جانب الصراع ما بين الخير والشر والأغنياء والفقراء. ويعتبر هذا الموسم الثاني لأندريه بعد النجاح الكبير الذي حققه خلال عروضه في الموسم التاسع عشر الماضي وهو ما جاء نزولاً عند الطلب الكبير من ضيوف القرية العالمية. 

 عرض مهرج البالونات أوتو باسوتو من إيطاليا

فنانين من مختلف دول العالم يشاركون في مهرجان عروض الشوارع العالمي

يقدم المهرج أوتو باسوتو أداء فكاهي مبهج يجمع بين الفن والطرافة وينثر الفرح على الأطفال والعائلات على مختلف ثقافاتهم، وهو يعد من العروض الرائدة الحائزة على جوائز عالمية، حيث حصل على جائزة "الجمهور" وجائزة "الجلوب" في مهرجان "Festival des Artistes de Rue" بمدينة فيفي، إلى جانب جائزة "Carichi in Strada"  بمدينة بادوفا في العام 2012.  

قرر أوتو احتراف مهنة الترفيه منذ صغره نظراً إلى شغفه بهذا المجار، وتدور كافة عروضه حول استخدام المطاط وخدع البالونات في قالب كوميدي مذهل يتخطى حدود الخيال ويذهل عقول الجمهور.

 ليبن لويس من الولايات المتحدة الأمريكية

فنانين من مختلف دول العالم يشاركون في مهرجان عروض الشوارع العالمي

يقدم ليبن لويس عرض رعاة البقر "الكاوبوي" المتجول الأكثر شهرة، والذي أتاح له التجوال حول العالم وصولاً إلى دبي، حيث سيخطف العرض قلوب العائلات والأطفال بما يقدمه من لوحات مستوحاة الغرب الأمريكي القديم ورعاة البقر، ويقدم في عرضه فقرات كوميدية مفعمة بالحيوية يقوم فيها برمي حبل راعي البقر في حركات خفة متقنة وتشكيل العديد من النماذج بواسطته. 

 عرض فيس أوف ديسكو من الولايات المتحدة

فنانين من مختلف دول العالم يشاركون في مهرجان عروض الشوارع العالمي

يقدم ثنائي فيس أوف ديسكو عروض راقصة طريفة، حيث اكتسب الفريق شهرة كبيرة بعد وصوله إلى نصف نهائيات برنامج بريطانيا للمواهب "بريتينز غوت تالنت"، وهو اليوم يقدم عروضاً حول العالم، ويمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة تشمل أشهر الفنانين في العالم، والفرق الرياضية ونجوم موسيقى الروك والبوب، ويذهل الثنائي الجماهير بتقديم مزيج مسل يقلدون فيه المشاهير عبر ارتداء الأقنعة والقيام برقصات الديسكو في قالب فكاهي. 

 المهرج فريزر هوبر من المملكة المتحدة

فنانين من مختلف دول العالم يشاركون في مهرجان عروض الشوارع العالمي

يمتلك المهرج فريزر هوبر قاعدة جماهيرية كبيرة حول العالم من كافة الأعمار بما يقدمه من أداء فكاهي في إطار معاصر. قرر هوبر ترك مجال تصميم الأزياء الرجالية من أجل احتراف مهنة الترفيه على الرغم من النجاح الباهر الذي حققه في ذلك المجال، وعلى مدى 24 عاماً جال فيها العالم، مازال هوبر يقدم عروضه الكوميدية بنفس الزخم والشغف ليدهش الجماهير من كافة الدول، حيث قدم عروضه في مدن أبرزها غواتشيون مسرح مهرجان كوريا، ومسرح QE2، والمسرح العالمي للموسيقيين المتجولين في نيوزيلاندا، ودورة ألعاب الكمونولث في مدينة ميلبورن، والمسرح الوطني في لندن وكافة الشوارع الرائدة في أوروبا وكندا وأستراليا.      

 عرض سنمارو في اليابان

فنانين من مختلف دول العالم يشاركون في مهرجان عروض الشوارع العالمي

سنمارو هو مؤدي لفنون “Edo-Daikagura” وهي من الفنون القتالية القديمة المشتقة من اسم مدينة طوكيو القديم، ويدور العرض حول محاربة الشر والدفاع عن الشعب عبر أداء الحركات القتالية على حسب التقاليد اليابانية، حيث يرتدي سنمارو زي الكيمونو التقليدي ويبهر الجمهور بأدائه المتقن والذي يندر رؤيته خارج اليابان.  

 فينل برنز من نيوزيلندا

فنانين من مختلف دول العالم يشاركون في مهرجان عروض الشوارع العالمي

عرض مذهل يجمع ما بين الأداء الكوميدي الساخر وألعاب الخفة على أنغام موسيقى الروك والجيتار الحية والمستوحاة من الثمانينات. ويقدم فينل خلال هذا العرض مهارات عالية تدهش عقول الجماهير وتنقلهم إلى عالم من المغامرات حيث يقوم بأداء العديد من الحركات البهلوانية الشيقة أثناء العزف على أدوات موسيقية متعددة مثل الجيتار. 
 
عرض جورج أورانج من المملكة المتحدة

فنانين من مختلف دول العالم يشاركون في مهرجان عروض الشوارع العالمي

يعكس أسلوب جورج أورانج الفريد مسيرته المهنية الحافلة بالنجاح، وفي العادة تتم مقارنته بالممثل المشهور "مستر بين" و"جاك تاتي"، ويستخدم مهاراته الاحترافية في السيرك لتقديم مشاهد تخطف عقول الجماهير وتتجاوز حدود اللغة والعمر، يقدم جورج عروضه بصورة احترافية منذ العام 1994، وظهر على مسرح عدد من المهرجانات العالمية، إلى جانب صالات الفنون الجميلة وملاعب البيسبول.

وينطلق مهرجان عروض الشوارع العالمي في القرية العالمية في الفترة من 25 فبراير حتى 5 مارس ويقدم فقرات يومية، كما ستتمكن العائلات من الاستمتاع بعروض الألعاب النارية كل يوم خميس وجمعة، إلى جانب مسيرة دول العالم يوم الجمعة وعروض النافورة الراقصة يوميًا.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فنانين من مختلف دول العالم يشاركون في مهرجان عروض الشوارع العالمي فنانين من مختلف دول العالم يشاركون في مهرجان عروض الشوارع العالمي



GMT 02:25 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نصائح لجعل المنزل أكثر راحة وهدوء
المغرب اليوم - نصائح لجعل المنزل أكثر راحة وهدوء

GMT 06:26 2020 الثلاثاء ,06 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الثور الجمعة 30 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 18:41 2021 الأحد ,12 كانون الأول / ديسمبر

محمد صلاح يعادل رقماً تاريخياً في الدوري الإنكليزي

GMT 23:21 2021 الأحد ,05 أيلول / سبتمبر

أفضل فنادق شهر العسل في سويسرا 2021

GMT 01:18 2021 السبت ,24 تموز / يوليو

صارع دبا لمدة أسبوع وصدفة أنقذت حياته

GMT 04:34 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

سلاف فواخرجي تنعي المخرج شوقي الماجري عبر "إنستغرام"

GMT 19:14 2019 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

الآثار المصرية تنقل 4 قطع ضخمة إلى "المتحف الكبير"

GMT 17:46 2014 السبت ,14 حزيران / يونيو

"سابك" تنتج يوريا تزيد كفاءة محركات الديزل

GMT 15:11 2012 الخميس ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

البيئة النظيفة.. من حقوق المواطنة

GMT 19:42 2014 الثلاثاء ,26 آب / أغسطس

"إل جي" تكشف رسميًا عن هاتفها الذكي LG G3

GMT 04:38 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

مارغريت ريدلمان تُشير إلى أسباب الصداع الجنسي

GMT 15:33 2022 الأحد ,23 تشرين الأول / أكتوبر

طرق لإضفاء المساحة على غرفة الطعام وجعلها أكبر

GMT 15:10 2021 الإثنين ,11 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات أنيقة وراقية للنجمة هند صبري

GMT 11:44 2020 الإثنين ,26 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار مذهلة لزينة طاولات زفاف من وحي الطبيعة
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib