وزير التعليم يكرم 116 فائزًا وفائزة بـجوائز التميز في الرياض
آخر تحديث GMT 03:58:49
المغرب اليوم -

وزير التعليم يكرم 116 فائزًا وفائزة بـ"جوائز التميز" في الرياض

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - وزير التعليم يكرم 116 فائزًا وفائزة بـ

وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى
الرياض - أ.ش.ا

كرم معالي وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى الأربهاء في مركز الملك فهد الثقافي في الرياض 116 فائزًا وفائزة بجوائز التعليم للتميز للعام الحالي، التي بلغت نحو 5 ملايين ريال و21 سيارة من نوع "بي إم دبليو".

ورفع معاليه في كلمته خلال الحفل الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود على الثقة الملكية بتعييني وزيرًا للتعليم، سائلًا المولى عز وجل أن يعينني على أداء المهمة والوفاء بما يتطلع إليه ولاة الأمر، والإسهام في تطوير التعليم والنهوض به.

وذكر إنه "ليس غريبًا أن يتميز معلمونا ومعلماتنا وأبناؤنا وبناتنا، فهذا هو الأصل والأمل والطموح، وليس غريبًا أن تكرم وزارة التعليم كل عام المتميزين والمتميزات، فهذا واجب عليها وحق لهم، وقيمنا تحتم علينا أن نقول للمتميز والمحسن أحسنت في كل حين".

وخاطب الدكتور العيسى المتميزين والمتميزات "نيلكم الجائزة عن استحقاق وجدارة لا يعني نهاية المطاف أو بلوغ محطّ الرحال، فما زال الدرب طويلًا، والمهمة عظيمة، والآمال في مثلكم لا تخيب، فأملنا الاستمرار في تميزكم، واستمرار ذلك على من حولكم ومحل عنايتكم، وأن تأخذوا بأيدي زملائكم، وتنقلوا لهم تجربتكم، ليلحقوا جميعًا بقافلة التميز".

وأكد معاليه على تمسك وزارة التعليم بجائزة التميز، كونها بوصلة تحدد تجاه التطوير المرغوب، وتساعد على اكتشاف فرص التحسين، وترفع مستوى الأداء للوصول إلى التميز في تحقيق الأهداف، لافتًا النظر إلى أن الجائزة في العام الحالي تتألق بهوية جديدة أكثر شمولًا وإحاطة.

وأضاف : "المتميزون والمتميزات في ميدان التعليم يستحقون الكثير، ولازالت الجائزة تتوسع يومًا بعد يوم، حيث أُطلق مؤخرًا جائزة للتطوع، ويسرنا أن نعلن عن جائزة لرواد التعليم في مملكتنا الغالية يتم في كل عام تكريم شخصية منهم تقديرًا لأياديهم البيضاء في نهضة التعليم".

وأوضح وكيل وزارة التعليم للتعليم الدكتور عبدالرحمن البراك: "في عصر المعرفة يجدر بالمؤسسات التعليمية على وجه الخصوص الأخذ بأسباب الجودة والتميّز، وصولًا إلى تحقيق المجتمع المعرفي، وتذليل كل الطرق والسبل لتحقيق هذه الغاية النبيلة بما يليق بالمكانة المرموقة التي تستحقها المملكة وشعبها".

وأضاف البراك: "إن الآمال لتَكبر، والطموحات تسمو، لأن تكون جائزة التميز علامةً فارقة في التحفيز، وتدعم تطوير الأداء وقيادة التغيير للأفضل، مستلهمين في ذلك رؤية قيادتنا الرشيدة، وعلى رأسها خادم الحرمينِ الشريفين، وولي عهده الأمين وولي ولي العهد، ورؤية معالي الوزير".

ويذكر أن جائزة التميز تقدمها وزارة التعليم سنويًا تقديرًا وتكريمًا للمتميزين في الميدان التربوي من معلمين ومرشدين ومدارس ومشرفين تربويين، وتعد من أعلى الجوائز التعليمية قيمة على المستوى العالمي

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزير التعليم يكرم 116 فائزًا وفائزة بـجوائز التميز في الرياض وزير التعليم يكرم 116 فائزًا وفائزة بـجوائز التميز في الرياض



GMT 21:25 2023 الثلاثاء ,12 أيلول / سبتمبر

الرباط تحتضن تجارب إفريقية للتعلّم الجامعي

نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 20:18 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

بنسعيد يبحث ملف الزليج المغربي بجنيف
المغرب اليوم - بنسعيد يبحث ملف الزليج المغربي بجنيف

GMT 10:02 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

عمرو يوسف يتحدث عن "شِقو" يكشف سراً عن كندة علوش
المغرب اليوم - عمرو يوسف يتحدث عن

GMT 18:14 2020 السبت ,11 تموز / يوليو

مخرج فيلم"ماد ماكس" يحطم قلب تشارليز ثيرون

GMT 04:24 2020 الأربعاء ,15 كانون الثاني / يناير

مقطع ويسلان بمكناس .. منعرج الموت يتربص بأرواح السائقين

GMT 08:29 2018 الخميس ,01 شباط / فبراير

عطر كارفن المصنوع من زهر البرتقال لطيف للرجال
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib