تايلور سويفت تفوز بجائزة افضل البوم وكندريك لامار يلهب جمهور غرامي
آخر تحديث GMT 08:38:17
المغرب اليوم -
سقوط عدد من العسكريين والمدنيين السوريين بغارة جوية نفذها الطيران الحربي الإسرائيلي على حلب قوات الاحتلال الإسرائيلي يقتحم المسجد الأقصى ويطرد المُصلين من ساحاته في أولى ليالي الاعتكاف هزة أرضية بقوة 5.7 درجة على مقياس ريختر تضرب جنوب اليونان الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي في المغرب يُحذر من عملية احتيال تستهدف مُؤمنيه براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب
أخر الأخبار

تايلور سويفت تفوز بجائزة افضل البوم وكندريك لامار يلهب جمهور غرامي

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - تايلور سويفت تفوز بجائزة افضل البوم وكندريك لامار يلهب جمهور غرامي

المغنية الاميركية تايلور سويفت
لوس أنجليس ـ أ.ف.ب

اصبحت تايلور سويفت الاثنين اول امرأة تفوز بجائزة غرامي افضل البوم مرتين الا ان كندريك لامار منافسها وصديقها هو الذي الهب الحماسة خلال الحفلة التي حصد خلالها خمس جوائز.

وفاز المنتج الانكليزي مارك رونسون والمغني برونو مارز بجائزة افضل تسجيل بفضل اغنيتهما التي حققت نجاحا عالميا "آبتاون فانك".

وحصدت تايلور سويفت اهم جوائز غرامي عن البومها "1989" في اشارة الى سنة ولادتها بعدما فازت بها ايضا العام 2010 عن البوم "فيرليس".

وقالت المغنية لدى تسلمها جائزتها "بصفتي اول امرأة تفوز بجائزة افضل البوم مرتين في الغرامي اقول لكل الشابات انه لا بد ان يتواجد شخص ما يخفف من قيمة نجاحهن او يستغل هذا النجاح".


واضافت "لكن ان ركزتن على عملكن من دون ترك المجال لاي شخص بتضليلكن فانكن ستصلن يوما الى المكان المرجو وستنظرن حولكن لتدركن ان ما اوصلكن الى هنا هو انفسكن والاشخاص الذين يحبونكن".

ومن اغاني الالبوم "بلانك سبايس" و "شايك إيت اوف" و"باد بلود".

وقد بيعت 5,7 ملايين نسخة من الالبوم في الولايات المتحدة وقد حقق افضل المبيعات خلال الفترة التي شملتها النسخة الثامنة والخمسون لجوائز غرامي.

واوضح مارك رونسون الذي فاز بثاني اهم جائزة في الحفلة مع المغني برونو مارز للحصافيين ان "آبتاون فانك" ولدت من محاولات مرتجلة في الاستوديو.

وقد حقق مغني الراب كندريك لامار نتيجة ممتازة خلال الحفل مع فوزه بخمس جوائز وقد اثار الحماسة في ستايبلز سنتر في لوس انجليس مع اداء مميز.

- ادانة اعمال العنف -


ووسط ديكور سجن، غنى لامار محاطا براقصين يكسرون الاصفاد والعوائق ويؤدون خطوات رقص تذكر باعمال العنف التي يتعرض لها السود في الولايات المتحدة.

وادى بعدها المغني البالغ 28 عاما "آلرايت" التي اصبحت النشيد غير الرسمي للحركة الاحتجاجية "بلاك لايفز ماتر" وسط رقصة افريقية.

وقد نال البومه "تو بيمب ايه باترفلاي" الذي يجمع بين نصوص شخصية حول العلاقات بين الاعراق والراب ومحاولات في مجال الجاز، اعجاب النقاد الا انه لم ينل ايا من جوائز غرامي الاساسية.

ومن المحطات الرئيسية في حفل غرامي، التحية التي وجهتها النجمة الاميركية ليدي غاغا الى الفنان البريطاني ديفيد بووي الذي توفي الشهر الماضي.


وقد وضعت ليدي غاغا شعرا مستعارا برتقالي اللون وماكياجا ملونا فيما وجهت مؤثرات ضوئية على وجهها وبزتها البيضاء وغنت "ليتس دانس" و "ريبل ، ريبل".

وحمل الممثل جوني ديب من جهته الغيتار ليوجه تحية مع اليس كوبر الى الفنان الراحل الاخر ليمي من فرقة "موتورهيد".

اما ستيفي ووندر  فقد سحر الجمهور بغنائه من دون مرافقة موسيقية اغنية تكريما لروح موريس وايت من فرقة "إيرث ويند".

وقد توجت الجوائز الرئيسية فنانين تجاريين جدا  في حين تعرضت خدمة "سبوتيفاي" للبث الموسيقي التدفقي لانتقادات طوال الحفلة مع اتهامها بعدم دفع حقوق كافية الى الفنانين.

ومن الفائزين بجوائز في حفل غرامي، البريطاني إد شيران الذي نال جائزة افضل اغنية عن "ثينكينغ آوت لاود" وميغان تراينور التي اختيرت موهبة العام.

وفاز النجم الكندي الصاعد ويكند بجائزتين شأنه في ذلك شأن نجم "ار اند بي"، دانجيلو.

وخص المغني ليونيل ريتشي بتكريم على مجمل مسيرته في حين عدلت المغنية ريهانا عن الغناء في اللحظة الاخيرة بسبب التهاب في اوتارها الصوتية.
 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تايلور سويفت تفوز بجائزة افضل البوم وكندريك لامار يلهب جمهور غرامي تايلور سويفت تفوز بجائزة افضل البوم وكندريك لامار يلهب جمهور غرامي



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib