يارا تؤكد أن المعجبون على تويتر ينادونها بـ أم خالد
آخر تحديث GMT 21:19:32
المغرب اليوم -

يارا تؤكد أن المعجبون على "تويتر" ينادونها بـ "أم خالد"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - يارا تؤكد أن المعجبون على

الفنانة يارا تؤكد أن معجبوها علي "تويتر" ينادونها بإسم "أم خالد"
القاهرة - المغرب اليوم

ما تزال الفنانة اللبنانية يارا تحصد نجاح ألبومها الأخير 'يا عايش بعيوني' مؤكدة أن الانطباعات جميلة جداً، وكانت عودة جميلة لها بعد فترة غياب، مشيرة إلى أن الألبوم رائع عملوا عليه من كل قلوبهم.

وفي حديث مصور مع موقع 'إيلاف'، وعمّا إذا كانت هي والفنان اللبناني عادل كرم يستغلان ما يروّج عن علاقتهما، وخصوصاً بعدما مثّلا دور الزوجيْن في كليب 'ما بعرف'، أجابت: ' ماذا نفعل لكم إذا لم تصدّقونا، إذا قلنا نعم، أو لا، أو أيّ شيء آخر، ففي النهاية قلت للجميع فكّروا كما تريدون'.

وفي جواب عن سؤال: 'من يعيش في قلبك وفي عيونك؟ ، ردت قائلة: 'المشكلة أنّي إذا قلت لا أحد يصدّقني، ويتساءل: 'هل من الممكن ألاّ يكون هناك إنسان يشغل قلبك؟'، وأنا من الأشخاص الذين تظهر عليهم حالتهم النفسيّة، فإذا كنت سعيدة يظهر عليّ ذلك، وإن كنت حزينة يظهر عليّ ذلك أيضاً، وإذا وُجد شخص في حياتي سأكون سعيدة حتماً، والأشخاص الذين يحبّونني ينتظرون هذا الخبر، ولا يمكن أن أبخل عليهم بهكذا خبر يجعلهم سعيدين من أجلي، ومن المؤكّد إذا وُجد الحبّ سأخبرهم، وأنا أحبّ أن أرتبط، و أن أؤسّس عائلة'.

وعن مواصفات رجل أحلامها، أوضحت: 'من المؤكّد أنّه يجب أن يكون يحبّني، وأحبّه، ويتفهّمني، ويتفهّم عملي، والأهمّ أن يحبّ عملي، ويحبّ صوتي'، مؤكدة أن ما يهمّها هو أن تتلاقى أفكارهما، وأن يتفهمّا بعضنا البعض.

وإن كانت تحلم بالإنجاب، أجابت: 'نعم أحبّ الإنجاب، وأتمنّى أن يكون لديّ ذكور، وإناث، كما أحلم بتسميتهم أيضاً، وقد سألوني أكثر من مرّة عن الأسماء التي أحبّ أن أطلقها على أولادي، والمعجبين على 'تويتر' ينادونني بأمّ خالد... أحبّ الأسماء العربيّة كثيراً، ربّما لأنّي أحبّ اللغة العربيّة'.

وعن فيديو كليب 'بيت حبيبي' تحدثت قائلة: ' صوّرنا الأغنيّة المصريّة في الألبوم، وهي بعنوان 'بيت حبيبي'، استمر التصوير لمدّة يومين، والفكرة ليست

بعيدة عن كلام الأغنية الذي يقول: 'ودّوني على بيت حبيبي نعيش مع بعض فيه'، فمن المؤكّد أنّ الأجواء ستكون مستوحاة من اجواء الزفاف في هذا الكليب أيضاً، سترونني عروساً دائماً'.

ورداً على سؤال إن الاتفاق بينها وبين وائل كفوري على إصدار الدويتو الذي بينهما بعنوان 'بعيوني'، قالت: ' ليس صعباً، بقدر ما هو عبارة عن اقتناع بعمل تبنيّناه، ويجب أن يحمل اسمنا، ولذلك يجب أن نكون جميعاً راضين بهذا العمل، العمل لم يصدر بالشكل النهائيّ، ولكنيّ راضية عليه، وهو من الأغاني التي أحبّها، وأتصوّر أنّي سأغنيّها بمفردي، ولا أعتقد بأنّ وائل سيزعل من ذلك، لأنّه لا يغنّي تلك الأغنية أصلاً'.

وإن كانت تفكّر بخوض تجربة التمثيل على غرار زميلاتها الفنّانات اللواتي اتّجهن إلى التمثيل، أكدت: 'نعم أفكّر في الموضوع، ولكن ليس الآن، لأنّ هذه التجربة ستأخذ حتماً من وقتي، ومما أحب أن أقوم به'.

وكشفت الفنانة اللبنانية عن جديدها على صعيد الأغنية الخليجيّة، قائلة: 'بعد أن قدّمت أغنية 'صحّ إبتدينا' من كلمات ساري، وألحان عصام كمال، والتي قدّمتها على طريقة الفيديو كليب تحت إدارة جاد شويري، أتحضّر لإطلاق الألبوم الخليجيّ قريباً'.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

يارا تؤكد أن المعجبون على تويتر ينادونها بـ أم خالد يارا تؤكد أن المعجبون على تويتر ينادونها بـ أم خالد



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 10:02 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

عمرو يوسف يتحدث عن "شِقو" يكشف سراً عن كندة علوش
المغرب اليوم - عمرو يوسف يتحدث عن

GMT 11:01 2024 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

أبرز عيوب مولودة برج العذراء

GMT 12:26 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

"فولكس واغن" أبوظبي تُمدّد عروضها الرمضانية
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib