جاكت التويد صيحة تجذب النساء وتلائم ضباب موسم الخريف في هذا الشهر
آخر تحديث GMT 09:14:40
المغرب اليوم -
سقوط عدد من العسكريين والمدنيين السوريين بغارة جوية نفذها الطيران الحربي الإسرائيلي على حلب قوات الاحتلال الإسرائيلي يقتحم المسجد الأقصى ويطرد المُصلين من ساحاته في أولى ليالي الاعتكاف هزة أرضية بقوة 5.7 درجة على مقياس ريختر تضرب جنوب اليونان الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي في المغرب يُحذر من عملية احتيال تستهدف مُؤمنيه براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب
أخر الأخبار

ارتداؤه فوق الكشمير غير المهندم حول الرقبة كان رائجًا في السبعينات

جاكت التويد صيحة تجذب النساء وتلائم ضباب موسم الخريف في هذا الشهر

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - جاكت التويد صيحة تجذب النساء وتلائم ضباب موسم الخريف في هذا الشهر

سترة من ماركة برادا
باريس ـ مارينا منصف

ذكرت خبيرة الأزياء كيتس عن الخريف أن ضباب تشرين الثاني/نوفمبر السميك يبدأ في مثل هذا الشهر، حيث يحلو قضاء عطلة الأسبوع في مدينة رومانسية مثل "باث"، والاستمتاع بكل الأغنيات،  يبدو أن كل شخص في "باث" يرتدي التويد وصوف الجمال والسروال القصير في كل مرة، ولما لا، فإن كلاسكيتهم لم تأت من فراغ.

وتشعر المرأة بالأنوثة الناعمة عندما ترتدي السترات والجواكت الرمادية والسوداء المتعرجة والمصنوعة من التويد، ورغم أنها لا تتناقض مع برادا الكلاسيكية، إلا أنه جاكت واسع بالنسبة لها، ووجود التباعد في تصميمه يضمن ابتكار شئ جيد، لذا تريد أن ترتديه كل يوم.

جاكت التويد صيحة تجذب النساء وتلائم ضباب موسم الخريف في هذا الشهر

 ويكمن السر الذي يجعلها تؤمن به في ترهله، فهو ليس من الجواكت الضيقة على الوسط بما يجعلك تشعرين باختناق وإفلاس وملل أو منتفخ الصدر، بل إنه يبدو كالجواكت الرجالي. وإذا أردنا أن نكون محددين في الوصف فهي جواكت تلائم "آلان ديلون" و"تيد هيوز". إنها واسعة بما يكفي لارتدائها متماسكة تحت الملابس، كما أنها خفيفة بما يكفي حتى لا ترفع درجة حرارتك، وفوق هذا وذاك بها جيوب كبيرة يمكن أن تضع يديك فيها.    

جاكت التويد صيحة تجذب النساء وتلائم ضباب موسم الخريف في هذا الشهر

 وتم تصميم الصوف والتويد ليكونا معًا، حيث أن جاكت التويد فوق الكشمير غير المهندم حول الرقبة هو أسلوب آخر لإلهام الشعراء، (والذي لايزال رائجًا منذ السبعينات) ولكن المفارقة هنا رائعة أيضًا. فالتويد مع قميص من الحرير مفتوح الأزرار وقلادة من الذهب الجميل ستكون تشكيلة رائعة. كما أن التويد الغامق مع فستان شيفون أسود أو تنورة طويلة ستبدو زيًا مثاليًا لحفلة تود أن تكون مدعوة فيها.

 واقتنعت الآن المرأة بالتويد الجازي، ولو كان "برتي وستر" حاول التسلل إلى معطف تويد بنفسجي أو شيئ كهذا في خزانته، لعملت "جيفز" على إزالته بشده، وسأعود للجزء الأول، حيث أن  "جيفيز" تعرف التويد الملون الذي ينتمي إلى الوسائد والألحفة. لذا احتفظ بثيابك المخيطة من التويد الرصين.  

جاكت التويد صيحة تجذب النساء وتلائم ضباب موسم الخريف في هذا الشهر

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جاكت التويد صيحة تجذب النساء وتلائم ضباب موسم الخريف في هذا الشهر جاكت التويد صيحة تجذب النساء وتلائم ضباب موسم الخريف في هذا الشهر



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib