وفيق صعب يفتتح مركزًا متطورًا للعناية بالرجل وسط حضور حافل ومميز
آخر تحديث GMT 13:14:16
المغرب اليوم -

يكسر القاعدة التي تتوجه إلى الاعتناء بالمرأة دائمًا ليهتم بكل ما يبرز أناقته

وفيق صعب يفتتح مركزًا متطورًا للعناية بالرجل وسط حضور حافل ومميز

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - وفيق صعب يفتتح مركزًا متطورًا للعناية بالرجل وسط حضور حافل ومميز

وفيق صعب يفتتح مركزًا متطورًا للعناية بالرجل وسط حضور حافل ومميز
القاهرة ـ محمود الرفاعي

افتتح مصفف المشاهير العالمي وفيق صعب، والدكتور معتوق بارفعه، في أجواء مبهرة، مركزه للعناية بالرجل في منطقة الجميرا في إمارة دبي كأول مركز من نوعه في الشرق الأوسط، يكسر القاعدة ويتوجه إلى الرجل وكل ما يهمه لإبراز أناقته، وسط حضور لافت ومؤثر من أهل الفن والصحافة والإعلام من لبنان ومصر والخليج.

وتقدم راغب علامة وعبد الله بالخير وصابر الرباعي وملحم زين ودومينيك حوراني ومحمد كريم ومدحت صالح، ونجم الإعلام باسم يوسف، والموزع الموسيقي حسن الشافعي، الحضور أو بإرسال باقات التهنئة، في أجواء "كرنفالية" أعلنت عن ولادة حدث عربي فريد من نوعه. 

ويعد المركز في شكل غير تقليدي، مبتعدًا عن الموضة المعتادة في العالم العربي، ومهتمًا بكل ما يهم الرجل وإبراز اطلالته بشكل لافت ومميز، كما ويأتي بحلّة مختلفة، ويتوفر على مساحة واسعة وحجم كبير، طارحًا في الوقت نفسه، أنه آن الأوان للاهتمام بالرجل في شؤون الجمال كما الحال بالنسبة إلى المرأة. 

ويضع المركز في أولوياته نجوم الفن ورجال المجتمع في العالم العربي ليكونوا الفئة التي يستهدفها المركز في الانطلاقة وكل من يعشق الجمال ويهوى اطلالة المشاهير، وعلق النجم اللبناني راغب علامة، على الاحتفالية والمركز، مبرزُا أنّ كل شيء مبهر، وأشاد بالفكرة وبالأداء الرائع لمصفف المشاهير وتمنى له كل النجاح، كما عبر عن تضامنه مع المركز بشكل مطلق كونه يستهدف أولًا وأخيرًا الرجل الذي كان غائبًا عن الساحة كما المرأة.

وذكر النجم عبد الله بالخير، أن الرجل جميل أيضًا وليس المرأة فقط، مبديًا سعادته أن يشهد العالم العربي ظاهرة جديدة، متمنيًا أن يتعمم الأمر على بقية البلدان العربية في القريب، وقدم تأييده المطلق لمركز وفيق صعب، وأضاف: "الآن أصبح لدينا من يهتم بنا وحدنا فللمرأة كل شيء ألا يحق لنا ان نهتهم بإطلالتنا في مركز متخصص, أعجبتني الفكرة جدًا وسأكون من رواد المركز بشكل دائم، وأدعو جميع الرجال للتوجه إلى المركز".

كما شددت النجمة دومينيك حوراني، أنها لم تشعر بالامتعاض كون المركز خاص بالرجال؛ بل أبدت تأييدها لكل شيء في المركز، وأعلنت أن التضامن مع الرجل حق له مثلما يتضامن الرجال مع النساء في أمور الجمال، وحضر من بيروت أيضًا النجم ملحم زين خصيصًا للتواجد في الاحتفال وإطلاق المركز، وأثنى على كل ما رآه، واعتبر أنّ الجمال نصفه لدى الرجل ونصفه لدى المرأة، مباركًا لوفيق صعب هذا الإنجاز الكبير في هذا الوقت.

 وعبر وفيق صعب عن سعادته الكبيرة لحضور نجوم الفن والطرب والإعلام في العالم العربي، حفل إطلاق مركزه الجديد والنوعي والنادر والمتخصص بتفاصيل الرجل فقط، قائلًا: "أسعدني أكثر حضور نجمات عربيات قدّرن أنّ للرجل حق في أن نرعى جماله وبشرته وشعره وإطلالته، وهذا مكسب لنا جميعا، وللنساء العربيات أيضًا"
وتابع صعب: "سأفتتح فروعًا في بلدان عربية ثانية في المستقبل وسيكون الرجل عنوانًا آخرًا للجمال بعكس ما جرت عليه العادة أنّ يكون عالم الجمال والإطلالة متعلقا بالمرأة فقط"، وحيّا الحضور جميعا متمنًيا لهم أوقاتًا ممتعة يقضونها في مركزه، مؤكدًا اهتمامه بكل رواد المركز.

يذكر أنّ الإعلامي باسم يوسف غاب طويلًا عن الظهور الإعلامي ليظهر في الحفل الذي جمع مشاهير الفن والإعلام ويشاركهم هذا التجمع الكبير الذي أخرجه المخرج المبدع عادل سرحان.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وفيق صعب يفتتح مركزًا متطورًا للعناية بالرجل وسط حضور حافل ومميز وفيق صعب يفتتح مركزًا متطورًا للعناية بالرجل وسط حضور حافل ومميز



نانسي عجرم بإطلالات خلابة وساحرة تعكس أسلوبها الرقيق

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 11:13 2024 الإثنين ,29 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 4.2 درجة يضرب بحر إيجة جنوب غربي تركيا

GMT 14:58 2018 الخميس ,27 كانون الأول / ديسمبر

ساري يؤكّد أن مستوى لاعبيه أمام "ليستر" الأفضل

GMT 11:20 2023 الثلاثاء ,16 أيار / مايو

توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 16 مايو/ أيار 2023

GMT 18:27 2022 الجمعة ,14 كانون الثاني / يناير

المغرب يُخطّط لإنتاج الغاز من حقل العرائش ابتداء من 2024

GMT 03:16 2018 الخميس ,06 كانون الأول / ديسمبر

اختتام بطولة الجمباز للمرحلة الأساسية في شمال غزة
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib