الغضب

الغضب

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

المغرب اليوم

‏الحلم: رأيت في المنام أن رجلاً جاء إلى منزلنا وكان غاضباًجداً ، ومعه حشد ‏من الرجال وامرأة. وكان الرجل يريد الزواج بشقيقة زوجي، ولكن القدر لم يشأ . وقال الرجل بصوت مرتفع: أخرجوها أخرجوها. وكان يقصد أخت زوجي، وكنا نحن فرحين جداً . فما تفسير الحلم؟

المغرب اليوم

‏التفسير: ‏الغضب في المنام سجن. فمن رأى أنه خرج من داره غاضباً ، فإنه يسجن. وان غضب لأجل الدنيا ، فإنه مستخف بدين الله تعالى. وان كان لأجل الله تعالى، فإنه يصيب قوة وولاية. ولتحمد شقيقة زوجك الله، لعدم ارتباطها بهذا الرجل الأهوج الغاضب. والله تعالى أعلم.

المغرب اليوم -

اختارت تسريحة شعر بسيطة ومكياجا ناعما أبرز جمالها

موناغان تتألق بفستان أسود مُغطى بالقماش الفضي البرّاق

لندن ـ ماريا طبراني
أظهرت النجمة العالمية، ميشيل موناغان، شغفها بالموضة خلال مهرجان "ثيرست غالا-Thirst Gala" السنوي في دورته التاسعة في فندق "بيفرلي هيلز" مساء السبت، وتألقت الممثلة البالغة من العمر 41 عامًا، بإطلالة أنيقة ومميزة على السجادة جذبت أنظار الحضور وعدسات المصورين، بألوانها الزهرية، حيث كانت ترتدي فستانًا طويلا باللون الأسود الشفاف المُغطى بالقماش الفضي البرّاق، ونسجت طبقات من التول الأسود بين تصاميم الفستان المعقدة المزينة بالفضي، مع قطع متقطعة في وسط الصدر. وأضافت موناغان إلى إطلالتها الرائعة، المزيد من الإثارة، حيث ارتدت زوجًا من الاحذية الفضية ذات كعب عالٍ التي تتميز بشريط رقيق ملفوف حول كاحلها، وأكملت إطلالتها بتصفيف شعرها لضفائر مجتمعة معا للوراء، ومكياجا ناعما من ظلال العيون الذهبي ولمسة من احمر الشفاة النيود.
المغرب اليوم - الرئيس الأميركي ينتقد هابرمان بسبب مقال كوهين
المغرب اليوم -
المغرب اليوم -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib