القطيعة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

المغرب اليوم

الحلم: حلمت بأنني كنت في بيت موجود فيه بنات خالاتي وبنات عم والدي. وكانت إحداهن تقول: أبوك كاهن. فغضبت وقلت لها: "اسكتِ ما في كاهن غيرك". وضربتها على وجهها. ثم نادتني ابنة خالتي وقالت: "ردّي على هاتفك الجوال". فتوجهت الى المطبخ أنتظر المكالمة. وجاءت خالتي وسلمت عليها وقلت لها: كيفك يا خاله؟ فأعطتني 1000 ريـال. وقالت: "خذي ... فأخذتها ووضعتها في صدري. وكانت موجودة في البيت امرأة سمراء البشرة جالسة تتوضأ. فقلت: ماذا تفعل؟ وهي كانت تفتعل حركات غريبة ومُخيفة. فردّت أختي قائلة: هذه تتقرّب الى الشيطان. فما تأويل هذا الحلم الغريب؟

المغرب اليوم

التفسير: رؤياك تدل على سوء تفاهم يحدث بينك وبين بعض أقاربك. وأيضًا تدل على منفعة تناليها من خالتك، وستكتشفين خداع امرأة أو واحدة من معارفك تتقرّب اليك بمعسول الحديث والهدايا، وهي في الحقيقة تظهر غير ما تضمر، ولكنها في حقيقتها تغار منك وتُكيد لك. حفظك الله من كل سوء، والله تعالى أعلم.

المغرب اليوم -

أكّدت أنها تقتني أشيائها من فندي وغوتشي

هاديش تتألق في ثوب لـ "جيامباتيستا فالي هوت كوتور

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
دخلت الكومديانه تيفاني هاديش في خط الموضة لنشر العلامة التجارية الجديدة في العدد الثالث من مجلة دبليو, وعلى الرغم من أن نجمة "رحلة الفتيات" ذات 38 عامًا، أثبتت قدرتها على تصميم الأزياء الراقية مثل المحترفين، فقد اعترفت لوس أنجلوس بأنها لا تحمل حقيبة يد، قائلة "فلسفتي هي، أنه مهما كانت تكاليف الحقيبة، فمهمتها أن أتمكن من الحفاظ على ذلك مبلغ من المال داخلها وليس صرفة عليها". و نهضت تيفاني هاديش ببراعة، عندما تحولت إلى عارضة أزياء من الدرجة الأولى، ففي وقت لاحق ارتدت تصميمات رونالد فان دير كيمب وكانت تبدو كخادمة من العصور الوسطى. وبعدها ظهرت مرة أخرى ووصفت بأنها "ماري أنطوانيت الجاذبية"، عندما تألقت في ثوب من تصميم "جيامباتيستا فالي هوت كوتور" مع طبقات ومستويات من التول الوردي وحزام وسط بسيط. تيفانى تعيد ارتداء نفس الفستان فى الأوسكار وتألقت  بزيها الأحمر الساحر، به في مسلسل "كارمايكل شو"

GMT 06:40 2018 الجمعة ,20 إبريل / نيسان

ملابس فصل الربيع في خمسة أنماط للشعور بالراحة
المغرب اليوم - ملابس فصل الربيع في خمسة أنماط  للشعور بالراحة
المغرب اليوم -

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

"كونراد رانغالي" وجهتك المفضلة لقضاء أجمل الأوقات

GMT 03:58 2018 الأحد ,01 إبريل / نيسان

نيسان يحمل في طياته مشاكل جاسوسية ومعارك
المغرب اليوم -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib