الإتحاد المغربي يؤجل مباراة الوداد والحسنية لغياب ثلاثة عناصر
آخر تحديث GMT 23:50:13
المغرب اليوم -

قمة الدورة السابعة بين فريقي "الرجاء" و"المغرب التطواني"

الإتحاد المغربي يؤجل مباراة "الوداد" و"الحسنية" لغياب ثلاثة عناصر

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - الإتحاد المغربي يؤجل مباراة

لقطة من مباراة فريقي "الرجاء" و "المغرب التطواني"
الدار البيضاء – عبد الله العلوي

تتميز الدورة السابعة من دوري اتصالات المغرب لكرة القدم بالعديد من المباريات القوية لعل أبرزها قمة المركب الرياضي محمد الخامس والتي ستجمع بين فريقي "الرجاء" البيضاوي و"المغرب التطواني"، الثلاثاء المقبل عند الساعة السابعة مساء.

وتكتسي مباراة الفريق الأخضر وفريق الحمامة البيضاء، أهمية بالغة للفريقين بالنسبة إلى أصدقاء محمد أولحاج فسيعملون على تأكيد النتيجة الإيجابية التي حققوها في الحسيمة، وأيضا يريدون إثبات الذات أمام المدرب الجديد رشيد الطوسي، في حين يطمع التطوانيون للخروج من عنق الزجاجة، لاسيما وأنهم يتذيلون الترتيب.

وتجمع أولى مباريات الدورة السادسة بين فريقي "إتحاد طنجة" و"نهضة بركان" في مباراة يمكن وصفها بصراع الاقتراب من المراكز الأولى، حيث يبصم الصاعد الجديد "اتحاد طنجة" على موسم جيد في حين يسير لاعبو المدرب بيرتران مارشان بثبات في بطولة هذا الموسم، وستنطلق المباراة عند الساعة الرابعة عصرًا ويحتضنها ملعب مرشان في طنحة دون جمهور نظرًا للعقوبة المسلطة على الفريق الطنجي باللعب دون جمهور لثلاث مباريات وتغريمه خمسة آلاف دولار بسبب شغب جماهيره في مباراة "الديربي" الذي جرى في طنجة بين الفريق المحلي و"المغرب التطواني".

يستقبل فريق "الكوكب المراكشي" خلال ثاني مباريات الجمعة "أولمبيك خريبكة" في قمة وسط الترتيب، فالفريق المراكشي يعيش تذبذبًا في النتائج، في حين يعيش الفريق الخريبكي على نشوة التأهل إلى نهائي كأس العرش، على الرغم من النتائج السلبية التي يحققها في الدوري، وسيكون ملعب مراكش الكبير مسرحًا لهذه المباراة التي ستنطلق عند الساعة السابعة مساء.

وتختتم سهرة الجمعة الكروية بمباراة "الفتح" الرباطي و"الدفاع الحسني الجديدي" التي تتباين فيها الرغبات، فأبناء العاصمة يريدون الاقتراب من المتصدر "الوداد"، في حين يأمل أبناء الجديدة الابتعاد من المراكز الأخيرة، وسيحتضن ملعب مولاي الحسن هذه المباراة عند الساعة السابعة مساء.

وفي مباريات السبت يستقبل فريق "النادي القنيطري" نظيره "أولمبيك آسفي" تحت شعار تحسين المراكز، فالنتائج السلبية الأخيرة للفريقين أغضبت أنصارهما، وبالتالي فالمباراة تعد بالشيء الكثير لاسيما أن الإطارين سمير يعيش وعزيز العامري يلعبان كرة مفتوحة، وستنطلق المباراة عند الساعة الثالثة عصرًا وستجري في ملعب أبو بكر عمار سلا، علمًا بأن الفريق "القنيطري" يستقبل خارج ميدانه نظرًا للإصلاحات التي يشهدها الملعب البلدي في القنيطرة، على مستوى العشب والمدرجات.

وثاني مباريات السبت يرحل خلالها فريق "الجيش الملكي" إلى وجدة لمواجهة "المولودية" المحلية في رحلة صعبة نظرًا للمسافة الكبيرة بين الرباط ووجدة، وأيضًا لقوة الفريق الوجدي في ميدانه، وستكون الساعة الثالثة موعدًا لانطلاق المباراة على الملعب الشرفي في وجدة.

وآخر مباريات السبت يواجه خلالها فريق "المغرب الفاسي" نظيره "شباب الريف الحسيمي" على الملعب الدولي في فاس عند الساعة السابعة مساء، وتكتسي المباراة أهمية للفريقين معًا نظرًا للخسارة التي تلقاها الفريقان في الدورة الماضية، وبالتالي ستكون المباراة فرصة للمصالحة مع الأنصار.

ويذكر أن الاتحاد المغربي لكرة القدم أجل مباراة "حسنية أغادير" و"الوداد" البيضاوي إلى 25 تشرين الثاني / نوفبر الجاري، نظرًا لتواجد ثلاثة لاعبين وداديين مع منتخباتهم الوطنية، عبد اللطيف نوصير وإبراهيم النقاش مع المنتخب المغربي، وفابريس أونداما مع المنتخب الكونغولي، وكما هو معلوم فإن الإتحاد المغربي لكرة القدم يؤجل مباراة أي فريق يذهب ثلاثة من لاعبين إلى منتخباتهم الوطنية كما تنص على ذلك قوانين الإتحاد.
 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإتحاد المغربي يؤجل مباراة الوداد والحسنية لغياب ثلاثة عناصر الإتحاد المغربي يؤجل مباراة الوداد والحسنية لغياب ثلاثة عناصر



GMT 19:55 2024 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

مولود برج الحمل كثير العطاء وفائق الذكاء

GMT 18:51 2019 الأربعاء ,25 كانون الأول / ديسمبر

حمد الله ينافس ليفاندوفسكي على لقب هداف العام

GMT 14:43 2018 الجمعة ,28 كانون الأول / ديسمبر

قائمة بأسماء أفضل المطاعم في مدينة إسطنبول التركية

GMT 20:29 2018 السبت ,27 تشرين الأول / أكتوبر

منة فضالي " فلّاحة" في "كواليس تصوير مشاهدها بـ"الموقف"

GMT 06:46 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

ماكياج عيون ناعم يلفت الأنظار ليلة رأس السنة
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib