المكتب المديري لـالرجاء يطالب بفحص الحسابات المالية لفرع كرة القدم
آخر تحديث GMT 01:01:23
المغرب اليوم -

تجاوزت قدرة الفرع وميزانيته من دون أن تتحقق معها أية نتائج

المكتب المديري لـ"الرجاء" يطالب بفحص الحسابات المالية لفرع كرة القدم

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - المكتب المديري لـ

رئيس المكتب المديري لنادي "الرجاء الرياضي" محمد سايبوب
الدار البيضاء - محمد خالد

تتواصل فصول الخلافات الكبيرة بين رئيس المكتب المديري لنادي "الرجاء الرياضي" محمد سايبوب  ورئيس فرع كرة القدم محمد بودريقة، من خلال خطوة جديدة قرر الأول الإقدام عليها بالمطالبة بإجراء فحص الحسابات المالية لفرع كرة القدم، الخاصة بالموسم الماضي.

وأصدر المكتب المديري للنادي بيانًا وصف فيه مصروفات فرع كرة القدم خلال الموسم المنتهي بالكبيرة والمبالغ فيها، خصوصًا أنها تجاوزت قدرة الفرع وميزانيته، دون أن تتحقق معها أية نتائج، حيث خرج الفريق بيد خالية وأخرى لاشيء فيها، مشيرًا إلى أن هذه المصروفات جعلت الفرع يعاني من أزمة ديون خطيرة، تتجاوز قيمتها ملايين الدولارات، ما يشكل تهديدًا كبيرًا على مستقبل هذا الفرع.

وبلغت المصروفات الإجمالية لفريق الرجاء خلال الموسم المنتهي قرابة 10 ملايين دولار، في حين لم تتجاوز المداخيل 8 ملايين دولار، وأضاف بيان المكتب المديري أنه "في إطار العمل الذي يعمل من أجل لم شمل جميع فروع النادي وإعادة هيكلته وتهيئة البنية التحتية التي تفتقر إليها، وبعد رفض فرع كرة القدم تمكين المكتب المديري من التقريرين الأدبي والمالي، لجمعه العام العادي والاستثنائي المنعقد في فاتح تموز/يوليو، ونظرًا لكون هـدر المال العام يعاقـب عليه القانـون الذي يربط المسؤولية بالمحاسبة، كما جاء في الرسالة السامية للملك محمد السادس الموجهة إلى المشاركين في المناظرة الوطنية للرياضة، يعلن المكتب المديري أنه على وشك إعلان فحص مالي لجميع فروعه".

واتهم المكتب المديري جهات لم يحددها بالاسم بممارسة البلطحة وتوجيه تهديدات خطيرة في حق أعضائه، مشيرًا إلى أنه سيتقدم بشكاية ضد هؤلاء بسبب سبهم وشتمهم وإهانة الرئيس محمد سايبوب ومن معه، وتهديدهم عبـر المواقع الإلكترونية، واصفًا هذه الأساليب بالقذرة، مشددًا على أنها تخدش صورة ناد من حجم الرجاء، مؤكدًا أن ما يفعله المكتب المديري من إجراء يندرج في إطار صلاحيته الرامية لحماية النادي بجميع فروعه.

يذكر أن رئيس المكتب المديري لنادي الرجاء كان رفع رسالة إلى الملك محمد السادس يتظلم فيها من إقصاء فروع النادي الأخضر من الاستفادة من الهبة الملكية التي منحها الملك للنادي عقب تألق فريق كرة القدم في منافسات مونديال الأندية سنة 2013.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المكتب المديري لـالرجاء يطالب بفحص الحسابات المالية لفرع كرة القدم المكتب المديري لـالرجاء يطالب بفحص الحسابات المالية لفرع كرة القدم



الأميرة رجوة بإطلالة ساحرة في احتفالات اليوبيل الفضي لتولي الملك عبدالله الحكم

عمان - المغرب اليوم

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 13:51 2021 الأحد ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

أفكار مميزة لتزين المنزل بمزهريات يدوية الصنع
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib