نجوم العين يجسدون الإمارات تجمعنا في اليوم الرياضي الوطني
آخر تحديث GMT 21:15:35
المغرب اليوم -

نجوم العين يجسدون "الإمارات تجمعنا" في اليوم الرياضي الوطني

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - نجوم العين يجسدون

فعاليات اليوم الرياضي الوطني
أبوظبي ـ المغرب اليوم

جاءت مشاركة نادي العين في اليوم الرياضي الوطني استثنائية، إذ حرص نجوم الفريق الأول والجهازين الفني والإداري منذ ساعات الصباح الأولى على مشاركة عدد من المؤسسات التعليمية والدوائر الحكومية بمدينة العين، برامجها الاحتفالية الخاصة بتلك المناسبة الوطنية المهمة.

وتقدم لاعبو "الزعيم" والجهازين الفني والإداري لفريق الكرة الأول، الحضور في بطولة نادي العين للمؤسسات والدوائر الحكومية والتي نظمها النادي بمناسبة اليوم الرياضي الوطني، حيث تنافس على لقبها ثمان فرق هي جامعة الإمارات، شركة العين للتوزيع، دار التنمية الاقتصادية، مركز خدمات المزارعين، دار زايد للرعاية الإسلامية، مستشفى توام، الشرطة ونادي العين.

واستهل النادي برامجه الاحتفالية بعزف السلام الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة وردد الجميع بحس وطني عالٍ "نشيد العلم".

وحرص عضو مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، محمد سالم بن عمير الشامسي، على متابعة جانب من مباريات البطولة كما شهدت البطولة حضور الكرواتي زلاتكو داليتش، المدير الفني للعين وناصر الجنيبي، مدير الفريق واللاعبين مهند العنزي وخالد عيسى.

كما تضمن برنامج مشاركة نجوم الفريق الأول، التجاوب مع الدعوة التي قدمتها عدة جهات من بينها روضة الجيمي والتي نظمت بدورها احتفال أنيق بمناسبة اليوم الرياضي الوطني، شارك فيه مدير الفريق الأول، ناصر الجنيبي، وهلال سعيد، قائد الفريق والبرازيلي فليبي باستوس وقدم لاعبو العين الهدايا العيناوية التذكارية للأطفال والقمصان الرياضية، انطلاقاً من الدور المهم الذي ظل يضطلع به العين في ترسيخ مفهوم النادي الشامل.

وحظيت مشاركة نجوم فريق العين في الاحتفالية بتقدير كبير من المسؤولين وتفاعل لافت من الأطفال وأولياء أمورهم، وحرص أغلب البراعم بالروضة على ارتداء زي فريق الكرة الأول بنادي العين، تعبيراً عن سعادتهم بوجود اللاعبين بينهم.

وأكد مدرب الفريق زلاتكو داليتش، أن تفاعل الرياضيين مع المبادرات الوطنية ومشاركتهم في الاحتفالات الوطنية أمر غاية في الأهمية وشخصياً أحب المشاركة في المناسبات المجتمعية ولا يفوتني هنا أن أزف التهاني القلبية الصادقة للجميع بهذه المناسبة الوطنية المهمة.

وقال مدير فريق العين، ناصر الجنيبي، إن تواصل نجوم الفريق الأول مع كافة قطاعات المجتمع في كل الأحيان يجسد رؤية نادي العين والتفاعل مع المؤسسات التعليمية والهيئات والدوائر الحكومية في هذه المناسبات الوطنية المهمة يرسخ مفهوم "الإمارات تجمعنا".

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجوم العين يجسدون الإمارات تجمعنا في اليوم الرياضي الوطني نجوم العين يجسدون الإمارات تجمعنا في اليوم الرياضي الوطني



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ المغرب اليوم

GMT 00:30 2024 الأحد ,28 إبريل / نيسان

يورجن كلوب يكشف تفاصيل مٌشادته مع محمد صلاح

GMT 15:07 2020 الإثنين ,12 تشرين الأول / أكتوبر

فائدة غير متوقعة لـ"3 قطع شكولاتة شهريا"

GMT 18:02 2019 الجمعة ,22 آذار/ مارس

برشلونة يفتح الباب أمام رحيل كوتينيو
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib