الخطوط  القطرية تسير رحلات يومية بدون توقف إلى ناجبور في الهند
آخر تحديث GMT 07:40:50
المغرب اليوم -

الخطوط القطرية تسير رحلات يومية بدون توقف إلى ناجبور في الهند

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - الخطوط  القطرية تسير رحلات يومية بدون توقف إلى ناجبور في الهند

الخطوط الجوية القطرية
الدوحة_ قنا

 أعلنت الخطوط الجوية القطرية أنها ستسير اعتبارا من اليوم رحلات مباشرة وبدون توقف من الدوحة إلى ناجبور، ليرتفع بذلك مجمل عدد الرحلات الأسبوعية التي تسيرها الناقلة إلى الهند من 95 رحلة إلى 102 رحلة موزعة على 13 مدينة.

وصرح السيد أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية بأن انضمام ناجبور إلى شبكة وجهات الناقلة العالمية يعكس حجم الطلب على السوق الهندية كما يعزز التزام وتركيز الناقلة على هذه المنطقة، معربا عن فخر القطرية بأن عدد الرحلات التي تسيرها إلى الهند يفوق عدد الرحلات التي تسيرها إلى أي وجهة أخرى ضمن شبكة وجهاتها.وتربط الخطوط الجوية القطرية 13 مدينة في الهند مع مجموعة واسعة من الوجهات عبر مقر عملياتها في الدوحة من بينها شيكاغو ودالاس وهيوستن ولندن وميامي ونيويورك وباريس وفيلادلفيا وبرشلونة وروما والعاصمة الأمريكية واشنطن وغيرها الكثير.

كما أن لدى شركة القطرية للشحن الجوي التابعة للخطوط الجوية القطرية عمليات نشطة في الهند حيث تسير حاليا 27 رحلة للشحن إلى كل من أحمد أباد وبنغالور وتشيناي ونيودلهي وحيدر أباد وكولكاتا ومومباي، إضافة إلى خدمات الشحن التي توفرها على متن طائرات الركاب.
وتعد ناجبور الوجهة رقم 13 ضمن شبكة وجهات القطرية وهي ثالث أكبر مدينة في ولاية ماهاراشترا وتعتبر مركزا هاما للتجارة والأعمال، وقد اعترفت الحكومة الهندية بهذه المدينة كعاصمة ذكية حيث إن لديها منطقة اقتصادية خاصة، ومقرا دوليا للشحن متعدد الوسائط ومطارا جديدا قيد الإنشاء.

وشهدت الخطوط الجوية القطرية منذ انطلاق عملياتها قبل 18 عاما نموا متسارعا وهي تعد اليوم واحدة من أسرع شركات الطيران نموا في العالم، حيث تسير أسطولا حديثا مكونا من 173 طائرة إلى 153 وجهة في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ وأمريكا الشمالية والجنوبية.

وتوفر الخطوط الجوية القطرية روابط جوية سهلة وسريعة للمسافرين عبر مقر عملياتها في الدوحة إلى مجموعة واسعة من الوجهات الرئيسية للسياحة والأعمال حول العالم، كما فازت بجائزة "أفضل شركة طيران في العالم" و"أفضل مقعد درجة رجال أعمال في العالم" و"أفضل شركة طيران شرق أوسطية" خلال حفل توزيع جوائز سكاي تراكس السنوي الذي أقيم في يونيو 2015.

ومنذ بداية العام الحالي، بدأت الناقلة بتسيير رحلات إلى أمستردام (هولندا) وكل من فيصل أباد وسيالكوت ومولتان (باكستان)، وأبها (المملكة العربية السعودية)، وزنجبار (تنزانيا). وستدشن الناقلة قبل نهاية العام الحالي رحلاتها إلى دربان (جنوب إفريقيا)، وستعزز الخطوط الجوية القطرية العام المقبل شبكة وجهاتها بتدشين رحلاتها إلى ثلاث وجهات في الولايات المتحدة هي لوس أنجلوس وبوسطن وأتلانتا ووجهتين في أستراليا هما سيدني وأديلايد إضافة إلى برمنغهام في المملكة المتحدة.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الخطوط  القطرية تسير رحلات يومية بدون توقف إلى ناجبور في الهند الخطوط  القطرية تسير رحلات يومية بدون توقف إلى ناجبور في الهند



GMT 19:55 2024 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

مولود برج الحمل كثير العطاء وفائق الذكاء

GMT 18:51 2019 الأربعاء ,25 كانون الأول / ديسمبر

حمد الله ينافس ليفاندوفسكي على لقب هداف العام

GMT 14:43 2018 الجمعة ,28 كانون الأول / ديسمبر

قائمة بأسماء أفضل المطاعم في مدينة إسطنبول التركية

GMT 20:29 2018 السبت ,27 تشرين الأول / أكتوبر

منة فضالي " فلّاحة" في "كواليس تصوير مشاهدها بـ"الموقف"

GMT 06:46 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

ماكياج عيون ناعم يلفت الأنظار ليلة رأس السنة
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib