اكتشف أجمل منتجعات التزلج السياحية العالمية في موسم الشتاء
آخر تحديث GMT 20:18:18
المغرب اليوم -

فرنسا وسويسرا تتمتعان بعدد كبير من الوجهات الراقية

اكتشف أجمل منتجعات التزلج السياحية العالمية في موسم الشتاء

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - اكتشف أجمل منتجعات التزلج السياحية العالمية في موسم الشتاء

أروع المنتجعات السياحية العالمية
لندن - ماريا طبراني

سلطت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية الضوء على أروع المنتجعات السياحية العالمية، التي يجب زيارتها هذا العام في فصل الشتاء، للاستمتاع برياضة التزلج سواء من الهواة أو المحترفين، وجاءت الوجهات على النحو الآتي.

اكتشف أجمل منتجعات التزلج السياحية العالمية في موسم الشتاء

- منتجع "فالموريل" في فرنسا.
بني هذا المنتجع بالكامل خصيصًا للتزلج، إذ تتكون هذه القرية السياحية من شارع مشاة واحد، يصطف عليه عدد من المطاعم والمحلات التجارية فضلًا عن فندق "دو بورغ"، الذي يتميز بتصميم خارجي جداري، وأسعار أقل من الملحوظ مقارنة بالمنتجعات الأخرى المجاورة.
ولا يفوت السائحين زيارة مطعم "لالباغي" في الطابق العلوي من فندق "لونغ شامب" في مقاطعة سانت فرانسوا، فضلًا عن إمكانية الإقامة في فندق "لا غرانغي أوكس فيز"، من فئة الأربعة نجوم حيث يوفر شقة بغرفتي نوم بتكلفة 1169 جنيهًا إسترلينيًا، شاملة لتذاكر السفر.

- قرية "لو جرا بورنا" في فرنسا.
تمكنت هذه القرية من الفوز بجائزة أجمل قرية في منطقة "هوت سافوا"، وعلى الرغم من تدفق المتزلجين من جميع أنحاء العالم، إلا أنها تضم مجموعة من المزارع التي تحتوي على عدد مضاعف من الأبقار، ولا يفوت السائحين تناول طعام الغداء في مزرعة "أوبيرغي دو كرويكس" التي تعود إلى القرن التاسع عشر.
ويمكن الإقامة في مجمع الشقق "لي فيللاغي دي ليسي"، ذي الخدمة الذاتية من فئة الأربعة نجوم، حيث يضم منتجعًا صحيًا وصالة ألعاب رياضية، وتبدأ أسعار الوحدة التي تضم سريرًا واحدًا يكفي لشخصين، من 587 جنيهًا إسترلينيًا.

اكتشف أجمل منتجعات التزلج السياحية العالمية في موسم الشتاء

- منتجع "غريمينتز" في سويسرا.
يقع هذا المنتجع في جبال الألب السويسرية، ويمكن الوصول إليه من خلال طريق من بلدة ساير في "كانتون فاليز" في سويسرا، والتي تعتبر موطنًا لمجموعة رائعة من المنتجعات التي لم تحظى بدعاية ملحوظة، ويضم المنتجع مجموعة من الشاليهات الخشبية باللون الأسود التي تبرز من الثلج، والتي تذكرنا بقرية "زيرمات" القديمة المزودة بنظام رفع حديث.
ولا يفوت السائحين الاستمتاع بمسارات التزلج الرائعة "بيستي دو الشامواه" في قرية زاينال، التي تتضمن مسارات حادة المنعطفات للغاية، ويمكن الإقامة في شاليه "لي ليفري" الذي يكفي عشرة أشخاص شاملًا للخدمة الذاتية، وتبلغ التكلفة 1499 جنيهًا إسترلينيًا غير شاملة لتذاكر السفر.

- منتجع "ساس في" في سويسرا.
يقع هذا المنتجع على مساحة 1800 متر، وتبلغ أقصى درجة ارتفاع للجليد 3500 متر، وتستمر أنشطة التزلج لأكثر من عام، وتعتبر القرية غير ملوثة، حيث تتوفر إمكانية شراء الحليب من المزرعة المركزية، فضلًا عن أن الشكل الوحيد من أشكال النقل هي سيارات الأجرة الكهربائية.
ولا يغيب على السائحين تناول طعام العشاء في مطعم "والدهوي بودمين"، وزيارة حديقة الحيوان التي تضم الخنازير والدجاج والأرانب والماعز.
ويمكن الإقامة في فندق "ميتروبول" من فئة أربعة نجوم، لمدة أربع ليال شاملة للإفطار والعشاء، التي تتكلف 749 جنيهًا إسترلينيًا، شاملة لتكاليف الرحلات والانتقالات.

- مدينة "زيل ما سي" في النمسا.
تضم هذه المدينة الرائعة مبان تعود إلى القرن الـ 18، بما في ذلك برج الساعة على شاطئ بحيرة في منطقة "سالزبورغيرلاند"، وتضم الأجواء التقليدية للتزلج عباءات شتوية وسراويل "يديرهوسين" الجلدية، كما تضم منحدرات جليدية تمر على غابات مشجرة على مساحة ألفي متر في غابات "سشميتينهوهي"، وتشترك في مسار للتزلج مع قرية "كابرون" على بعد خمسة أميال.
وتعتبر مساحات التزلج التي تمتد على مسافة 85 ميلًا، مناسبة بشكل مثالي للعائلات والمبتدئين، ومتوسطي الخبرة، ولا يفوت السائحين زيارة معسكر على الجبل الجليدي "كيتزسفينهورن" الذي يضم أربعة أكواخ جليدية للإسكيمو.
ويمكن الإقامة في فندق "بيرنير" الذي يتم إدارته بشكل عائلي، من فئة أربع نجوم، والذي يقع في مكان هادئ، ويعتبر مريحًا للتزلج، ويبدأ سعر الإقامة فيه من 699 جنيهًا إسترلينيًا، شاملة للإفطار والعشاء، وتذاكر السفر.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اكتشف أجمل منتجعات التزلج السياحية العالمية في موسم الشتاء اكتشف أجمل منتجعات التزلج السياحية العالمية في موسم الشتاء



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 20:18 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

بنسعيد يبحث ملف الزليج المغربي بجنيف
المغرب اليوم - بنسعيد يبحث ملف الزليج المغربي بجنيف

GMT 10:02 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

عمرو يوسف يتحدث عن "شِقو" يكشف سراً عن كندة علوش
المغرب اليوم - عمرو يوسف يتحدث عن

GMT 08:55 2024 الأحد ,21 إبريل / نيسان

نصائح لتنظيف الستائر دون استخدام ماء كثير

GMT 06:34 2024 الأحد ,21 إبريل / نيسان

نصائح لتنسيق ألوان الملابس بشكل جيد
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib