صحيفة بريطانية تكشف أفضل 10 فنادق في مدينة روما
آخر تحديث GMT 15:50:25
المغرب اليوم -

"بورتريه" يملك أكثر إطلالة بانورامية على العاصمة

صحيفة بريطانية تكشف أفضل 10 فنادق في مدينة روما

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - صحيفة بريطانية تكشف أفضل 10 فنادق في مدينة روما

فندق بورتريه
روماـ لينا عاصي

كشفت صحيفة "التلغراف" البريطانية قائمة بأفضل 10 فنادق تقع في وسط العاصمة الإيطالية روما، يقعون في قرى المعالم المهمة مثل نافورة تريفي والفاتيكان والكولوسيوم والخطوات الاسبانية. ويأتي على رأس القائمة أجنحة بورتريه الذي يقع فوق متجر فيراغامو في شارع الازياء الراقية في روما، المسمى طريق كوندوتي والذي يبعد مسافة قصيرة عن الخطوات الاسبانية ونافورة تريفي، وينظر للفندق باعتباره مكان اقامة من الدرجة العالية أكثر من كونه فندق، وهو مصمم على الطراز الكلاسيكي الحديث بلمسات من الألوان الغنية على يد المصمم ميشيل بونان.
 صحيفة بريطانية تكشف أفضل 10 فنادق في مدينة روما
 ويقسم الفندق على شكل مجموعة من الأجنحة مفروشة بأثاث فاخر وأقمشة غنية، من خلال الستائر والسجاد وألوان الجدران، وهناك لمسات من المرح من خلال الموقد على شكل شاشة، ولا يحتوي الفندق على مطعم، ولكنه يملك أكثر اطلالة بانورامية على روما.

 صحيفة بريطانية تكشف أفضل 10 فنادق في مدينة روما
ويقع فندق فيلا سباليتي تريفيلي قريبا من محطة القطار ونافورة تريفي والكولوسيوم، ويجاور أفضل المطاعم في روما، ويعود تصمميه الى حقبة قديمة مع حديقة أنيقة مليئة بالفن، ويمتلك الفندق ديكورات داخليه تعكس الاهمية التاريخية التي وضعتها وزارة التراث الايطالية ضمن لائحتها. ويشبه مدخل الفندق المتحف، ويحتوي الطابق الأول منه على 12 غرفة نوم مفروشة بأثاث غني وأقمشة مثل الباستيل الملون الذي يغطي الجدران والأسرة والكتان والكشمير، ويعتبر تناول وجبة الافطار تجربة في حد ذاتها فالفندق يقدم معجنات طازجة مخبوزة والفواكه الطازجة ومجموعة كبيرة من خيارات المشروبات الساخنة.
 صحيفة بريطانية تكشف أفضل 10 فنادق في مدينة روما
ويقع فندق سانت جورج في منتصف شارع فيا جوليا في قلب مركز ستوريكو على مسافة قريبة من الفاتيكان وساحة النافورة ومنظر غني بالكلاسيكية المعاصرة التي تمتزج مع الحيوية والذوق، وفرش الفندق بالرخام والحجر الجيري ومقاعد جلدية أثيرة، التي توحي بتصميمات القرن العشرين في ايطاليا، ويمتلك أيضا فناء وحديقة تعطي للضيوف فرصة للالتقاط أنفاسهم وراء المساحات الفندقية ومكتبة وغرفة للتدخين، وتنبع غرفة الفندق أناقة ومرح وهي غرف مريحة ومفروشة بأثاث عتيق يغلب عليها الأبيض والأسود، ولكنها صغيرة بعض الشيء.
 صحيفة بريطانية تكشف أفضل 10 فنادق في مدينة روما
ولا يبعد عن فندق أجنحة بورتريه فندق كوندوتي وهو مبنى يعود للقرن الـ 18 وخصص الطابق الاول منه للضيافة يقع في قلب منطقة التسوق والازياء، وبالأساس كان شقة سنترو ستوريكو، ثم تحولت الى دار ضيافة أنيقة وساحرة، مع تصميمات عتيقة وعصرية في ذات الوقت من خلال المواد الخشبية واللوحات الزيتية الأثرية، ويمتلك خمس غرف نوم بأرضيات خشبية دافئة وأثاث ولوحات ومفروشات مطبوعة وملاءات قطنية بيضاء وألحفة.
 صحيفة بريطانية تكشف أفضل 10 فنادق في مدينة روما
ويعود فندق توري كولونا الى القرون الوسطى ويعني اسمه المركزية، ويلوح فوق منطقة أثرية في روما، مثل صالات عرض الكابيتول ودوريا ولا يبعد كثيرا عن شوارع التسوق في المدينة، ويضم مجموعة من أعمال الفنان الايطالي ناتيو تشيريكو على الجدران ذات الألوان الجريئة ومقابلها الأثاث المنزلي، ويمتلك تراس السطح في الفندق مناظر خلابة على مدى سوق تراجان، ويمتلك الفندق حمام سباحة بالماء الساخن للضيوف الذين يسعون لتهدئة أعصابهم، ويضم أيضا خمس غرف نوم واسعة مع مساحة تخزين واتصال مجالي بالواي فاي، ويقع في جانب مجموعة مطاعم في المنطقة المركزية لروما، ويشتهر بحسن طاقم العمل في الفندق لكنهم لا يتكلموا جميعهم الانجليزية.
 صحيفة بريطانية تكشف أفضل 10 فنادق في مدينة روما
ويتوسط فندق ديل سيناتو وسط روما القديمة طريق لا ير الكثير من المركبات، ويستطيع نزلاء الفندق أن يذهبوا لأي مكان في روما سيرا على الأقدام من هذا الفندق، وهو فندق روماني عتيق تقلدي مليء بالكلاسيكية الايطالية، وزينت ممراته بالزهور، وغطيت جميع الغرف بأرضية مصقولة فيما الجدران مغطى بالديباج والحرير الجميل والأثاث العتيق، ويطل على ساحة البانتيون، ويتناول جميع النزلاء الافطار على سطح الفندق مع اطلالة على المدينة الايطالية القديمة.
 صحيفة بريطانية تكشف أفضل 10 فنادق في مدينة روما
ويقع فندق كامبو دي فيوري قاب قوسين أو أدنى من ساحة تحمل نفس الاسم وهي واحدة من أكثر الأماكن جمالا في روما، وموقع لسوق المنتجات الصباحية الملونة، ويجمع الفندق بين عناصر كل من البندقية وباريس، ويوحي ببساطته ودفئه من خلال أرضيات الرخام والطين والتحف والثريات والمفروشات الحريرية والأقمشة المطرزة بأشكال البحر المتوسط على الجدران، ويعتر بمثابة ملجأ رومانسي من صخب حياة المدن، وأعيد تجديد المكان في عام 2006، وأضيف المزيد من الغرف من تصميم داريو دي لازي.
 صحيفة بريطانية تكشف أفضل 10 فنادق في مدينة روما
وتعتبر طريق جوليا من الطرق المفروشة بالحصى والخالية من حركة المرور، ويقع فيها فندق ريلايس جوليا الذي يبعد مسافة 10 دقائق سيرا على الأقدام من الفاتيكان، ويقدم الفندق نفسه كمثال على البساطة الانيقة، بلوحة الألوان الحيادية جدا، وتعتبر غرف الفندق عالية التصميم فهي صغيرة ولكنها تمتلك كل ما يحتاجه النزلاء، ولكن قسم من الفندق صمم للغرف الكبيرة التي تمتلك حمامات خاصة بها، ويعكس الفندق القليل من اللمسة التاريخية للإقامة في روما.
 صحيفة بريطانية تكشف أفضل 10 فنادق في مدينة روما
ويعتبر فندق ريلايس بلازو تافيرنا من الأماكن الهادئة جدا لوسط روما ولكنه قريب من ساحة نافونا والفاتيكان والحانات والمطاعم الفاخرة، وقسم الفندق الى قسمين ريلايس بلازو تافيرنا وولوكندا ديفلي أنتيكاري، بناء على حجم الغرف، ويمتلك الجزءان 11 غرفة نوم مفروشة بشكل أنيق وتصبح الغرف أكبر في الطابق العلوي الذي يتميز بهوائه المتجدد وتصاميمه المعاصرة، وتعتبر أسعار هذا الفندق معقولة نظرا لأنه من الصعب العثور على هكذا مكان في وسط روما وقريب من العديد من المعالم السياحية الرئيسية.
صحيفة بريطانية تكشف أفضل 10 فنادق في مدينة روما 
ويبعد فندق بارلمنتو على بعد خطوات من مجلس النواب الايطالي ويبعد خمس دقائق سيرا على الاقدام من الخطوات الاسبانية ومنطقة التسوق والأزياء ونافورة تريفي، وهو فندق من النوع الذي تفضله كل الاسرة بنظافته وخطوطه التقليدية مع القليل من الاثاث العتيق، واستغل سطحه لزراعة النباتات، ويطل على أبراج الكنائس وأسطح المنازل القديمة، ويعتبر ملجئ ساحر بعيد عن صحب المدينة، وغرفه رخيصة ومبهجة وتكلف الليلة فيه 100 يورو أو أقل.
 
 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صحيفة بريطانية تكشف أفضل 10 فنادق في مدينة روما صحيفة بريطانية تكشف أفضل 10 فنادق في مدينة روما



GMT 02:25 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نصائح لجعل المنزل أكثر راحة وهدوء
المغرب اليوم - نصائح لجعل المنزل أكثر راحة وهدوء

GMT 09:48 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

قافلة طبية جراحية تتدخل في إقليم ميدلت
المغرب اليوم - قافلة طبية جراحية تتدخل في إقليم ميدلت

GMT 06:26 2020 الثلاثاء ,06 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الثور الجمعة 30 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 18:41 2021 الأحد ,12 كانون الأول / ديسمبر

محمد صلاح يعادل رقماً تاريخياً في الدوري الإنكليزي

GMT 23:21 2021 الأحد ,05 أيلول / سبتمبر

أفضل فنادق شهر العسل في سويسرا 2021

GMT 01:18 2021 السبت ,24 تموز / يوليو

صارع دبا لمدة أسبوع وصدفة أنقذت حياته

GMT 04:34 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

سلاف فواخرجي تنعي المخرج شوقي الماجري عبر "إنستغرام"

GMT 19:14 2019 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

الآثار المصرية تنقل 4 قطع ضخمة إلى "المتحف الكبير"

GMT 17:46 2014 السبت ,14 حزيران / يونيو

"سابك" تنتج يوريا تزيد كفاءة محركات الديزل

GMT 15:11 2012 الخميس ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

البيئة النظيفة.. من حقوق المواطنة

GMT 19:42 2014 الثلاثاء ,26 آب / أغسطس

"إل جي" تكشف رسميًا عن هاتفها الذكي LG G3

GMT 04:38 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

مارغريت ريدلمان تُشير إلى أسباب الصداع الجنسي

GMT 15:33 2022 الأحد ,23 تشرين الأول / أكتوبر

طرق لإضفاء المساحة على غرفة الطعام وجعلها أكبر

GMT 15:10 2021 الإثنين ,11 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات أنيقة وراقية للنجمة هند صبري

GMT 11:44 2020 الإثنين ,26 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار مذهلة لزينة طاولات زفاف من وحي الطبيعة
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib