المعايير السياسية تطيح بفاليري أبوشقرا من مسابقة ملكة جمال الكون
آخر تحديث GMT 00:34:21
المغرب اليوم -

ممثلة إقليم بورتوريكو فيلز تشنّ حملة هجوم على المسلمين

المعايير السياسية تطيح بفاليري أبوشقرا من مسابقة "ملكة جمال الكون"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - المعايير السياسية تطيح بفاليري أبوشقرا من مسابقة

ملكة جمال الكون 2015
بيروت غنوة دريان

أكد المتابعون لمسابقة ملكة جمال الكون 2015 والكثيرون ممن هم على اضطلاع بخلفية اختيار الفائزة أن ملكة جمال لبنان فاليري أبوشقرا كانت الأوفر حظًا للفوز باللقب، ولكن لأسباب سياسية ولأنها من دولة عربية فقد حُرمت من اللقب، رغم أنها قدمت صورة مُشرقة عن لبنان والعالم العربي.

وعند انتخاب فاليري طُرحت الكثير من علامات الاستفهام بشأن مستوى الجمال اللبناني، وإذا ما كان لبنان سيعود إلى أمجاد ملكة جمال الكون جورجينا رزق أم أن تلك الأيام ولّت إلى غير رجعة.

وغادرت أبوشقرا إلى الصين لتمثيل لبنان في مسابقة انتخاب ملكة جمال الكون، وتميزت خلال وجودها في الصين بقربها من جميع المشتركات وبتصريحاتها التي كانت تدعو من خلالها إلى المحبة والديمقراطية في العالم، وبدأت تبرز يومًا بعد يوم بجمالها وسرعة بديهتها.

وأخذت وسائل الإعلام الأميركية تتحدث عن ملكة جمال لبنان وأنها الأجدر بالفوز باللقب، هذا عدا مواقع التواصل الاجتماعي التي دعمت فاليري بقوة وصوتت لها كفتاة تجمع بين الجمال واللباقة.

وخلال الحفل النهائي، أدت فاليري رقصة جمعت بين الدبكة اللبنانية والرقص الشرقي، وحتى اللحظات الأخيرة كان الجميع يتوقع أن تكون من الثلاثة الأوائل أي الملكة أو إحدى الوصيفتين، ولكن فوجىء الجميع بفوز الإسبانية ميراي لالا غونار رويو باللقب، وحلّت فاليري بين الخمسة الأوائل، ليتبين فيما بعد أن فاليري حلّت في المرتبة الرابعة، بحسب البيان الرسمي للقيّمين على المسابقة.

هذا وشنّت ملكة جمال إقليم بورتوريكو، ديسنتي فيلز، حملة شرسة على المسلمين، متهمة إياهم بأنهم عبر البترول الذي يمتلكونه قادرون على إرهاب العالم، وذلك على طريقة المرشح الأميركي المحتمل للرئاسة دونالد ترامب، الذي دعا إلى حظر دخول المسلمين الولايات المتحدة.

صحيح أن ملكة جمال بورتوريكو قد حُرمت من اللقب، ولكن تصريحها هذا يدل على مدى تنامي شعور العداء تجاه المسلمين، والذي دفع ملكة جمال من المفترض أن تكون بعيدة كل البُعد عن عالم السياسة بل وأن تدعو إلى مزيد من الألفة والمحبة بين البشر، فإذ بها تتحول إلى داعية للهجوم على المسلمين في العالم.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المعايير السياسية تطيح بفاليري أبوشقرا من مسابقة ملكة جمال الكون المعايير السياسية تطيح بفاليري أبوشقرا من مسابقة ملكة جمال الكون



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ المغرب اليوم

GMT 15:24 2024 الإثنين ,29 إبريل / نيسان

هالة سرحان سفيرة معرض أبوظبي الدولي للكتاب

GMT 12:35 2020 السبت ,26 أيلول / سبتمبر

حظك اليوم برج السرطان السبت 26-9-2020

GMT 18:39 2020 الأربعاء ,08 كانون الثاني / يناير

عرض "الغواص" في المركز النمساوي 15 كانون الثاني
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib