القاهرة - المغرب اليوم
أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، يوم الأربعاء، إيقاف قيد جديد لنادي الزمالك المصري لمدة 3 فترات قيد.
وذكر الاتحاد الدولي عبر منصته الرسمية أن إيقاف القيد يحمل رقم 17 على الزمالك، الذي توج هذا الموسم بلقب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.
يذكر أن الزمالك كان قد قام بسداد مستحقات قضيتين قبل أيام هما مساعدي البرتغالي جوزيه غوميز، المدير الفني الأسبق للفريق الأبيض.
قد يهمك أيضــــــــــــــا
الزمالك يسدد مستحقات مساعدي جوزيه جوميز
احتفالات صاخبة لجماهير الزمالك بعد التتويج بلقب الدوري المصري الـ15